منتديات وادي الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وادي الليل

انشاء مواهب جديده ومواضيع جيده
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 فتاة احبها قلبي

اذهب الى الأسفل 
+7
cute.boy
FBI
pink skull
حبيبة قلبه
مستحيل انساك
the wise detective
عازف الكيبورد
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
the wise detective
المراقب العام
المراقب العام
the wise detective


المساهمات : 1534
تاريخ التسجيل : 14/06/2008
العمر : 30

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 2:37 pm

كله عشان هالكلمتين ,,,
ما يغلون عليك ,,,,




ننتظر البقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 9:27 pm

مريم: هلا عمي الحمد الله على سلامتها
ابو فواز: زين انج هنيه نسينا رقم الغرفة أشوا لقيناج تنتظرينا
مريم تصرفها:ايه.. توقعت اضيعون مع التوتر
دخلوا كلهم بقت مريم برى ما تبي تدخل
ام فواز: الحمـد الله على سلامتج يمه
عبير خنقتها العبره: الله يسلمج
مساعد: مو زين لها البجي عن تزود حالتها (هو قال جذيه يبي ينهي السالفه
جراح: ههههههههااااااااااااااااااي عبيرشكل ويهج عجيب خليني أصورج تكفين
عبير: بدل ما تقولي الحمد الله على السلامه تضحك
فواز: ما عليج منه هذا خبل و مطيور المهم انتي شلونج الحين
عبير: بخير يوم اني شفتكم
ابو فواز: مساعد ما قصرت روح البيت أرتاح و خذ معاك مريم
الحين الساعة 6 المغرب
مساعد: ان شاء الله بس يقول الدكتور ان خلال 24 ساعة بأمكانكم تاخذونها إذا صار
وضعها طبيعي ما يكون عليها خوف
ابو فواز: ماقصرت و نعم فيك
جراح وهو قاعد يفرفر بالتلفزيون: هذا واجبه مو خطيبتة لازم يهتم فيها غصب عنه
فواز كفخه على راسه علشان يسكت مساعد عارف ان جراح ما يثمن شيقول توه طايش
طلع لقا مريم متكيه على الجدار و سرحانه
راح لها و صفق يمها: شتسوين
هي تخرعة: مالت عليك وقفت قلبي
مساعد: أمشي بنرجع
مريم: ليـ
سكتها مساعد: والله ان قلتي بقعد كفختج الحين مصختيها
مريم: زين ... زين ما بقول بس أسلم عليها و طلع
دخلت سلمت عليها و راحت مع مساعد
ركبت وهي ساكته خايفه مساعد يقولها شي عن الموضوع
مساعد كان عارف بشنو اتفكر : إيــــه الريم و الله و كبرنا
مريم قلبها يدق بسرررعه و ساكته طالع من الشباج
مساعد طالعها و رجع يطالع جدام : أقول
مريم: قول
مساعد: ليه ساكته مو من عوايدج
مريم: خلصت طاقتي بالبجي
مساعد: ايه صح نسيت ...(سكت)
دق جوال مساعد : الو
محمد: هلا مساعد شخباركم
مساعد: هــــلا بحموووووودي ( نطق اسمه وهو يمط فيه و يقرب من مريم) هـــلا بو جاسم هلا
محمد طبعا انواع علامات الإستفهام : شفيك ما علينا شخبار عبير
مساعد: بخير الحمد الله بتطلع باجر او اليوم ان شاء الله
بعد فتره بسيطه سكره محمد لكن مساعد كمل تمثيل
مساعد: ايه محمد اسمعك ..... مريم بخير لا تحاتي شوي كان ضايق خلقها لكن الحين الحمد الله
مريم كانت حيــــــل متفشله و دها تنحاش لكن وين وهي معه بسيارة
مساعد: يوصل ان شاء الله سلام (وخر الجوال على أساس توه يسكره) هذا حمووود
مريم: انا ما سألتك منو هذا
مساعد كمل ولا همته: كان يسأل عنج اذا كنتي بخير تدرين بنت عمته لازم يخاف عليج
مريم: ما يقصر
مساعد: أموووووووووت على الثقل علينا هالحركات تراني أدري
مريم: عن شنو
مساعد: بلا غباء جنج ما تدرين يعني
مريم: مو شغلك
مساعد: تذكرين يوم قلتلج قريب تييج هدايا .. هذا هي بتصير جهزيلج مكان تحطينهم فيه
مريم: مساعدوووووووه يوز بلا خفت دم زايده
مساعد: من قالج بخليكم ...حالكم بتصير مثلي مع عبير يا ويلكم مني دامكم طحتوا بيدي
مريم: مساعدوووووووووه وخر عن طريجي احسن لك مالك دخل
مساعد: حركااااااااات قمنا نهدد والله حليلج
طبعا طول الطريق وهو مطفرها ما صدقت يوصلون كانوا الأولاد حاطين فرشه وقاعدين
طبعا دخل مساعد بسيارة و وقف مريم على طول نزلت لداخل
مساعد: شوي شوي عن تطيحين من الثواله هههههههههههه
محمد عرف ان مساعد مطفرها بشي
مريم دخلت وهي تضحك على نفسها طمنت الكل عن حال عبير طبعا امها لازم تعطيها تهزئه
لأنها راحت دون شورها وهي كانت خايفه عليها
طبعا مريم راحت غرفتها على طول تبي ترتاح
قررة برجعت عبير تسوي لها حفلة علشان سلامتها
..((يوم الاربعاء))..
قعدت مريم من الصباح بتروح الجمعية تجيب أغراض
قالت الأمها
ام حمد:لا
مريم:ليه بسوي حفله علشان سلامتها
ام حمد: لا يعني لا
مريم: أخذ معاي الشغاله تكفين يمه ( وتبوس ايدها )
ام حمد:امر لله بس يا ويلج ان طولتي
بهذا الوقت نزلت مي من فوق :صباح الخير
مريم و امها:صباح النور
مريم: ميوووو تيين معاي الجمعية
مي: أي ابي اروح.. بس خليني اقول الأمي اول
مريم: بسرعه طيري
قالت الامها و رضت لها لبست و نزلت
مريم: دقيقه أخذ مفتاح سيارة واحد من اخواني
طلعت متجهه للخيمه فتحت الباب كانوا الاولاد نايمين
دقت على عمار بالجوال
عمار:الوه
مريم: سووري عمار بس أبي مفتاح سيارتك بجيب أغراض
عمار: طيب بيدعه عند الباب حق الخيمه و خذيه
مريم: اوكي
سكرته عمار حذف المفتاح وهو بفراشه للباب فتحت الباب و خذت المفتاح
و راحت للجمعية قريبه من المزرعه
مريم وهي تختار: مي شنو ناخذ
مي: كيك ... بيبسي ... ايس كريم علبه كبيره حقين باسكن روبنز .... بلونات امممممممم
مريم: كاكاو ..... بطاط شيبس .... بعد شنو
مي: أضن يكفي صح
دق جوال مريم: ألو
ام حمد: طلعتي ولا بعد
مريم: بنحاسب الحين
ام حمد: قبل لا تطلعين يبي معاج قهوه مطحونه طيب
مريم: ان شاء الله
اخذت اللي تبي و طلعت متجهين للمزرعه
طبعا مريم و مي هم اللي تكفلوا بكل شي لعبير
طبعا عبير العصر راح تجي البيت مريم رتبت غرفتها و قطفت ورد جوري تعرف ان عبير تحبه
و حطته بكاس على الطاوله بالغرفه
على الساعه 3.30 قالت مريم للبنات يزينون الصاله وينفخون البلونات
وهي مع مي بسوون الكيك و باقي الشغلات
..................................
عبير وهي تجهز للطلعه: يمه احس اني ما ابي حد يشوفني اخرع
ام فواز: وين تروحين يعني أصلا الكل مشتاق لج هناك ينطرونج بس تيين
عبير: والله فشيله
ام فواز: لا فشيله ولا شي يدرون ان النحل مقرصج اكيد بتتنفخين
سكتت و ما قالت شي طلعت قعدت بالستقبل على ما يوقعون على ورقة الخروج
ويعطونها الأدويه للعلاج
طبعا عبير من النوع الحساس أذا حست حد يطالعها بسبب شكلها تنعزل عن الناس
و ما تحب تقابل حد والحين همها شنو بيقولون عنها البنات اذا شافو شكلها
.....................................
الأولاد بالسرداب ويسمعون ازعاج البنات
سالم: شصاير فوق
عمار: يمكن بيحتفلون برجعت عبير
جراح: بنات والله فاضين حفله و خرابيط
سالم: انت بالذات أسكت يا شينك إذا تكلمت
عزيز: على الأقل يعرفون يسلون نفسهم
..........
مريم: هاه مي خلصتي
مي: باقي احط الزينه على الكيك و نخلص
مريم: خليني اشوف وين وصلوا
دقت عليهم
فواز: الو
مريم: هلا فواز اقولك وين وصلتوا
فواز: يعني ربع ساعه بالكثير
مريم : اوكي سلام (سكرته) ميوووو بسرعه ما باقي لهم وايد خليني أساعدج
زينوا الكيكه على السريع و قالت للبنات عبير بتوصل بأي لحظه
طبعا خلصوا شغلهم و غيروا ملابسهم بسرعه و جهزوا
مريم وهي صاعد تغير ملابسها سمعت صوت مها دخلت عليها بالغرفة
مريم: مهووووي بسرررعه الحين عبير بتوصل
مها: زين زين الحين بنزل
مريم نقهرت منها وتبي تعرف من تكلم
مها: ايه سيف كمل و بعدين
سيف: مو مشكله شكلج مشغوله اكلمج بعدين
مها : براحتك تامر بشي
سيف: السموووحه
مها: اوكي سلام
طبعا سيف لانه حاس بالغلط اللي يسويه كان دايم ينهي مكالماته يا السموووحه او اعذريني
لكن نبض قلبه لها يخليه يسوي الشي اللي ما يبيه غصب
نزلت مها و مريم كانت واقفه عند الشباج حق المجلس تنتظر سيارتهم تدخل
مي: هاه وصلت
مريم : لا بعدهم (دخلت السياره هي تخرعت) يمه كاهم قامت تركض
مي تخرعة من خرعتها يوم وصلت للصاله مريم كان ويها متغير من جد تخرعة
مي:هههههههههههههه شكو تخرعتي والله اني نزيت من خرعتج
مريم:ههههههههههههه مدري بنات انا بفتح لها الباب لا توقفون جدامها وخروا على جنب و اذا وصلت فاجئوها مو تخرعونها توقفون قلبها اوكي
الكل: اوكي
راحت فتحت الباب طبعا الحريم كانوا بالصاله ويضحكون على حركاتهم
مريم: عبوووووورتي الحمد الله على السلامه
عبير: الله يسلمج شتقت لكم
ام فواز دخلت تبي تقعد تريح دخلت الصاله شافت البنات واقفين فوق الكنب و سكته
ام فواز: هههههههههه شموقفكم فوق الكنب
البنات كل وحده تسوي حركه علشان تخليها تسكت
ام حمد: هههههههه الله يقطع بليسج تعالي قعدي وراحت العبير تسلم عليها
عبير: مريووووم شصاير
ام حمد: بطقونها سوالف عند الباب دخلوا
دخلت مريم : وصلناااااااااااااااا
البنات كلهم واقفين بهدوووء و عبير طالع فيهم بستغراب
بس مي : سبرااااااااااييييز الأحلى بنوته
مريم طالعتهم شفيهم ساكتين: سبرااااااااااااااااااااايز ..(طالعت البنات) فشلتوني مالت عليكم لا يقولون لي (تقلدهم ) اوكي .... قلت خلاص مسكتين هذولا
طبعا عبير ماتت من الضحك عليهم
البنات ضحكوا ما يدرون ليه ساكتين اصلا
طبعا كملوا ضحك و سوالف و عبير رتاحت ان الوضع طبيعي معاهم
ام خالد: اقول عطوا الأولاد شوي من الكيك
مريم: ان شاء الله
قصت لهم و ودته لهم طبعا بدقيقه خلصوها مشاء الله
كان اليوم حلو للكل و عبير كانت تعلق على شكلها و البنات يضحكون عليها
و عدت الليله على خير لأن الكل متوقع ان ام فواز تقرر انها ترجع للبيت عقب اللي
صار خصوصا انها عبير و حيدتها بس عدة المسأله بسلام
يتبعـــــــــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 9:30 pm

..((.. الجــــــــــــ (33) ـــــــــــزء ..))..

عدت الايام عليهم بسعاده و صار لازم يرجعون طبعا بيت ام وليد قعدوا 3 أيام و رجعوا
بس البقيه اللي خلاهم يرجعون بأنهم لازم يروحون ياخذون النتايج
هديل نجحت بنسبة 85% زعلت بالبدايه لكن ستسلمت للأمر الواقع
عبير راح التورم عن جسمها بس بقى أثار صغير يبيلها فتره علشان تروح
يوم السبت العصر راحوا بيت ابو خالد و اخذوا ام مساعد و ابو مساعد ...بيت ام مها راحوا...الباقي يرتبون المكان و بنطلقون
مريم: ودااااااااااااااااااااااعا أيتها المزرعة الجميل
عبير: ودااااااااااااااعا يا النحل المتوحش
مريم:ههههههههههههههه حلوه
عبير: ما جذبت صج متوحش
مريم: بس يقولون قرصة النحله فيها علاج وانتي الف نحله قرصتج من قدج
عبير: ما جربتي ألآمها انتي علشان تقولين جذيه
طبعا كانوا يتمرجحون و الأولاد يحملون الأغراض
مريم: احس اني ناسيه شي
عبير: مثل شنو
مريم: ما أدري بس شي مهم
عبير: روحي غرفتج تأكدي
مريم: قبل لا نطلع أروح أشوفها
عبير: ذكريني قبل لا نروح أخذ لي جم ورده
مريم:خذيهم الحين
عبير: لا اخاف يذبلون بسرعه
مريم: خذي كلينكسه فيها ماي بارد و لفي الورد فيها ما راح تذبل
عبير: رايج جذيه
مريم: ايه احسن
راحت اخذت لها مجموعه بعدها دخلوا عبيرراحت المطبخ
و مريم تتفقد غرفتها تشوف إذا ناسيه شي: الحمد الله اني ييت بغيت أنسى دفتري
سكرت الدرايش و قفلتهم و نزلت
عبير: هاه كنتي ناسيه شي
مريم: إيه كنت ناسيه دفتر اليوميات
ام حمد: ياله بنات ترى ركبنا السياير
مريم و دعت المزرعه اللي حملت أجمل و أسوء الذكريات و أهم شي ذكرى حب محمد لها
عبير: هذي المزرعه جنها ملتقى الأحبه
مريم: إي والله ...(تذكرت) تعالي حتى انتي و مساعد هنيه عرفتي صح
عبير: صح
مريم: لأنها المكان الوحيد اللي نجتمع فيه كلنا و يصلح للخطط و توالف القلوب
عمار وهو يصارخ: مريموووووووووووه بتيين معاي ولا لأ
مريم: زيييييييييييين بيي ... ياله سلاااااام أشوفج على خير
عبير: ان شاء الله
نطلقوا راجعين للبيت
مريم: اقول انا بنام متى ما وصلنا قعدني
عمار: لا والله و انا أضل ساكت اقول قومي لا تنامين
مريم: تكفى عماااار والله ما نمت زين
عمار شغل المسجل على العالي عناد علشان ما تنام
مريم: خلاااااااااااااص بطلت ماني نايمه
عمار سكرها: جذيه اوكي
مريم: أفـــ منك
عمار:ما علينا قوليلي ستانستي
مريم: ايه
عمار: وايد و لا شوي
مريم: وايد
عمار: جذااااابه
مريم طالعته: شكو أجذب
عمار: لأأنج رسمتي رسمه حلوووه
مريم عرفة قصده: شفتها حلوه
عمار: حلووه لكن شنو الشي اللي حزنج خلاج ترسمينها
مريم: ولا شي رسمتها جذيه
عمار: مريووووووووم انا عمار أعرفج قولي
مريم سكتت بعدها قالت: تهاوشت مع عبير
عمار: لهذي الدرجه الهوشه كانت قويه
مريم: تقريبا
عمار: و أكيد قعدتي تلومين نفسج على اللي صار
مريم: شي أكيد لأن عبير ما تستاهل حد يزعل منها
عمار: احس اني خايف من النتيجه
مريم: أي نتيجه؟؟؟؟؟
عمار: طالع مو شايله هم أبد .... الجااااااامعه يا بابا
مريم: يوووووووووووه صح والله نسيت
عمار: الحمد الله و الشكر لهذي الدرجه واثقه من نجاحج
مريم: إلا قو لهذي الدرجه واثقه من حملي لجم ماده
عمار:الأعتراف بالحق فضيله
طبعا كملوا سوالف إلى أن وصل للبيت مريم طبعا اخذت أغراضها
دخلت شافت سيارتها
مريم: سيااااارتي العزيزه شتقت لج سامحيني خليتج لحالج
على الأساس ضمتها من جدام(على الكبوت) و باستها
سالم: هييييييييي انتي الحمد الله والشكر انهبلتي
مريم: شدخلك سيارتي ولازم أدلعها
عمار: خلها ضاربه فيوزاتها مو نايمه
سالم: اقوووول روحي نامي يمكن يتعدل راسج شوي
مريم: ما عليج من كلامه سو سو انتي دلوعتي فديييتج
عمار: مدلعتها بعد سو سو سيارة أسمها مو (يقلدها) سو سو
مريم: كيـــــــــــــفي تصبحون على خير
راحت الغرفتها يدعت أغراضها و سيده للفراش كان وقتها 7 بالليل
طبعا عقب المزرعة و الأحداث مريم ما بقى شي ما حلمت فيه يعني خرابيط قعدة من النوم و تحس انها ابد مو مرتاحه بالنومه لأن راسه يفتر من التعب و الإزعاج اللي كان صاير بالمزرعه طالعة الساعه 8
مريم وهي منسدحه: يوووه مانمت غير ساعه اف
سمعت احد يطق الباب :طيب
قامت فتحته وهي طالع بنص عين من الضواء
مي: بخخخخخخخخ مرحبا
مريم: مي!!!!!
مي: شنو كنتي نايمه ليكون أزعجتج
مريم: هلا أبد كنت قاعده حياج دخلي
دخلتها وفتحت الليت انتبهت للفوضه بسبت أغراضها
مريم: أستري على ما واجهتي
مي: عااااااادي حالي من حالج
شالت الحوسه و دخلتهم غرفة الملابس و سكرت الباب غسلة ويها
ورتبت شكلها و طلعة لها
مريم: وينها شهد ليه ما صعدت معاج
مي: تقول اخاف أقابل احد من الأولاد و تفشل
مريم: ناديها خل تيي
مي: ما عليج منها الحالها بتلوع جبدها من سوالف الحريم و تصعد
مريم: تعالي مو رجعتوا بيتكم؟؟
مي: لا رحنا بيت عمي بنقعد جم يوم عندهم على طلب حمود
مريم: حلوووو علشان نطلع مع بعض
مي: طالع حمود ذابح نفسه يبي يعرف النتيجه و انتي ولا على البال
مريم: لاحقين عليها باجر بنروح نشوف النتايج إلا تعالي انتي بتدخلين علمي و لا ادبي؟؟
مي: والله محتاره و مو عارفه شنو أختار
مريم: طيب شنو تبين تدخلين بالجامعه علشان تحددين القسم
مي: وهذا بعد مو عارفه لكن امنيتي أدخل جامعه و عيش حياتي الجامعيه و ناسه
مريم: مشكله هذي بس تدرين انتي على شنو تعتمدين اكثر الشرح ولا الحفظ
مي: وععععع ما احب احفظ انا اذا فهمت الشرح ما يحتاج افتح الكتاب

مريم: خلاص دخلي علمي لأن يبيله فهم اكثر من الحفظ
مي: هو هذا اللي قررته بس بعدي مو مقتنعه
انطق الباب
مي: اكيد هذي شهد قلتلج بتمل و تيي
مريم فتحت الباب: أهلا
شهد : هلا فيج مليت الحالي
دخلت و سكروا الباب
شهد: حسيت انه مالي داعي تحت معهم تعرفين سوالفهم البطاليه تفشلت و يتكم
مي: قلتلج من البدايه أمشي بكرامتنا رفضتي
شهد: أسفين عميمه ما درينا
مريم: بلا هوشات تعالي قعدي صح ما ضيفتكم شنو تبون
مي: لا ما نبي نكلف عليج و تنزلين
مريم: لا عندي ثلاجه هنيه بس أمري تبين بيبسي كاكاو أيس كريم باسكن روبنز
اللي يجي علب من الجمعيه اختاروا
مي: ايس كريم
شهد: حتى انا
جابته لهم مع ملاعق و قعدوا ياكلون و سوالف و علاقتهم صارت حلوه مع بعض
غير عن اللي توقعته مريم بحكم انهم زمان ما شافتهم
شهد: تعالي مريوم حلو قسم الانجليزي؟؟
مريم: هو حلو و مو حلو بس انا دخلته علشان الترجمه بس.. ليه تسألين؟
مي بلقافتها: يمكن تدخل الجامعه معاكم
شهد: يا الملقوفه لو طلبت منج تتكلمين ما سويتي
مريم: خلينا منها صج شهد بتخلين معانا
شهد: هذا اللي فكرة فيه بس مدري يصير او لا
مريم: إذا على السكن تعالي عندي او مع محمد فبيت خالي
شهد: انا قلت جذيه بس على أمي
مي: تبين اتوسطلج عند حمود يحاول بأمي
شهد: ما طلبت منج لو ابي عندي واسطه اقوى خلوودي
مي: من زينه هالعصبي
شهد: احسن من حموودي حقج
مريم: متى ما خلصتوا نقاش قولولي
انتبهوا على نفسهم و ضحكوا
مريم: شرايج باجر بنروح الجامعه اخذ النتيجه ليه ما تيين معاي تشوفين الأقسام و تختارين اللي يعجبج بعدها نروح نزنن على أمج و نخليها توافق
شهد: خووش فكره لكن منو يوديني
مريم: افا عليج معاي بس نامي عندي و باجر نروح
شهد: خلاص بقول الأمي
مريم: خليني أنا اقول لها علشان توافق
شهد: اوكي صار
مي: شنو هذا حتى انا ابي جامعه
شهد: محد قالج تصيرين اخر العنقود تو الناس على الجامعه خلصي ثانوي انتي
نزلت مريم سلمت على ام خالد و قعدوا شوي يسولفون
انطق الجرس حق البيت قامت مريم لبست حجاب فتحت باب الصاله شافت
خالد داخل الحوش
مريم وهي عند الباب: هلااااااااااا السلام عليكم
خالد مو متعود على مريم فا انحرج شوي لكن مريم عادي لأنه مثل باقي عيال خوالها
خالد: و عليكم السلام وين امي
مريم: حياك ما فيه احد .... يمااااااه خالد يئ
ام حمد: حياه الله
ام خالد: ياله أستأذن انا أيل
مريم: وييين خاله اقعدوا معانا
خالد: السلااااااااام عليكم
الكل: و عليكم السلام
راح باس عمته على راسها و قعد
ام خالد: هاه يمه نمشي
خالد: براحتج انا ما عندي شي
وشهد قاعده تنتظر مريم تقول الامها
مريم: خااااااااالتي لا تروحون تكفين
ام خالد: وين بنروح كلها بيت اختي(ام مساعد) تقدرين تيين عندنا
مريم: شرايج تخلين شهد تنام عندي بروح الجامعه باجر باخذها معاي
ام خالد: تنام هنيه لا مقدر استغني عن بنتي
مريم: تكفيــــــــــــن أبوس راسج (قامت وباسته) لا تقولين لا
ام خالد: تنام و تخلي أختها الحالها
مريم: مي راضيه
مي: لا والله على بالي حتى انا بنام هنيه عناد مو راضيه
ام حمد: بدال هذي الصجه انتي وحده روحي معاهم و نامي هناك
مريم سكتت ما توقعت امها تقول لها روحي
البنات راحوا لها يترجونها
مي: ايه صاجه خالتي تعالي معانا
شهد: لا تقولين لا مريووووووم
مريم: اكيد يمه اروح (ودها تقول لا لكن خاب ضنها)
ام حمد: اكيد بس لا تنسين تروحين الجامعه تاخذين النتيجه
مريم: أن شاء الله
البنات ستانسوا من الخاطر
مريم: روحوا وانا الحقكم بسيارتي على ما أجهز
ام خالد:خلاص أيل صار ياله ام حمد نشوفج على خير
قامت سلمت عليها و طلعت مع خالد و البنات
مريم جهزت أغراضها و تسبحت و بدلت ملابسها و راحت لهم
طبعا كانت الساعه 10 بالليل البنات كانوا ينتظرون جيتها و جهزوا لها فراش معهم بالغرفة و رتبوا المكان اللي كان قمت الفوضه و قعدوا يسولفون يتنظرونها
وقفت مريم جدام البيت كانت مرتبكه اول مره بتنام فبيت عمها وهي كبيره
نزلت توها طاقه الجرس انفتح باب الشارع هي تخرعت واللي فتح الباب تخرع
مساعد وهو متفاجئ: مريم؟؟!!
مريم: طيحت قلبي
مساعد طالعها و شاف معاها شنطه : ليكون ضيعتي هذا بيتنا مو بيتكم ترى
مريم: مالت عليك ادري انه بيتكم بس يايه على طلب خالتي اني انام مع البنات
مساعد بخبث: خالتج ولااا طلب قلبج اللي خلاج تيين عندنا علشااااان....
مريم: صج انك ما تستحي ترى جتفي انقطع وانا ماسكه الشنطه ممكن ادخل
مساعد: امووووووووت على ام التصريفاااات دخلي دخلي بس
مريم دخلت وكانت ترتجف من قلب الدرجه انه باين عليها وصلت عند باب
الصاله و قفت تاخذ نفس جاها مساعد من وراها
مساعد وهو يتكلم قريب من أذنها: ترى الباب ما ينفتح بروحه إذا ما حركتي اليده حقته (وهو يأشر عليها)
مريم: مساعدووووه يا سخفك أدري ترى
مساعد فتح الباب دخل مسكه لها يوم دخلت وخايفه من اللي بتشوفه
مساعد: على فكره نسيت اقولج ترى فيه حد وراج ينتظرج تدخلين
مريم طالعت مساعد طالعة وراها ماتت من الفشل بقلبها(محمد ابييييه طاح ويهي)
محمد كان متفاجئ مريم شجابها بالليل
مريم: سوووووري محمد جن قلتلي علشان اوخر
محمد: حصل خير(شافها شايله الشنطه) تبين أشيلها عنج اساعدج
(وهو ماد إيده لها)
مريم بتعدت عنه: لا مشكووور وينهم البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 9:31 pm

محمد: أضن انهم فوق
البنات نزلوا من الدري ركض لها
مي: مريووووووومتي اخيرا يتي
شهد: هلااااااااااا وغلاااااااااااااا بالغاليه تعالي (طالعة محمد و مساعد)
مريووووم ليكون سوو فيج شي هالأشرار قولي انتي بس
مريم: منووووو محمد و مساعد لا متعوده عليهم مقابليني بالجامعه على طول
اعرف شلون اتعامل معاهم
شهد وهي طالع محمد: اشووووى خفت يكون سوالج شي هالتمساح
مي وهي طقها على راسها: جبي خويلد هو الشرير و التمساح
شهد وهي تفرك راسها: أأأأاااااااااااااي يا حماره
مي: تستاهلين يالسحليه
شهد: اوريج تعالي ...
..كانت ماخذه الشنطه من مريم تركتها على الأرض وراحت ركض ورى مي تبي تصيدها
مريم: هيييي الحمد الله والشكر نسوني
محمد وهو يمر يمها: الله يعينج عليهم ما بيقعدون عدل ابد دايم جذيه متشوفيني نحشت
مريم:هههههههههههههههه الله يهنيهم بالعكس وناسه
اخذت شنطتها وراحت فوق لقتهم يتهاوشون داخل الغرفه كل وحده تكب على الثانيه ماي
مريم وهي تحط شنطتها: ستوووووووووووووووووووووووووووب
وقفوا يطالعونها ما حست إلا كبوا عليها الماي ثنينهم
مريم وهي متنقعه : الله يخسكم توني متسبح مو محتاجه اسبح مره ثانيه
طبعا هم انقعوا من الضحك عليها و كانت سهره حلووه و نست مريم انها مع محمد بنفس البيت و ما يفصل بينهم غير جدار واحد طبعا ما كانت تحاسب لهذا قبل لا تعرف بحبه لكن دوام الحال من المحال........
..................................
*=*..((.. الساعة 7 يوم الاحد ..))..*=*
طبعا البنات كانوا بسابع نومه
ام مساعد وهي تطق الباب على مساعد: مسااااااااعد ..... يمه مساااعد ياله قوووم لا تفوتك الجامعه يمه
مساعد: زييين زيييييين
ام مساعد طقت الباب على محمد
راحت غرفة البنات دخلت وهي تهز مريم من جتفها: مرييم بنيتي
مريم قعدة: هلا خاله
ام مساعد: بسم الله عليج قومي لاتفوتج الجامع يمه قومي
مريم: ان شاء الله ...
توها بتطلع نادتها مريم لفت طالعتها
قامت مريم: ما سلمنا عليج أمس كنتي نايمه (باستها على راسها) شلونج
ام ساعد بتسمت لها: بخير داااام حبيبتي بخير
طبعا علاقة مريم بأم مساعد كانت حلووه مثل الأم وبنتها لأن مريم عاشة فتره بهذا البيت يوم كانت صغيره و أمها منومه بالمستشفى بسبب المرض
مريم قعدت شهد وقالت لها تتجهز علشان يروحون
طلعت مريم رايحه للحمام لأن غرفتهم ما فيها طلعت بحذر دخلت الحمام غسلت ويهها توها فاتحه الباب بشويش بتطلع ما شافت غير كشه قدامها نزت
شهد تخرعت من خرعتها: شفيييييج خرعتيني
مريم: انتي اللي خرعتيني ويا هالكشه
شهد المست شعرها: صج كشه
مريم: دخلي شوفي شكلج بالحمام (طلعت مريم و وقفت تشوف رد فعل شهد)
شهد: يممممممه شنو هذا
مريم كانت تضحك عليها بهالوقت كان محمد توه طالع شاف مريم بدون حجاب رجع دخل ينتظرهم يخلصون
طبعا راحت مريم للغرفة غيرة ملابسها ونزلت لقت ام مساعد تفطر راحت لها
مريم: صبااااااح الخير الأهل الخير
ام مساعد: هلا صباح النور والسرور حياج يمه تفطري
مريم: ما ردج
قعدت تفطر و ام مساعد كل شوي مقربه لها شي
ام مساعد: اصبلج حليب يمه
مريم: لا مشكوووره خالتي مو مشتهيه حليب
قامت ام مساعد نزلت شهد من فوق كانت تسولف مع محمد وراهم مساعد
شهد: الله فطوووور
مريم: حياج قعدي
محمد: وانا مو حياني بعد
مريم: حياك.......... يمه منك غيار
مساعد وهو واقف: أحم احم
مريم: خلك واقف الباجر مو قايلتلك حياك مووووت يوع
مساعد: مشكوووره لا تنسين تراج فبيتنا هاه
مريم: أي والله نسيت ههههه لا حياك نقدر نقول شي السعووودي
يت ام مساعد : هاج يمه سويت لج عصير برتقال شربيه
مريم تفشلت ما توقعت هذا سبب قومة ام مساعد: تسلمين خالتي
ام مساعد: خلج تتغذين طالع ويهج شلون صاير
بعد ما فطروا على الساعة 7.30
مريم: ياله شهد عن نتأخر
محمد: وين؟؟؟؟
مريم: بروح اخذ النتيجه
محمد: خلكم بتروحون معاي ما يحتاج تروحين بسيارتج
مريم: عادي ترى مو مشكله لو رحت
محمد: الحين كلنا رايحين النفس المكان ركبي معاي و خلاص
مساعد وهو ياكل: خلاص يباااا قالج ركبي معاه ركبي معاه عن عوار الراس
مريم طالعته: حتى مساعد بيروح الجامعه خله يروح معانا
مساعد: لا عندي مشوار
مريم: ويييييييين؟ و مع منوووو
مساعد: مالج دخل انقلعي ياله
مريم: ادري مع عبيروووه ام النحل
مساعد: ذلفي لا احذفج بالكوب الحين عن الطنازه مدري منو اكثر واحد حزن على حالها
مريم: كيييييفي بنت عمي قبل لا تصير خطيبتك
مساعد: حمود ترى تأخرتوا خذ معك ام شميس وروح
مريم: ما ردي برجع لك وين بتروح مني
محمد: ياله مريم ياله شهد عن أذنكم
قاموا البنات و ركبوا معاه طبعا مريم ورى شهد يمه
مريم: اقول محمد
محمد: هلا
مريم: شرايك شهد تدرس معانا بالجامعه مو أحسن
محمد: قررتي تدخلين جامعه
شهد: بشرط اكون مع مريووم اخاف الحالي من الجامعه
مريم: حتى انا ابيها معاي
محمد: علشان يكتمل الفريق هاه
شهد: أي فريق
مريم: يقصدني مع مهوووي و رؤى و غاده و هديل هذي السنه
شهد وهي متحمسه: وناااااااااسه خلاص بدخل هذي الجامعه
محمد: واي قسم ان شاء الله
شهد: بشوف وختار للحين ما قررة
طبعا و صلوا للجامعه و دخلت مريم و قبل لا تروح القسمهم ناداها محمد
مريم: هلا
محمد: اذا خلصتي تعالي عند الكفتيريا حقتنا طيب
مريم: ان شاء الله
شهد: امشي مريوم والله وناسه بسرعه
مريم راحت قسمها و كانت الزحمه خافه شوي لأن النتايج طالعه من زمان
مريم: شهد دوري أسمي
شهد: اوكي
بعد جهد لقوا أسمها
شهد: كااااهو مريوووووم بس شنو يعني اللي مكتوب
مريم: هههههههههه من قدي جيد جدا بس عندي ماده خليني أشوف شني هي
شهد: وين بتروحين مريم
مريم: انتظريني هنيه بدخل عندهم أشوف شنو مادتي
شهد: لا طولين (شهد كانت تخاف من الزحمه علشان جذيه ماكانت مقرره تدخل الجامعه)
مريم طلعت بعد خمس دقايق: شهووووده
شهد: هاه بشري
مريم: اصلا عارفه اني بحمل هذي الماده معاي اللي هي نثر
شهد: ياله عقبال ما تخلصين منها
مريم: آمين تعالي اوريج الأقسام شوفي مكتوبه عندج على هذي اللوحه شنو موجود
شهد كانت تقراهم ماحست إلا شخص ينادي مريم
مريم: وعليكم السلام
سعيد: شلونج
مريم: بخير وانت
سعيد: بخير هاه بشري
مريم: عندي ماده وحده
جاهم فيصل معصب: افـ من هالماده لازم اسقط فيها
سعيد: سلم اول
فيصل توه انتبه: هلااا مريم شلونج
مريم: بخير
سعيد: شنو مادتك
فيصل: نثر اكو غيره
مريم: الحمد الله مو بس أنا
فيصل: حتى انتي نثر
مريم: وبكل فخر العالم إيه
شهد تمتت تقرا الموجود لكن بالها مع مريم مين هذولا اللي تكلمهم
بعد ما راحوا عنها
مريم: هاه شهووده شقررتي
شهد: مريووووم من هذولا
مريم: ادري انج بتسألين لا تخافين مجرد شخص ساعدني بأحد المواد
شهد: اها
مريم: شنو قررتي
شهد: يمكن حاسب لأن هو اللي شدني
مريم: نفس محمد يعني
شهد: ايه
مريم: ياله خلنا نروح تأخرنا على محمد
شهد: أي والله امشي
راحوا بسرعه للكفتيريا لقوا محمد يسولف مع واحد بس يوم شافهم ستأذن منه و راح لهم
مريم: سوووري تأخرنا عليك
محمد: مو مشكله هاه بشري
مريم: جيد جدا بس عندي ماده نثر
محمد: زين منج وانتي سنه اولى
شهد: محمد قررت ادخل حاسب
محمد: اكيد مو تتراجعين
شهد: اكيدين
مريم: من كلامك انك بتقنع اهلك
محمد: الصراحه يوم فكرة فيها لقيت انها تكون هنيه معانا احسن من انه تكون الحالها بمكان غريب
شهد:تخاف علي حمود
محمد:اكيد مو اختي لازم اخاف عليج وياله جدامي للسياره
مساعد وهو يناديهم من بعيد
محمد: هذا مساعد
مريم: من شكل ويه ناجح بدون مواد
محمد: اكيد
وصل لهم و ضم محمد: حموووووووود باركلي ما عندي ولا ماده
مريم: البركه بعبير اللي خلتك تشد حيلك
مساعد: والله انج صدقتي
مريم ما توقعت يرد عليها جذيه توقعت يهزئها سلم عليهم و طلع
ركبوا السياره
شهد: صح ما قلت لنا نتيجتك
محمد انعفس ويهه
شهد: لاتقول مانجحت حموود
مريم: لا عااااااد محمد صج
محمد: اضحك عليكم ناجح ممتاز بعد
مريم بحماس: صج مبروووووووووووووووووووووك (يوم انتبهت النفسها سكتت حمر ويها)
شهد: فقعتي اذني
محمد ستانس منها مهتمه فيه: الله يبارك فيج احسن منج شهيد ما تحمستي النجاحي مثلها
شهد: امداني اقول شي مشاء الله
مريم: ههههههههههههههههههههه جب
حتى عبير كانت ناجحه بهذا الترم بقالها الثاني طبعا هو ما يهم لكن التقدير يرفع المستوى كانت جايبه
ممتاز و الكل كان فرحان و محمد قال الأبوه عن شهد و ما كان عنده مانع لأن اخوها بيكون معاها بقى أمها
اللي يصعب أقناعها لأنها تحب شهد حيل و ما تبي تفارقها لأنها دايم تساعدها اكثر من مي بحكم انها قعدة سنه دون دراسه
و هديل قدمت الجامعه قسم كيميا لأنها تحب المختبرات
يتبعـــــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pink skull
مشرف
مشرف
pink skull


المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل : 02/07/2008
العمر : 31

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد أغسطس 10, 2008 10:18 pm

ثانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالإثنين أغسطس 11, 2008 3:03 am

مشكورة على المرور
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pink skull
مشرف
مشرف
pink skull


المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل : 02/07/2008
العمر : 31

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2008 8:41 pm

يلا نبي الباقي !!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:43 am

انا بحطلكم باقي الاجزاء لاني بغيب عن المنتدى الفترة الجايه
واتمنى تكون القصه اعجبتكم
ولكم تحياتي
[color=red]((عازف الكيبور))[/color
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:45 am

..((.. الجــــــ 34 ــــــــزء ..))..

طبعا كانت العطله مرره حلوه لأن بيت ابو خالد بيقعدوا اسبوع فبيت ابو مساعد
وكانت جمعاتهم حلوه يا البنات يجون عند مريم يا ان مريم تروح لهم و مره وحده
راحوا البنات مع امهاتهم للأبراج يفطرون فيها الصباح ما كانت تهمهم الطلعات كثر الجمعه
و عبير مع مساعد حالهم كانت تسر الكل و عزيز يحاول يبين المها انه يحبها ويبيها له
لكن مها عايشه بعالم سيف فا متفكر بأحد غييره
....
*=*((يوم الجمعه))*=*
كان الكل مجمع فبيت ابو مساعد و كان اخر يوم البيت ابو خالد عندهم
مي: والله احس الأسبوع مر بسرعه
عبير: أي والله ما امدانا نستانس
شهد: قولوا آمين
البنات: امين
شهد: يا رب انقبل معاكم بالجامعه و امي ترضا مثل ما رضا ابوي
مريم: امييييييين بقوه بعد
ام مساعد: مريوووووم
مريم: هلا خاله
ام مساعد: تعالي
راحت لها : هلا
ام مساعد: الله لا يهينج صبي عصير بالكاسات ويبيه عفيه بنيتي
مريم: تامرين امر خالتي
ام مساعد: فديتج
راحت مريم كانت تصب العصير بالكاسات دخلت عبير
مريم: هلا
عبير: مريم احس ام مساعد ما عرف شلون اتعامل معاها
مريم: ليه علشانها طلبت مني و ما طلبت منج
عبير: انتي تدرين اني ابي اخدمها مثل امي لكن احسها مو متعوده علي شسوي
مريم: طيب تعالي ساعديني علشان تعرف انج حابه تخدمينها و بتتعود مع الايام ترى خالتي ام مساعد طيبه
و قلبها حنوووون مررره
عبير: ادري والله باين عليها لكن احس بتوتر اذا شفتها مدري ليه
مريم: علشانها ام ريلج اوه اقصد خطيبج اخاف تكفخيني الحين
عبير:ههههههههه عطيني بس اودي العصير
اخذت عبير صينيه و مريم صينيه و راحوا يقدمونه لهم
ام مساعد استانست من الخاطر ان عبير من النوع الخدوم و الحبوب لكن ما تبي تعبها علشان جذيه ما طلبت منها
تخاف انها تزعل و تهون عن الزواج من ولدها
خالد: يااااااااا ام خالد
ام خالد:هلا
خالد: ياله نمشي
ام مساعد: تعال يمه مافيه حد غريب
دخل و دخل معاه محمد و مساعد
خالد: ياله وين اغراضكم
ام خالد: هذيك هي ورا الباب
محمد راح جاب شنطته و ركبها سيارته وهو ما وده يروح لولا انه شتاق البيتهم و الأخص ابوه لأنه ما قدر يجي
بحكم شغله
ام خالد: بنات ما نسيتوا شي
البنات: لا
ام خالد: ياله خل نمشي ..... مع السلامه يا ام مساعد عساه دااايم ان شاء الله
ام مساعد: يدوووم عزج تمنيت تبقون اكثر عندنا بس ياله شنسوي
مريم: مع السلااااامه خاله
ام خالد: مع السلااامه يمه
مي: مريووووووووووووم ببجي
مريم: حتى انا بفقدكم والله
شهد: ان شاء الله اجيكم مره ثانيه
مريم: امين ياله سلاااام مو تنسونا
مي: ما راح ننساج فديتج ياله عبوووورتي سلام نشوفج على خير
عبير: ان شاء الله مع السلامه
محمد كان توه رايح يسلم على ام مساعد و مريم كانت معطيته ظهرها ما كانت تدري انه بيروح الحين
محمد: ياله خالتي اشوفج على خير ان شاء الله و سامحينا اذا ازعجناج
مريم لفت اطالع محمد (لااااااااااا لا تروح حمود بفقدك)
ام مساعد: هله هله بنفسك يمه و الله بنشتاق لك
محمد: و انا اكثر خالتي
مساعد: مو تقطعنا عاااد ترى بنشتاق لك (يقمزله على انه يقصد مريم)
محمد: اصلا بفتك منك شوي اخذ فترة نقاها عقبك و عقب ازعاجك لي
مساعد: ترى يفيدك ازعاجي بشي هاه
محمد: اقوووول ياله بنات ابي امشي مع خالد لا نتأخر
طلعوا كلهم للحوش يودعونهم و مريم كان قلبها حزين على فراق محمد اللي تعودت عليه
و بدى قلبها يميل له و تحبه
محمد طالعها هي بتسمت سوت له سلااام بيدها
هو ابتسم لها و البنات سلمو عليها بعد و نطلق محمد بسيارته مبتعد عنهم مريم حست انها تبي ترجع
البيت صار المكان فاضي دون البنات و دون الغالي
عبير: مريوووووووووم شفيج انخرستي
مريم: لا بس احس صار المكان هدوووء عقبهم وبيني وبينج ابي ارجع البيت
عبير: قوووووولي اني مو مونستج قووولي
مريم: بالعكس حبيبتي انتي
عبير: بس هذا اللي جاهزه فيه حبيبتي و حبيبتي
مريم ضحكت عليها و طلبت من امها انها تبي ترجع البيت
طبعا رجعت البيت و ضلت قاعده بغرفتها و هي تحس ان المكااان حتى فبيتهم ماله طعم
تتمنى تبداء الدراسه علشان يجتمعون
................
كانت هذي احلى احداث صارت بالعطله بالنسبه للكل محمد كان قاعد فبيتهم لكن يحس
الجو تغير عليه و يحس ان بيت عمه هو بيته مو هذا
طبعا محمد قال الامه ان شهد بتسجل بالجامعه معاه علشان تكون معه و يطمن عليها
ام خالد رفضت بشده لكن يوم قعد ابو خالد فهمها انه مع اخوها و بتكون فبيت عمها و عند خالتها
او عند عمتها ما بضيع و كل ما بغيتي تشوفينها تقدر تجي خميس و جمعه
طبعا عقب هذا كله وافقت و شهد ستانست و قبل نهاية العطله بسبوع رجعت مع محمد البيت ابو مساعد
طبعا قالوا الام مساعد و رحبت بالفكره و ما قالت لا
و مريم ماكانت تدري لان شهد تبي تفاجئها بهالشي و طلبت من محمد انه ما يعلمها
طبعا طول الطريق كانت شهد تتكلم عنها و عن مريم وشني الصفات اللي تحس انها تشبه مريم فيها
لأن مريم شخصيه تنحب و انسانه طيبة قلب
محمد كان مستانس ان شهد و مريم علاقتهم حلوه
.....................
محمد: شهد مو جنج صدعتيني بسوالفج
شهد خلني مستانسه
محمد: مسكينه ميوونه تلاقينها زهقانه الحين
شهد: خل تولي شفتها شلون قالت لي روحي علشان افتك منج و تصير الغرفه على حسابي
محمد: ترى كل هذا علشان تخفي عنج حزنها صدقيني لو بكلمها الحين الاقيها تبجي على فراقج
شهد: اتحدى لو بتبجي بتبجي على فراقك انت مو انا
محمد: خل نوصل و اكلمها و تشوفين
طبعا بعد ربع ساعة وصلوا و كانت الغرفه مجهزه لشهد شهد حست بوناسه واخيرا بتصير لها
غرفه الحالها من غير احد و خاصه فيها
كان الوقت مغرب ... شهد دقت على مريم
مريم: الوووووووووووو
شهد: هلاااااااااااااا السلام عليكم
مريم: وغلااااااااااااااااا و عليكم السلام شخبارج
شهد: تمااام و انتي
مريم: بخير يوم سمعت صوتج
شهد: وينج فيه صوتج مو في البيت
مريم: أي والله طالعه مع اهلي و مساعد و خطيبته القثه عبير
عبير: سخييييييييييييفاااااااااااااااااااااات
شهد:ههههههههههه ابيه سمعتج سلميني عليها
مريم: الله يسلمج شخبار ميووووونه
شهد: تمام الحمد الله و ينج فيه الحين
مريم: بالمجمع نتمشى و نتعشى
شهد: اوكي ما طول عليج ياله سي يووووووو
مريم: سلاااااااااااااااااام
شهد سكرته خطرت لها فكره انها تروح لهم بالمجمع
راحت الغرفة محمد دقت الباب
محمد: منووووو
شهد: انا حمود
محمد: دخلي
شهد: بتنام؟؟؟؟؟
محمد: شنو ديايه انا انام المغرب
شهد: طيب ممكن طلب
محمد: ممداج توصلين شنو تبين
شهد: توني كلمة مريم تقول انها بالمجمع مع مساعد و عبير و اهلها تكفى خل نروح لهم نفاجئهم
محمد من قالت مريم ارتعش شي بداخله حس بالشووووق لها
شهد: حمووووووووود شقلت
محمد: طيب روحي تجهزي
شهد: صج (باسته على خده) مشكووووووووور يا بعد الدنيا
محمد: لو ما المصلحه جن ما قلتي جذيه
شهد:هههههههههههههه شلون ايل
راحت البست و اخذت جزء من مصروفها علشاان تشتري ملابس للجامعه و باقي اغراضها اذا لقت
محمد وهو يطق الباب عليها: شهد خلصتي
شهد وهي تفتح الباب: بخخخخخخخخ
محمد تخرع و جاته الضحكه على خبال اخته : الحمد الله والشكر خلصي
شهد:هههههههههههههههههههههههههه على الأساس ما تخرعت تراني شفتك تنتفض
محمد:هههههههههههههههههههههههههه جب ترى ما اوديج
شهد: خلاص خلاص
ركبت و تجهوا للمجمع يوم وصلت خلت محمد يدق على مساعد يسألهم وينهم
مساعد: هلا شخبارك
محمد: بخير اقولك وينك فيه
مساعد: بالمجمع
محمد: ادري وين بالضبط و لا تعلي صوتك ما نبي مريم تدري
مساعد: اهااااااااااااااااا مسوي مفاجئه حركات
محمد: موووو انا شهيد
مساعد: ايه صح بطوفها لك المهم حنا فوق عند الألعاب
محمد: طيب ياله فارج (سكره بويه)
شهد: وينهم؟؟؟؟؟
محمد: امشي فوق عند الالعاب
اتجهه للألعاب و قلبه يدق بسرعه بسرعه كل ما قرب دخلوا قعد يدورهم
شهد: كاااااهم هناك (وهي تأشر عليهم )
محمد: ياله مشينا
شهد: وناااااااااااسه بفاجئها
يوم قربوا منهم شهد: السلااااااااااااام عليكم
مريم لفت تشوف منو طبعا تفاجئة حيل بوجودهم اثنينهم ما تدري انه بيجي الحين
كانت بتبجي خنقتها العبره لكن مسكت نفسها
شهد: شلوووووووونج الخايسه
مريم :انتي الخايسه ما قلتي انج هنيه
شهد: سبرايز شرايج
مريم وهي شوي طالع محمد اللي يسولف مع مساعد شوي مع شهد
مريم: احلللللللللللللللللا سبرايز مبرووووووووووووووووووك معناتها وافقت امج
شهد: أيـــــــه وناسه علشان جذيه ينا قبل بسبوع اروح اقدم
مريم: ياااااااارب تنقبلين ياااااااااااااااااااااارب
قعدت شهد... مريم راحت لمحمد تحس ريولها هي اللي تحركها
مريم: شلووووووونك محمد
محمد طالعها: بخير وانتي
مريم: بخير الحمد الله
محمد:دوووووووم ان شاء الله
مريم: يدوووم عزك و نبض قلبك
مساعد: ما تستحين انتي يايه رازه ويهج يمكن نقول شي ما نبي حد يسمعه
مريم وهي متفشله من محمد: اوووووووووهووووووووو يايه اسلم على محمد حرااااام
مساعد: ايه من اليوم و طالع حرااام تسلمين عليه فارجي
مريم: سخييييف ( راحت عنهم)
عبير :ها..ها..ها.. طردووووووها هاااااا..هاااااااا...هااااا (وهي تأشر بصبعها على مريم تمسخرها)
مريم: وخري صبعج جنه بطاط لا اعضه الحين
شهد:هههههههههههههههههههههههههه
مساعد: منو يبي يلعب معاي طاوله (اللي فيها قرص و تنفخ هوا مدري شسمها هههه) القرص
مريم: اناااااا سعووووووووود
مساعد: مابيج عبير تعالي لعبي
مريم: بروح يعني بروح
شهد: حتى انا ابي العبها
طبعا راح الكل معهم و العبت عبير مع مساعد فاز عليها
مساعد: وخري انتي و هالأصابع ما تنفعين
عبير: الشرهه علي اللي لعبت معاك
مساعد: اششششششششش من يبي يلعب
مريم: انا
مساعد: ليه تفشلين عمرج و تخسرين جدام الكل
مريم: لك عشاء على حسابي اذا فزت علي
مساعد: متأكده
مريم: متأكده
مساعد: تعالي لعبي
طبعا العبت و عبير تشجعها و مساعد يتحلطم عليها ويبيها تشجعه وهي مطنشته
طبعا العبوا و صار تعادل اثنينهم 5 اهداف
مريم: مسااااعدوووه جهز فلوسك
مساعد: مصدقه
مسكت عبير القرص و دفته بإيدها و دخل هدف على مساعد و انتهت اللعبه
مريم: فززززززززززززززت ... فزززت ونااااااسه
مساعد: اقوووووول ما ينحسب غش شنو هذا
عبير: توك تعيب على اصابعي شوف شلون جابت عليك هدف
مريم: و لا تقعد اضيع السالفه علشان ما تعشيني اقووووووووول مالك امل اعفوا عنك عشاي على حسااابك
مساعد: مو انتي اللي سجلتي الهدف عبيروووه الملقوفه
عبير: اسمع... اسمع اناااااااااااااا ملقوفه و هذا تونا مخطوبين شلون بعد العرس
طبعا مساعد ما قدر على هالثنتين من طوالت السانهم و ضطر يعشيهم اثنينهم على حسابه
طبعا كنت الطلعه حلووووه مرررره بوجود المجموعه كلها بعد هذا اللعب رجعوووا البيت
محمد: شهد باجر الصبح بوديج الجامعه تسجلين
شهد: اوكي صار
مساعد: والله والله اشوف عايلة فاضل(ابو خالد) استحلت بيتنا من بقى بعد
شهد: قوووول انك بتغار مني لأن امك تحبني اكثر منك بعدين استح على ويهك فاضل هذا عمك عمت عينك
محمد: مسكييييين انت يوم طحت بالسان شهد ياله خلك تاخذ جزاك تصبحون على خير
مساعد: حشى ما جنها توها يايه السانج اطول منج على الأقل استحي جم يوم بعدها كيفج
شهد: لا والله علشان تاكل حقوووقي مالك امل اسكت بعدين قول مشاء الله
مساعد: تف تف تف مشاااااء الله
شهد: الله يلوع جبدك وخر بس خلني انام و راي حوسه باجر
مساعد: اتمنى انج تكونين مجرد حلم و اقعد الصبح و ما القاج
شهد: هيييييييييييييين انا قاعده على جبدك مو رايح مكاااااااان (سكرت باب غرفتها عنه قبل لا يتكلم)
مساعد دخل غرفته وهو يضحك على خبالها و لا كأنها فاقده اهلها و يدعي ربه ان السنين تمر بسرعه
و تجي عبير تسكن بهذا البيت تكمل فرحته
مريم كانت قمة السعاده بوجود شهد و تدعي ربها انها تنقبل معهم تمنت ان عبير تكون داخله الجامعه معهم
علشان يكمل الفريق صج
................................................
باقي الجزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:46 am

*=*..((.. فبيت ام مها ..))..*=*
رؤى كانت على النت مع صديقاتها اللي برى البلد و كانت تتواصل معاهم بالماسن
او عن طريق الرسايل مو كل صديقاتها عرب فيه منهم اجانب لكن يعرفون عربي
كانت تكلم صديقتها المقربه منها وهي ابوها ايطالي و امها عربيه اسمها ناريسيا
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
شتقنااااالك ناري
!!!(love)!!!
وانا اكثر اخبار هديل
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
بخير الحمد الله تخرجة من الثانوي قدمة جامعه قسم كيميا
!!!(love)!!!
الله يوفقها و مبارك عليكم نجاحها
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
الله يبارك فيج ما قلتيلي بتجين عندنا
!!!(love)!!!
ودي اجي حتى امي تبي تجي لكن بابيتوو مو راضي
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
اهااا ربي يهديه ويرضى
!!!(love)!!!
اقوول رور اخباااااااااااااار.....؟؟؟؟؟
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
تماام الحمد الله
!!!(love)!!!
دووووووووووووووم يارب يكون بخير
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
وانتي للحين ناري على حبج
!!!(love)!!!
اكذب عليك اذا قلتلك ما احبه رور مو قادره انساه
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
يا حياتي انتي بس قلتلج انه يحب بنت عمتي من هو صغير
!!!(love)!!!
آآآآآه.. شسوي كله منه كان يعاملني احلى معامله تذكرين يوم يدافع عني ذاك اليوم
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
اذكر مو من ذاك اليوم قلتيلي عن حبج له بس خلاص ناري انسيه و شوفي طريقج
!!!(love)!!!
اقووووووووووول
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
هلاااا امري
!!!(love)!!!
فيه حد تووه جا يقول سلميلي عليها؟؟؟؟ عرفتي منو
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
اييييييه عرفة الله يسلمه
....................
ناريسيا: قريت وش كتبت فكني ياله
يزن:قريت و قلبي يرقص من الوناسه بس متى تفهمني
ناريسيا: ممكن تروح مو قادره اركز معاها و انا بالسنه مره اشوفها
يزن: قوليلها عني يمكن يحن قلبها علي تكفين
ناريسيا: طيب طيب
يزن: مشكووره سنيووره
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
الووووووووووووووووووو ناري شفيج
!!!(love)!!!
سوووووري بس هذا يزن و انتي عارفه شيقول لي ما يحتاج اعيد لك السالفه
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
أي ادري وانتي عارفه جوابي
!!!(love)!!!
ليه بس انتي تحبين حد ؟؟؟؟؟
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
لا ما حب حد لكن احب اخوج حب اخوي حالي حالج مقدر اغيره صدقيني
!!!(love)!!!
فاهمتج ما علينا منه مع الوقت بينسى اقولك انا برووح بااااايووو
.:..:..:.(شذى الورد).:..:..:.
اوكي بايوووو نشوفج على خير
!!!(love)!!!
انشاء الله
...............................
(خلوني اعرفكم على يزن هو اخو ناريسيا مثل ما عرفتوا و عمره 26 سنه من اول ما شاف رؤى
وهو يحبها يحس قلبه يميل لها حيل لكن هي كانت دووووم تحبه حب اخوه
لا اكثر ولا اقل و ناري مثل ما تسميها رؤى هي اكبر من رؤى بكم شهر بس لكن كانوا مثل الخوات و اكثر يمكن
و يوم قال يزن عن حبه الرؤى وانه ينتظر موافقتها علشان يطلب ايدها رفضت و انقطعت عن زيارتهم
و هذا اللي حزن يزن حيل من رد فعلها هو منصبه مره حلو بأحد اشركات العالميه و يعمل سفير لها
يعني كل بنت تتمنى تعيش عيشته لانه دووم يسافر بين الدول لكن رؤى رفضت للسبب اللي عرفتوه
حب اخوه بس..)
رؤى من بعد ما سكرة الماسن والنت وبالها مشغول بحال ناريسيا و حال اخوها كيف اللي ما يحبها
و لا فكر يحبها تحبه حيل ولا تقدر تنساه و كيف اللي حبها قلبه مو حاسه عنه و مبتعده عن
الكل يا بالشركة او بغرفتها ولا تطلع إلى نااادر منها
هديل صارت تقريبا طووول الوقت سرحااانه بعالمها الخاص اللي سوته لها مع وليد
اما انها تقعد بالحديقة الخلفيه او بغرفتها و سرحااانه بعالمها و ما تسمع حد
فبهذي الحال صارت رؤى تقريبا لحالها اغلب الوقت و كانت تقضي يومها اما انها تروح السوق تشتري حق
الجامعه او انها مع امها و عمتها طبعا رؤى نجحت بكل المواد بحكم لغتها كانت ممتازه
لكن اضعف درجه هي النثر بس حمدت ربها انها نجحت و مها طبعا كان عندها كم ماده لكن مهتمت
لانها بتحول كيميا بداية السنه
..............................
مها وهي تكلم سيف
سيف: والله يا مها احسج اخترقتي قلبي مو راضيه تطلعين منه
مها:ههههههههه الله الله الهذي الدرجه
سيف:و أكثر من هذا ودي حتى مدري شقولج
مها: انا اقولك
سيف: امري
مها: انك تحبني حتى الجنون
سيف:ههههههههههه مو تغترين علينا ترى اجذب ما حبج
مها و بزعل: سيييييييف لا تقول جذيه
سيف: خلاص امزح يبا امزح المهم ياله اشوفج على خير
مها: ان شاء الله
سيف: السمووووحه الغلا
مها:مسموح
سكر عنها وهو مضايق هو حبها وو ده يخطبها اليوم قبل باجر لكن فيه شي
يرده ما يدري شنو هذا الشي كان هذا احساسه بعد كل مكالمه معاها
دخل عليه خويه
عبد الرحمن: شفيك اكييييد كلمتها
سيف: شدراك
عبد الرحمن: لانك كل ما كلمتها ينعفس ويهك قووم شوف شكلك شلون صاير
سيف: الدحمي بطلع تجي معاي
عبد الرحمن: لاااااا اعفني علشان طوول الوقت ساكت و دوران بالسيارة
سيف: لا بعشيك على حسابي بس تعال معاي
عبد الرحمن: امري لله امش سرينا
طلعوا الربع وسيف كان يبي يغير جو و انه من زمااان ما شاف العالم الخارجي برى شقتهم
طبعا هو بالعطله يقعد مع خويه بالشقه لانه الحاله ويروحون الدوام سوى
............................
*=*((.. يوم السبت ..))*=*
شهد راحت مع محمد تقدم على الجامعه و هي ميته خوف من اللي بينقال لها
دخلت الجامعه و و داها محمد قسم التقديم و كان فيه ناس تقدم لكن مو مره زحمه
طبعا دخلت و قدمة اوراقها و فيها كامل معلوماتها و الفحص الطبي و من هالكلام
سألوها كم سؤال عن سبب اختيارها هذا التخصص
و علموها عن بعض قوانين الجامعه و عطوها ورقة التعهد قرتها و وقعت عليها
و خلاص انتها كل شي و قبلوها طلعة قالت المحمد انهم قبلوها و رتاح شوي
لكن بعده يبقى عليه انه يهتم فيها خصوصا انها مع الأيام بتروح وناستها لانها بتفقد
اهلها حيل لكن عليه انه يتحمل
...........
على الساعة 12 قعدت مريم على صوت الجوال
مريم: الووو
شهد: مريووووووووووم بعدج نايمه قووومي شوفي شنو صاير
مريم وهي متخرعه: شصاير؟؟؟؟؟
شهد: اقبلووووني الجااااامعه يا الدبه
مريم: صج مبرووووووووووووووك طيحتي قلبي على بالي فيكم شي
شهد: جنج عيوز بسرعه تتخرعين
مريم: شسوي بعد صرت اخاف
شهد: متى بتشترين للجامعه
مريم: اليوم متواعده مع غاده نروح نشتري تجين
شهد: اييييه بس اقول لمحمد و ارد لج خبر
مريم: على الساعه 4 بنروح طيب
شهد: اوكييييييي سويتي سلاااااااااااااام خسرتيني رصيد
مريم: بخيله سلااااااااااااام
سكرت منها و قامة تغسل و تنزل تاكل شي
ذكرة البنات من زمان عنهم
اتصلت على البيت
ام عبد العزيز: السلام عليكم
مريم: و عليكم السلام شلونج خاله
ام عبد العزيز: بخير من معاي
مريم : اناااااااااا مريم
ام عبد العزيز:هلا مريم ما عرفتج صوتج جنج ياهل من بغيتي
مريم: أي وحده من البنات يمج عطيني ياها
ام عبد العزيز: انا بنت ما تبيني
مريم:ههههههههه بلا ابيج ياله تيين نشتري اغراض الجامعه
ام عبد العزيز: وييييييه هذا ايام اول جامعه صبري هذي رؤى
رؤى: شفيني
ام عبد العزيز: مريم تعالي تبيج
رؤى: مريوووووووووووم (اخذت التليفون)هلااااااااا بالقاطعه
مريم: على الأقل اتصلت انا مو مثلكم ترى كلها ضغطة زراير و يكمل عنج المشوار
رؤى:زعلتي
مريم: لا بس تيين اليوم بروح مع غاده اشتري اغراض الجامعه
رؤى: ياليت ودي صبري (طالعة امها) يماااه اروح معاها للسوق ؟؟
ام عبد العزيز: روحي و خذي معاج هديل
رؤى: الووووو تقول اوكي و تروح معانا هديل
مريم: ايه صح حتى هي جامعه اوكي صار 4 بمرج تكونين جاهزه
رؤى: اتفقنا
مريم: ياله سلاااااااااااااااااام
رؤى: مع السلامه
سكرته و راحت الهديل قالتلها و ما رفضت
مها: شعدكم وين بتروحون
رؤى: بنروح مع مريم للسوق نشتري للجامعه تيين
مها: لا عندي اغراض تكفيني لها
طلعت عنهم
هديل: اقووول شفيها متغيره جذيه صايره مدري شلون
رؤى: شدراني خلينا منها بروح اكل شي تبين
هديل: ايه ميته يوع
رؤى: امشي
...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:48 am

شهد كانت قاعده بالصاله و تفرفر التلفزيون من قناة لي قناة تشوف شنو موجود
نزل مساعد توه فاك الباب بيطلع
شهد بدون لا طالعه: وين على الله
مساعد تلفت يشوف من تكلم: تكلميني
شهد: فيه غيرك
مساعد: اشوفج اطالعين التلفزيون و تكلمين
شهد:اقووول لا ضيع السالفه و قول وين رايح
مساعد: بروح مع عبير تشتري اغراض
شهد: ما تستحي على ويهك
مساعد: ليش؟؟؟؟؟
شهد: ترى حتى انا عندي دراسه ولازم اقضي شغلي لها وراه ما تاخذني معاك
مساعد: اقوووووووول عندج اخوج ياله ضفي ويهج اخرتيني
شهد: احترررم نفسك سعوووود
مساعد: اضغر عيالج انا اقول سلااام
طلع و هي ضحكت عليه وهو معطيها ويه يرد عليها بعد
طالعة الساعه كانت 3 قريب اذان العصر راحت تقعد اخوها
صعدت طقت الباب محد رد عليها فتحته شوي شوي
لقت الغرفه بارده و الجو يشهي للنوم
راحت يمه عند السرير وقفت وتناديه
شهد: محمد ....... محمد......محمد ياله قوم
ولا رد عليها مستغرق بنوووم
شهد وهي تقرب من ويهه شوي: محمد..... محمد... اخر مره محمد
محمد لف الجه الثانيه ولا عبرها
شهد: طااااااالع ولا كأني اكلمه حموووود قوووم الصلاة
محمد: شنوووو
شهد: تحاجيني ويهك للجدار لف انزين
محمد قعد وهو يرتب شعره بيده و يطالعها بنص عين
محمد: شتبين
شهد: الصلاة ياله قووم
محمد: طيب الحين اقوم
شهد: محمد فيه شي ثاني بعد
محمد: شنو بعد
شهد: برووح مع مريم اشتري اغراض الجامعه ممكن
محمد طالعها مده وهي طالعه تنتظر الإجابه
محمد: اخر زمن قمتي ما تطلعين إلا بشوري هاه (بتسم على الخفيف)
شهد: شنسوي الحاجه ولا جن ما ستأذنت
محمد: شرايج عناد فيج اقول لا
شهد: لا لا تكفى محمد لا تقول لا
محمد: خلاص عفيت عنج ياله فارجي
شهد توها بتطلع ناداها
شهد: نعم
محمد: متى بتروحون
شهد: مريم بتمر علي 4 العصر
محمد: انزين
طلعت وهو يحس انه صار عنده مسؤوليه بوجود شهد بس حس بشي داخله مستانس
من هذي المسؤوليه واكثر شي انه بهذي الفتره بيقرب من شهد اكثر من قبل
على الساعه 3.30 وصلت مريم بيت عمها بو مساعد دقت الجرس
محمد كان توه بيطلع متجه للمسجد
محمد: جااااي جااااي
مريم: ابيه محمد (تذكرة شنو بيسويلي) الحمد الله و الشكر
فتح محمد الباب تفاجئ هي قالت 4
مريم: مرحبا
محمد: مرحبتين
مريم: وين رايح
محمد: المسجد وانتي شيايبج
مريم: ليه ما قالت لك شهد انا بنروح السوق
محمد: إلا قالت بس 4 مو الحين
مريم: بقعد معاها شوي حرااام
محمد: مو حرام ياله وخري قامة الصلاة كله منج
مرييم: شعلي انا
محمد: واقفه تسولفين
مريم: مدري منو اللي يسولف والله
دخلت وسكرة الباب هو بتسم انها عاادي معاه مثل اول وهذا اللي يريحه شوي
دخلة مريم لقت شهد بالصاله : مررررحبا
شهد: مريم؟!!!! شيابج الحين ليكون ساعتي خربانه
مريم: لا مضبوطه بس بقعد معاج شوي وبعدها نروح ناخذ غاده و رؤى و هديل
شهد: وناااسه كلنا بنروح
مريم: وينها خالتي
شهد: راحت عند جيرانا عازمينها توها راحت
مريم: قوومي شهيد جيبي لي شي بارد اشربه
شهد وهي تتخصر: لا والله خدامتج انا
مريم: عيب عليج ضيفه انا
شهد: قولي للخدامه تجيب لج
مريم: يا ربي بنات اخر زمن فيهم عيز مو طبيعي
شهد: اقوووول جنج يدتي خلاااص بقوم
مريم: عفيه بنيتي علشان يشوفونج الناس سنعه يخطبونج
شهد:هههههههه الحمد الله والشكر
راحت يابت لها بيبسي و عطتها
مريم توها بتشرب اخذته شهد
مريم: حسبي الله عليج بووزي صار شطوله الحق العلبه
شهد:ههههههههههههههههههههه لا حظة شكلج كان عجيب بس اشتهيت اشرب
مريم: ما خليج (نطت تسحبه منها)هاااااااااااااااتيييييييييييييه
شهد: انا يبته انا اشرب اول
مريم: يا حمااااره ما تعرفين اصول الضيافه يييبي انا الضيفه مو انتي
شهد: حتى انا ضيفه ما صار لي 3 ايام واجب الضيافه
مريم: انا ما صار لي 10 دقايقه يبيه
قامة شهد و وقفت بعيد عنها وهي تأشر لها بالعلبه تحرها
مريم قامت لها و شهد تنحاش دخل محمد شافهم ماسكين العلبه ثنينهم و يتهاوشون
شهد اخذتها ركضت صقعت بمحمد و نكب عليه البيبسي
مريم وقفت وهي حاطه يدينها على حلجها و شهد نفس الشي وقفت وهي
تنتظر تهزيئه
محمد تم يطالع ثوبه وهو منقع بيبسي طالعهم
سحب علبة البيبسي منها: اقوووول لا انتي ولا هي (وقعد يشرب منه)
شهد: كله منج لو مخليتني اشرب مو احسن
مريم: اقووول خله يشربها بالعافيه عليه
شهد: لا والله تدرين ان مافيه غيرها
مريم: فداااااااااااااااه ولا انتي تشربينها
محمد: اقوووول انتي وياها المفروض تعتذرون عن اللي سويتوه
مريم و شهد:هي تعتذر
مريم طالعة شهد اللي طالعها: لا تقلدين انتي اللي كبيتيها
شهد: لو ما انتي ركضتي وراي جن ما صار اللي صار

مريم: امشي مالت عليج يبيلج تعلم اصول الضيافه بطلع من بيتكم ميته عطش
توها بتعدي يم محمد مد لها العلبه
محمد: هاج
مريم: لا خذها حلال عليك
محمد: قلت لج خذيها و لا بقطها
شهد: بدل ما تقطها عطني ياها
محمد: جب انتي خذيها مريم
مريم اخذتها وهي متفشله منه: يسلموووو
شهد: لا والله وانا
محمد: شربي ماي محد قالج تسوين هذا كله
شهد: خووووش اقترراح..... هين انت وياها امشي انتي
مريم: حاضر عمتي ( شربت من البيبسي وحطت العلبه) سلاااااااام
مشت بالسيارة و شهد كانت مبوزه
مريم: شهوووده للحين مبوزه
شهد: لا تحاجيني
مريم: تدرين ليه مرية عليج قبل الكل معنج اقرب للمجمع
شهد: مو مهم اعرف
مريم: حتى لو كان هذا علشان اشتريلج من ستار بكس
شهد كانت تمووت على قهوة ستار بكس سوت نفسها مو مهتمه
مريم: يعنني ما احبه ترى اعرفج تموتين فيه
شهد: مالت عليج عارفه نقطة ضعفي
مريم:اوكي ياله نمر عليه
راحت و شترت لها و عدت على غاده اخذتها و راحت اخذة البنات و نطلقوا للمجمع
طبعا كانت روحتهم حدها حلوه و طقموا باللبس والشنط و كل شي تقريبا
طبعا ماا رجعتهم مريم إلا وهم طالبين حق العشا على حسابها من ماكدونالد
طبعا هم رجعوا المغرب لكن طلبت لهم حق العشا
كل وحده رجعت البيت وهي مستانسه من الخاطر على هذي الطلعه
مريم قبل لا ترجع البيت كان شادها شكل ميداليه خافت تشتريها وهي مع البنات يقولون لها
ليه تشترينه رجعت للمجمع على طول للمحل
كانت مداليه حرف m من خشب عاااديه مره لكن بتاخذها و تلونها على اللي تبيه
خصوصا انها بتعلقها على شنطتها شرتها و طلعت وهي مستانسه فيها
وصلت للبيت لغرفتها و بدت تلون الحرف لونته سماوي و وردي
............................
بدت الدراسه و الساعده كانت ماليه الكون بالنسبه للكل
عدى اول اسبوعين بسلام لكن على ثالث اسبوع تغير حال شهد من الوناسه للرفض الكلي
بالنسبه لروحة الجامعه كانت اطلع كل يوم لها عذر و ان راحت مغصوبه ما تحضر اغلب المحاضرات
طبعا جدام الكل تبين انها بخير و سعيده من تدخل غرفتها تنزل دمعتها على خذها و يبان
الحزن عليها
شهد: ياااااربي ساااعدني على مصيبتي
دق الباب مسحت دموعها اللي محبوسه بعيونها
شهد: منوووو
محمد: انا شهد
شهد: دقيقه
اخذت نفس عميق و طلعته و فتحت الباب له
محمد: ممكن ادخل
شهد:حياااااك
دخل محمد و هي تمت طالعه و واقفه عند الباب
محمد: شفيج ؟؟
شهد: ما فيه شي انتظرك تتكلم
محمد: وانتي عند الباب
شهد راحت قعدت على الكرسي وهو قعد على السرير
محمد: شهد ادري اني مو قريب منج كثر خالد لكن ممكن اعرف شفيج دامج تحت مسؤوليتي
شهد: شفيني ما فيني شي
محمد: تجذبين علي انا شهد
شهد: ما جذبت بشي شوفني الحمد الله بخير
محمد: مو راضيه تقولين لي صح
شهد: شقولك محمد مااااااااااافيني شي
محمد: براحتج بس متى ما حبيتي تقولين لي أي شي انا بغرفتي تعالي بأي وقت
شهد وهي تبتسم له: ان شاء الله
طلع سكرة الباب و راحت تسبح علشان تطرد الحزن
محمد يوم وصل غرفته سمع تليفونه يدق طالع
هو نصدم مريم!!!!!!!
محمد: الووووو
مريم: السلام عليكم
محمد: و عليكم السلام
مريم: سوووري ازعجتك
محمد: لا
مريم: وينها شهد تليفونها مغلق؟؟؟
محمد: بغرفتها تبينها
مريم: اذا ما عليك امر
محمد: يعني ما تبيني
مريم:هاه
محمد: عساس ما سمعتي
مريم وهي متفشله: يووووووه انا شخلاني ادق عليك
محمد: اقووول مريم
مريم: هلا
محمد: شرايج نطلع اليوم
مريم: حمووود انهبلت نطلع؟!!
محمد: غبيه مو الحالنا انا وانتي و شهد
مريم: اممممممممممم افكر
محمد: اقوول بتيين غصب عنج
مريم: اقووول جنك صرت مثل مساعد
محمد: شسوي هو اللي خرب اخلاقي
مريم: انزيييييين ياله عيب اصلا اكلمك و امي مو راضيه اروح معك
محمد: لاااااا علينا اوريج
مريم:هههههههه سلام
سكرته محمد سكره و تصل بعمته
ام حمد: الوو
محمد:هلا بهالصوت
ام حمد: هلا فيك
محمد: شخبارج
ام حمد: الحمد الله بخير انت شلونك شلون شهد
محمد: بخير الحمد الله
نزلت مريم من فوق شافة امها تكلم قعدت قبالها و طالع التلفزيون
ام حمد: من زمااان عنك
محمد: شنوسي بدت الدراسه بعد و نبي ننجح نفتك
ام حمد: الله يوفقك
محمد: عمتي طلبتج
ام حمد: امر
محمد: ابي مريم تجي معانا نتعشى برى انا وهي و شهد
ام حمد: والله ما عندي مانع
محمد: خلاص قوليلها لانها ما تدري قلت اقولج اول
ام حمد: خلاص يمه صار
سكرت منه
ام حمد: مريم لبسي
مريم: وين؟؟؟؟
ام حمد: محمد يبيج تروحين معاه تتعشين
مريم سويتها يعني: ان شاء الله
صعدت وهي تضحك طالعت جوالها لقت رساله
فتحتها
حموووودي
(شفتي انج جذابه و امج ما تقولج لا ياله لبسي خخخخخ)
مريم ضحكة عليه صدق محمد تغير من بداية الدراسه ردة عليه
سمع صوت المسج بتسم
الريــم
(سويتها يعني هين حموود اوريك )
يته شهد: حموود انا جاهزه
محمد:ياله
كان مساعد بالصاله
توها بتطلع ناداها
شهد: خير
مساعد: وين على الله
شهد:ههههههههههههه شنو تردها لي ترى التقليد مو حلووو
مساعد: كلي تبن هههههههههههه ذلفي مالت عليج
طلعت وهي تضحك عليه محمد عرف انها ناشبه له قبل لا يطلع
علشان جذيه بيرد لها الحركه
طبعا اخذوا مريم اللي كانت طول الوقت ساكته تعاند محمد وهم يكلمونها وهي ترد على قد السؤال
محمد: أي مطعم تبون
شهد: براحتك
محمد: وانتي (وهو يطالعها بالمرايه)
مريم: اللي تبي
محمد: خلاص تشيليز
راحوا له طبعا مريم كانت ساااكته
شهد: والله ان ما تكلمتي بالكاس الحين على راسج
مريم: شتبين
شهد: شنو مغصوبه على الطلعه معانا
مريم وهي طالع محمد: ايه
شهد: ايل شكو قاطه ويهج منو غصبج
مريم: بعض الناس
محمد: بيسكر المطعم ترى ان تميتي تسولفين معاها
مريم: لا والله يعني انا هذره
محمد:ههههههههههه شفتي تكلمة خلصي طلبي
مريم: مثلك
محمد: حتى لو كان شي ما تحبينه
مريم: لاني اعرف شنو بتطلب
شهد: وانا بعد مثلكم كل شي هنيه انا احبه
طبعا تم كل واحد منهم يغايض الثاني وهم مستانسين
جو بيطلعون مريم اخذة شنطتها حطتها على الطاوله
محمد شاف حرفه على الشنطه
شهد: دقيقه بروح الحمام
مريم طلعت سائل تنظف فيه ايدينها عقب الاكل مثل المنديل المعطر
محمد: حرف منو هذا
مريم: حرفي
محمد: أي والله صح
مريم:شنو طرى على بالك
محمد: هذا حرفي مو حرفج
مريم: من زينك احط هالحرف على شانك
محمد: من صج انا من زيني يعني ما اعجبج
مريم شنو تفشلت سكتت ولا ردت عليه هو ضحك عليها جت شهد و تجهوا للبيت
لكن محد يعرف شنو سر حزن شهد اذا يابوا طاري الجامعه
يتبعــــــــــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:49 am

..((.. الجـــــــ 35 ـــــــــــزء ..))..

كانت هذي حياتهم مع سر حزن شهد اللي بدى يبان على ويها
محمد اخذها خميس و جمعه لاهل لكن حالها ما تغيرة مثل ما هي
سأل خالد اذا كانت قالت له شي لأنها الأقرب له لكن هز راسه بيأس انها ما قلت له شي بالعكس بتعدت عنه اكثر
مرت الايام و هم فترة اختبارات نص السنه
عبير و مساعد كانت حالهم حلوووه و حبهم يزيد البعض و مساعد قرر يقرب العرس
على الأقل نهاية هذي السنه و عبير تضحك عليه و تنرفزه ببرودها
مريم مع محمد قالها نص السنه بخطبج من اهلج و مالي شغل فيج
و هي تسوي نفسها مو مهتمه و تهدده بأنها راح ترفض
مريم كانت تتمشى مع شهد بالجامعه
و كانت شهد ساكته و لا تقول شي
مريم:شهد تعالي نقعد شكلج تعبانه
شهد: طيب
مريم قعدتها: شهد انتظري بروح اجيب لنا عصير
شهد: لا طولين
مريم: بحاول
شهد كانت تفكر بحالها و طالع اللي حولها بخوف
ما حست الا جا و احد وقف جدامها
شهد رفعت راسها طالعته و شهقت
..: ليه خفتي
شهد ساكته و طالعه بعيونها
..: سويتي زين بالأختبار ولا لا
شهد: ااي
..: زين المهم لا تنسين ترى اذبحج ان درى حد
شهد كانت طالعه وهي ترتجف من الخوف
ضحك بنتصار و راح عنها
مريم جتها: ليكون تأخرت عليج
شهد هزت راسها عطتها مريم العصير و قعدت يمها
مريم: شسويتي بختبار اليوم
شهد: زين الحمد الله
مريم: شهد (حطت ايدها على ريل شهد) ممكن اعرف شفيج
شهد: ما فيني شي
مريم: شهد انا مريم ترى
شهد: وخري ايدج عني و يسوي نفسج طبيعيه
مريم ستغربت منها دق جوال شهد ردت عليه و قامت
شهد: ياله عن اذنج بروح محمد ينتظرني
مريم: اوكي
راحت كانت مريم اطالعها وهي مستغربه منها وين شهد المرحه ليه تغير حالها فجئه
شهد ركبت مع محمد و تمت طالع من شباج و مسنده راسها و كل شي يمر جدام عيونها من احداث صايره لها
محمد كان يناديها لكن ما ترد عليه حط ايده على جتفها هي نزت بطريقه خلت محمد
يوخر ايده بسرعه عنها
محمد: شفيج؟؟؟؟!!!!!
شهد: كنت سرحانه ما حسيت فيك
محمد: شهد ترى حالج مو عاجبني ابد
شهد:ليه
محمد: كل هذا وليه شهد ليه فجئه بتعدتي عن الكل
شهد ردت طالع من الشباج ولا ردت عليه
محمد: إلى متى يعني وانتي جذيه
ولا ردت عندها محمد عصب و لف بقوه وقف على جنب
هي تخرعت
محمد بعصبيه: بتتكلمي ولا لا
شهد كانت طالعه بخوف: شتبيني اقول
محمد: قولي شنو مضيق خلج إلى متى وانتي بتمين ساكته شوفي ويهج شلون صاير
شهد: قلت لك ما فيني شي
محمد: شهد
شهد: ماااااااااا فيني شي
محمد مسك ايدها و سحبها و تم يطالعها و العصبيه باينه بعيونه
شهد تمت طالع عيونه لأنها قريبه منه حيل و ساكته
محمد: تكلمي
شهد تمت طالع عيونه ما حست إلا الصوره قدامها صارت مو واضحه من الدموع
محمد تفاجئ يوم شاف دموعها تنهمر بهذي الغزاره وهي ساكته ولا ترد
تركها بس ضلت طبعات اصابعه على ايدها كمل طريقه للبيت
نزل و نزلت شهد بعده وهي تمسح دموعها و تبعد الحزن عن ويها مثل كل مره
علشان خالتها ما تحس بشي
لكن هذي المره تحس شهد بإرهاق دخلت الحوش و محمد كان يمشي قدامها بعصبيه فتح الباب الداخلي ولف
ينتظرها تدخل انصدم شهد كانت واقفه مكانها و حاطه ايدها على قلبها
محمد راح لها ركض
محمد وهو يمسكها: شهد شفيج شهد
شهد رفعت راسها طالعه: محمد ما شوفك ... ما شوفك محمد
محمد انصدم : انا هنيه ما سكج شهد
شهد: مااااااا شوووفك محمد
عندها ما قدرة توقف محمد حاول يوقفها لكن هي خلاص مقدرة تحرك شي من جسمها و بدى
صوت محمد يغيب عنها ما تسمع غير صوت كنه شي يصفر بأذنها و غابت عن الوعي
محمد: شهددد ردي علي شهد
دخل مساعد وشاف محمد قاعد بالأرض و ماسك شهد
راح له: شسالفه محمد
محمد: مدري شغل السيارة بسرعه
طلع شغلها و محمد وراه شايل شهد ركب معاها ورى و راحوا الأقرب مستشفى
طبعا قسم الطوارئ مساعد دخل و قالهم فيه مريضه تحتاج سرير
طلع معاه المساعدين معهم سرير حطوا شهد فيه و سيده غرفة الفحص
بعد 10 دقايق طلع الدكتور و معاه شهد لغرفة تخطيط القلب محمد هنيه طار قلبه من الخرعه
محمد: انا السبب كله مني
مساعد: محمد شفيك هدي نفسك
محمد: انا اللي صرخة بويها و صار اللي صار
مساعد: محمد استهدي بالله
محمد: لا إله إلا الله بس كله مني
قعد وهو حاط راسه بين ادينه
بعد ربع ساعه طلع الدكتور و طلب محمد يروح معاه المكتب
دخل محمد: السلام عليكم
الدكتور: و عليكم السلام تفضل
محمد قعد وهو ينتظر الدكتور يتكلم
الدكتور: اختك مرت بحاله فضيعه من التعب و الضغط و الإرهاق النفسي و بسببه صار ضعف بدقات قلبها و سوء تغذيه باين عليها و سبب لها الإغماء
محمد: شلونها الحين
الدكتور: هي بخير لكن نبضات قلبها ضعيفه لازم تصحى اول علشان نعطيها لازم
محمد: اقدر اشوفها الحين
الدكتور: ايه.. تلقاها فوق الدور2 غرفة313
محمد قام و ما انتظر الدكتور يخلص طلع و قال لمساعد انه بيروح لها وهو يبي يرجع البيت خل رجع
و راح عنه بدون لا يرد عليه مساعد
دخل محمد غرفتها و كانت هاااديه بدوون أي حركه و عليها جهاز دقات القلب و الأكسجين و المغذي حس بضعفها ما يسمع غير صوت جهاز القلب المزعج
محمد راح وقف يطالعها وهي بهذي الحاله ويلوم نفسه انه ما عتنا فيها مثل ما وعد اهل
و اول مره تنزل دمعة محمد باسها على راسها طاحت دمعته على جبهتها و تم يتكلم معاها وهو ماسك ايدها و يمسح الدمعه من عليها
محمد: شهد انا اخوج اعتذر منج الغاليه ما كان قصدي اني اصرخ بويهج انا كنت خايف عليج
يكون صاير فيج شي (قعد على ركبه يمها وهو ماسك ايدها و حاط راسه على سريرها)
محمد: ياااااارب رجعلي اختي مثل اول لا تروح مني يااارب
تم على قعدته مده لين حس بيدها تتحرك رفع راسه يطالعها كانت تفتح عيونها بثقل
وهم يتسكرون غصب
وقف وهو يطالعها : شهد تسمعيني
شهد طالعته و سكرة عيونها و نطقت :محمد
محمد: ايه انا الغاليه سامحيني (و باس أيدها)
شهد بتسمت له ضغط محمد الزر علشان يجون لها
دخل الدكتور طلع محمد ينتظره برى
طبعا شافوا انها بخير عطاها كم نصيحه انها تعتني بنفسها و ما ترهقها بالتفكير
عطوها الدوا ابره بالوريد علشان يكون مفعولها اسرع
طلع الدكتور وقال لمحمد يجي معاه يوقع على الأوراق علشان تطلع
خلص شغله و رجع لها بسرعه لقاها تعدل شيلتها
محمد: لا تمين واقفه وايد تعالي
شهد: انا بخير محمد
محمد: ويهج اصفر تعالي امسكي ايدي خلنا نطلع من هالمكان الكئيب
طلع و دق على مساعد يجي ياخذهم طبعا من ركبت وهي مسنده راسها و مغمضه و باين على ويها التعب
محمد كل شوي لاف يطالعها و يطالع حركاتها اول ما وصلوا نفس الشي مسكها من ايدها ودخلها
طبعا ام مساعد تحمدت لها بالسلامه و طلبت من الخدامه تسوي لها شوربه علشان ترد صحتها
اخذها محمد الغرفتها و ضل عندها و خلاها غصب تنسدح و تم قاعد على الكرسي عندها يطالعها وهي
مغمضه عيونها لين ما نامت طلع و سكر الباب و نزل تحت
ام مساعد: هاه يمه شلونها
محمد: نايمه الحين
ام مساعد: زين خلها ترتاح مدري شنو ياها
محمد: علمي علمج بس تكفين خالتي لا تقولين لأحد من اهلي الدكتور يقول انها بخير
ام مساعد: لا مينونه اخبل امك وهي هناك يصير فيها شي
محمد انسدح بالصاله و نام بدون ما يحس جابت له خالته بطانيه وغطته وهي تفتخر بعيال
اختها و شلون حبهم البعض و تدعي ربها يحفظهم
............................
*=*((.. بيت ام مها ..))*=*
مها كانت بالحوش مع اهلها و شرب شاي و قهوه وسوالف
دق جوالها راحت بعيد عنهم و ردت
مها: الوووو
سيف: السلام
مها: وعليكم السلام
سيف: مها بسألج سؤال جاوبي بصراحه
مها وهي مستغربه اسلوبه: تفضل
سيف:تعرفين سامي الـ****
مها نصدمةتمت ساكته
سيف: ليه ساكته معناتها تعرفينه صح
مها: كنت لكن الحين مدري عنه
سيف:مهااا انتي تدرين شنو صار
مها:سيف
سيف:انتي حطمتيني كنت عاقد آمال كبيره عليج بنهايه طلعتي جذيه
مها: سيف الله يخليك خلني افهمك
سيف: مها تدري ان الكل يعرفج بسبته تدرين ولا لا
مها: محد اعرفه غيره هذاك اول
سيف: و خالد و فهد
مها: هذولا ربع رفيجاتي و انا منقطعه عنهم من زمان
سيف: انتي حطمتيني مها ...حطمتي كل شي مخطط له
مها: سيف صدقني ما عرفهم والله
سيف: كافي مها للأسف كنتي بتصيرين خطيبتي بهذي العطله لكن كل شي انتهى
مها وهي خانقتها العبره: سيف ارجوك لا تظلمني
سيف: روحي الله يوفقج مع غيري ولا عاد تتصلين فيه
مها: لااااااااا سيف انا ... احبك انت سيف
سكر الخط بويها مها كانت تبجي بحرقه
مها بخاطرها(هذا اللي جنيته النفسي هذا حصاد افعالي ليتني ما سويت اللي سويته سيف لا تتركني )
راحت بهدووء داخل البيت تمت تتصل على سيف لكن تلاقيه مغلق حاولت اكثر من مره لكن نفس الشي
ضلت تبجي و تلوم نفسها على كل اللي سوته من قبل
.......
سيف من جهه ثانيه تحطم قلبه المسكين بهذا الخبر اللي عرفه بالصدفه صار يائس ويحس بألم يعصره
لأن حب مها من كل قلبه و صعب عليه ينساها لكن يفضل انه ما يرتبط فيها ابد
.............
عزيز قال الرؤى قولي المها اني مازلت احبها من يوم كنا صغار ما فيني اصبر كثر ما صبرت
رؤى كانت بتقول لها لكن يوم شافت حالها بعد هذي المكالمه مقدرة تقول لها لانه بترفض
أي شي
................
طلال من جهه ثانيه كان مشتاااق المها اللي خلاص انقطعت عن شركه من بدت الدراسه
كان يحاول يقول الأمه عن مها لكن خايف من ردة فعالها و تنصدم
بأنه لقا مها و انها معه يشتغل بالشركه هذي فضل يخبي هذي الأمور عنها
...........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 3:51 am

محمد قعد من النوم على المغرب و راح الغرفة شهد لقاها قاعده تدرس
محمد: خير خير خير...
شهد: شنو ؟؟!!!!
محمد: ما فيه دراسه ارجعي لفراشج
شهد: محمد اختباري باجر مهم
محمد: و لا كلمه رجعي فراشج
شهد: طيب بدرس وانا بفراشي تكفى محمد مابي ارسب
محمد: طيب
قعدت بالسرير و ماسكه الكتاب مندمجه بالدراسه لانها تبي تتخرج و تبعد عن المشاكل
محمد: تبين شي تاكلينه
شهد: لا
محمد: بيب لج شوربه و بتشربينها غصب خالتي مسويتها
راح جابها لها بنفسه ما خلا الخدامه تصعد لها ابد دخل الغرفة
محمد: ياله تركي الكتاب و هذي الشوربه شربيها
شهد وهي حاطه الكتاب على فمها : مابي حمود
محمد: بلا دلع يهال و شربي مد لها الملعقه بشربها
شهد:ههههه لا انا بشرب
محمد: ياله هاج
شربتها دق جوالها
محمد: بشوف منو
شهد: شوف
محمد: مريم ارد
شهد: لا خلني انا ارد
محمد: تشربين الشوربه كلها
شهد: طيب عطني قبل لا تسكر (ردت) الووو
مريم: السلام عليكم
شهد: هلا وعليكم السلام
مريم: شهووووده انا بيج الحين فاضيه
شهد: ايه فاضيه
مريم: اوكي دقايق و اجي
شهد: اوكي سلام
محمد: شنو
شهد: بتجي الحين
محمد: اوكي بروح اصلي ورجع ابي الشوربه مختفيه
شهد: ان شاء الله عمي
طلع وهو مرتاح شوي وصلت مريم و راحت الغرفة شهد بعد ما عرفة اللي صاير لها دخلت عندها
وهي ميته خوف عليها راحت ضمتها و تحمدت لها بالسلامه
شهد:الله يسلمج
مريم: كل هذا يصير وانا مدري
شهد: شسوي حتى انا ما كنت ادري انه بيصير جذيه
مريم: ياله عدت على خير (طالعة الشوربه)ليه ما تشربين
شهد: مو مشتهيه لو محمد ايي الحين وانا ما شربتها يا ويلي منه
مريم :خليني اجربها
دخل محمد و شاف مريم تشرب منها
محمد: تغشوني هاه
مريم شرقت بالشوربه و قامت تكح
شهد ضحكة عليها
مريم: حسبي الله عليك خرعتني
محمد: تستاهلين يهال انتوا تخلينها تشربها على الأساس انتي شاربتها
شهد: لا والله كانت تبي تذوقها بس
محمد: اكيييييد
مريم: اكييييد يا الشايب
محمد: جب انتي
مريم: والله والله يجببني بعد اوريك
محمد: شنو بتوريني
شهد: اذا خطبج لا توافقين
مريم انصدمة و محمد انصدم هي قالت كلامها و تشرب شوربه ولا معبرتهم
مريم و محمد: شنووو
شهد: ايه على بالكم مدري ترى ادري بكل شي بس ساككته و مسويه نفسي غبيه
محمد: تتجسسين علينا
شهد: لا
مريم: هاه ايل
شهد: دريت
محمد: اموووت واعرف شدراج
شهد جذبت ما كانت تدري و تفاجئت منهم هي كانت تتمنى مريم زوجة اخوها لكن متوقعت انهم متفقين
مريم: ردي عليه
شهد:ههههههههههههههههههههههه اثنينكم مهابيل فضحتوا نفسكم ما كنت ادري مجرد كلمه قلتها
مريم تفشلت و محمد ارتبك من اخته شلون صادتهم
شهد: بس تدرون لا يقين على بعض حليلكم مريموووه على الأساس حرف الأم حرفج هاه
مريم: تقدرين تنكرين انه مو حرفي
شهد: من حظكم حروفكم متشابه علشان ما تنصادوون
طبعا كملوا سوالف و راحت مريم عنهم على الساعه9 بالليل علشان تنام للختبار الأخير و تعطل
شهد كانت تدرس و محمد عندها يساعدها اذا صعب عليها شي
شهد: محمد ما ذاكرت انت
محمد: بلا لا تهتمين فيه ابيج ترفعين راسي قدام الأهل لأني متوسط لج عندهم
شهد: ان شاء الله لا تحاتي
محمد: اوكي هذا اخر درس وشرحناه فهمتيه
شهد: اكيييد مشاء الله عليك حمود سهلت علي الماده مو مثل ما توقعت
محمد: الحمد الله ياله الساعه10.30 نامي
شهد: ان شاء الله تصبح على خير
محمد قام سكر الليت و الباب و تجه الغرفته يدرس لأنه ما فتح الكتاب اصلا
و قعد يدرس لين طلع الفجر و راح الدوام مواصل
مريم كانت مستانسه انها بتعطل و تفتك
طلعة من القاعه و هي مرتاحه كان الأختبار سهل راحت قسم الحاسب تشوف شهد خلصت او لا و هي رايحه لاقت رؤى و مها
مريم: مررررحبااااا
رؤى: مراحب خلصتي امتحان
مريم: ايه
رؤى: وين رايحه
مريم: بروح اشوف شهد امس كانت تعبانه
رؤى: اوكي بجي معاج
مها: انا برجع البيت الحين دامي خلصت
رؤى: اوكي برجع مع مريم و معاي هديل لأن اختبرها مطول
مريم تمت طالع مها ولا تكلمة اعرفة ان مها صاير لها شي و هالشي يخص اللي تكلمه لانه واضح عليها سكتت وراحت مع رؤى لقسم شهد
مريم: شالزحمه ما اشوف شهد
رؤى: ولا أنا كلهم كبار اخاف بعدها ما طلعت
مريم: لا اكيد طلعت ما ضن اطول هي بالإختبار
رؤى: طيب تعرفين أي قاعه؟؟
مريم وهي ادورها: ايه اعرف
رؤى: روحي لها وانا انتظرج اهنيه
مريم: اوكي لا تروحين
راحت لقاعتها طلت كان الباب مفتوح ما شافة استاذ واقف دخلت بشويش ادورها
كانت شهد قاعدة مكانها و مجموع من الشباب يعلقون و شهد ساكته و ما بدت أي هتمام لهم مريم وقفت طالعهم قام واحد منهم قرب من شهد و قال لها كم كلمه
بصوت واطي و باين على ويه شهد انه شي خطير لأان بان عليها الخوف
مريم: شهوووووده انتي هنيه
شهد: هلا خلصتي
مريم: ايه وانتي
شهد: خالصه من زمان
...:شهوووده منو هذي
مريم طالعته و ما عبرته راحت الشهد تشيل عنها شنطتها و اغراضها
وكان الولد قااعد على طاوله قريبه منها يوم جت تعدي مريم مد ريله و خلاها تعثر
و تنثرت الأغراض منها طبعا تم يضحك عليها و ربعه معاه
مريم عصبت تمت تلم الأغراض و ساكته
..:هذي مو اغراضج تلمينهم اغراض شهد خليها تجي تشيلهم
كانت الأغراض قريبه منه و عند ريله كان كتاب شهد
مريم ولا ردت عليه شالت الأغراض بقى بس الكتاب وقفت طالعته وهو يطالعها و حاط ريل على ريل و متكي على طاوله
مريم: ممكن توخر علشان اخذ الكتاب
..:واذا ما وخرت شبيصير
مريم: ما بي صير شي لأنك بتقوم
...:مب قايم تبينه تعالي خذيه وانا بمكاني
مريم: ليه ما ترفعه على الطاوله ما ضن الكتاب نجس
...:مب رافعه و بلا كلام فاضي(طالع شهد)مو كتابج تعالي خذيه ولا خايفه
شهد راحت بتاخذ الكتاب وقفتها مريم
شهد: مريم خليني اخذه و نخلص
مريم: مو هذا اللي يذلج خليج مكانج
..:اوووه قويه والله
مريم: ماضن فيه شي يخليك تسوي هذا كله ممكن تخلصنا
..: قلت لج مو قايم تبونه خذوه
مريم راحت له وخرت الكتاب بريلها بعيد عنه و اخذته توها بتطلع
قام الولد متجه لهم شهد مسكت ايد مريم اللي تمت واقفه طالعه بثقه خوفته حتى هو لكن ما حب يبين هذا الشي يحسب انها بتنحاش لو قام لها لكن ما همها دامها مو مسويه شي غلط وقف جدامها
..: مشاء الله الأخت كأنها تتحداني
مريم: لا والله ما أتحداك ولا شي لكن خفت عندك شي تبي تقوله و قفت اسمعك
هو طبعا توهق ما توقعها جذيه و شهد كانت واقفه ورى مريم و ميته خوف لكن استغربت شلون مريم و قفت بويه جذيه
..: سمعي سامحتج هذي المره و بعديها لج مره ثانيه لا تتحديني فاهمه
مريم: مصمم اني تحديتك اوكي براحتك بس حبيت اقولك نشوفك على خير انت و ربعك سلاااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:07 am

طلعت و شهد كانت تمشي يمها طبعا الولد رفس الطاوله من القهر اللي سببته له مريم معنها ما سوت شي غير انها كلمته ببرود مريم طبعا داخلها كان متنرفز الأخر حد لكن عارفه هذا النوع ما يصلحله غير هذي الحركه و صلوا الكفتيريا
رؤى: وينج تأخرتي .... هلا شهد
شهد: هلا فيج
مريم: متى بتطلع هديل
رؤى وهي طالع الساعه : هي قالت على 10.00 ينتهي الوقت مدري عاد بتم الأخر الوقت او تطلع
مريم: اكيد اذا طلعت بدق عليج
رؤى: اكيد
مريم: عطشانه امشي نطلب لنا
رؤى: اوكي
مريم: لا مو منهنيه تعالي من كفتيريتنا احسن
شهد: أي والله احسن من هنيه
مريم طالعتها و مشوا طبعا كان الولد يراقبهم من بعيد كان قاعد مع ربعه و منقهر من مريم لأخر درجه شهد شافته علشان جذيه بتطلع من الكفتيريا بسرعه
وصلوا كفتيريتهم و قعدوا ياكلون على راحتهم بس شهد كانت تتلفت حولها بخوف
رؤى: بروح كلاسها بشوف موجوده او لا مو معقوله كل هذا امتحان
مريم: اوكي حنا هنيه ننتظرج
راحت رؤى و تمت مريم ساكته و تشخبط بدفترها
مريم: ممكن اعرف شسالفه
شهد: أي سالفه
مريم: سالفة الولد اللي بالصف
شهد: مدري عنه يتميلح علي
مريم: ما يسوي جذيه إلا فيه شي صح (رفعت عيونها طالعها)
شهد: هو دايم جذيه يأذي البنات الكل متأذي منه
مريم: علييينا شهد كل هذا ويحاول يذلج بس لعانه منه
شهد سكتت و لا جاوبتها
مريم: تحسبيني ما ادري عن حزنج واللي صارلج بسبب ازمه من الضغوط النفسيه و ما أضن هذا كله بسبب الإختبارات صح
شهد: ما ادري عن شي انا سأليه
مريم: ترى أسويها و أسأله
شهد: لا
مريم: خلاص قوليلي قبل لا تجي رؤى
شهد: ما اقدر اخاف يكون هنيه تكفين لا تفتحين الموضوع بالجامعه
مريم: خلاص اليوم بييج بالبيت و تقولين اللي عندج اتفقنا
شهد سكتت ما تدري توعدها و توفي بوعدها او ترفض من الأساس
مريم: هاه اتفقنا او لا
شهد: يصير خير كاهي رؤى يت
هديل: السلام عليكم
رؤى: مالت عليها قاعده تسولف مع رفيجاتها
هديل: سكتي طيب خلاص
مريم: و عليكم السلام و بلا هوشات ياله البيت ينتظرنا ورانا نووووووم باجر عطله
طلعوا البنات متجهيين للبيت و صلتهم و وصلت شهد و قبل لا تنزل قالت لها بتجيها اليوم العصر و شهد ساكته ولا كلمه قالتها... صح ان مريم بجيتها انقذتها من هذا المتسلط لكن ما تدري تقول لمريم وش فيها او تكتم السالفه و تتحمل ثقالة دم الولد إلى ان تنهي سنوات دراستها الأربع او يمكن اكثر نامت وهي تفكر بهذا الشي
....................................
عبير كانت معطله من زمان و قاعده بالبيت لكن هذي الأيام تجيها حراره خفيفه لكن ترهقها و تسبب لها النعاس و تبي بس تنام حتى مساعد مالها خلق تطلع معاه مثل اول و كل ما قالها اوديج المستشفى تقول لا مو ضروري مجرد حراره خفيفه و تروح مع البندول او بدونه و تنتهي مسألتها جذيه و رافضه تروح المستشفى لأنها ما تحبها و تفضل تاخذ أي مسكن عن انها تروح
على اذان العصر راحت مريم البيت ام مساعد مثل ما و عدت شهد
دخلت كان محمد و مساعد و ام مساعد بالصاله
مريم: السلاام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مريم: اخباركم (سلمت على ام مساعد و باستها على راسها) وينه خالي
ام مساعد: نايم توه ياي من الدوام
مريم: الله يعطيه العافيه
قعدت و هي تتوقع شهد تنزل لكن ستغربت
مريم: ايل وينها شهد عنكم
محمد: ما تدرين
مريم: لا شنو؟؟؟؟؟؟!!!
محمد: من رجعت نامت شوي و كانت داقه على خالد يجي ياخذها راحت الظهر
مريم: صج!!!!!!! ليه طيب انا قايلتلها اني بييج العصر ما قالت شي
محمد: ولا حنا قالت لنا شي ما حسينا إلا خالد ياي و هي منزله شنطتها
مريم: غريبه .........
محمد: المشكله الحين الكل يفقد الثقه فيني و اني ماكنت قد المسؤوليه
مريم: هي كانت رافضه تقول شفيها (سكتت تذكرت ان ام مساعد هنيه)
بعد مده قامت ام مساعد تروح تنام بعد ما راحت تمت مريم ساكته شوي بعدها
مريم: محمد اسمع
محمد طالعها باين من كلامها ان اللي بتقوله مهم
مريم: انا لاحظ انه فيه واحد يلاحق شهد و يراقبها و اليوم كانت بالقاعه حقت الإمتحان و كان موجود هذا الولد فيها و كان مأذيها مع ربعه بكلامه كأنه ماسك شهد بشي و الغريبه انها كانت ساكته و مو متحركه من مكانها مع انها مخلصه الأختبار من زمان........
محمد: شنووووووووو و ليه ما قالت
مريم: اصبر خلني اكمل.... و قبلها كنت اتمشى معاها خليتها قاعده شوي على الكراسي برى يوم جيت شفت نفس الولد واقف جدامها و قالها شي و مشى و هو يضحك بخبث و ستهزاء يوم جيت سألتها شفيج صرخت على و قالت لي خلج طبيعيه وراحت
محمد طبعا انصدم من اللي سمعه كل هذا يصير لها وانا ما ادري ) طيب شسالفته
مريم: كنت يايه لها اليوم اسالها لكن فضلت الهرب على المواجهه
مساعد: شالسخافه من هذا النذل و ليه ما قلتي عنه من اول
مريم: بالبدايه حسبت مجرد زميل لها و جذيه يعني لكن يوم لقيته بكل مكان فيه شهد و هي تدري بوجوده عرفة انه يراقبها مو من باب الصدفه
محمد: و هي تحسب بكتمانها بتحل المسأله والله قهر
مريم: لازم نتصرف لكن بحكمه مو مثل المره اللي فاتت و كانت النتايج دخولها المستشفى
انتهى الموضوع بينهم على هذا الحد و محمد يحس بشي يغلي داخله وخاصه انها اخته اللي تعهد بأنه راح يحافظ عليها اكثر من نفسه قرر انه اذا شافها بيغصبها على الكلام
............................................
رؤى يوم رجعت قررت تكلم مها عن اخوها دقت عليها الباب
بعد مده انفتح الباب لكن محد طلع لها دخلت لقت مها قاعده على السرير و سرحانه
رؤى: ممكن ادخل
مها: دخلي
رؤى: ليه الحلوووه حابسه نفسها بالغرفه
مها: ابد ما فيه شي
رؤى: لا فيه شي و باين بعيونج افااا مهووي الحين انا رؤى صديقة الطفوله تخبين عني اللي بخاطرج كل هذا بسبب السفر عنج
مها: بالعكس كنتي و ما زلتي حبيبت قلبي
رؤى: جذابه... لو صج جن قلتي اللي بخاطرج
مها: يمكن يجي اليوم و اقول اللي بخاطر لج... ما علينا تدرين احس اني مشتاااقه للشركه
رؤى: حركاااات يا البزنس انتي
مها: هههههههههههههه من صج بعدين طلال احس اني اعرفه من زمان
رؤى: ليكوون حبيتيه
مها: لا
رؤى: اشوى
مها: ليه؟؟؟
رؤى:هاه ولا شي
مها: اصلا ييتج العندي فيها شي قولي اللي عندج خلصينا
رؤى: ولا شي حرام اقعد معاج
مها: عليناااااااااا رؤى
رؤى: متى ما حسيت الوقت مناسب بقولج
مها: يعني وحده بوحده
رؤى: ايه وحده بوحده
مها: اوريج اصلا ما يهمني شنو بتقولين
رؤى: ولا انا يهمني ياله سلاااام
طلعت و هي منقهررره تبي تعرف شفيها لكن مو قادره و شنو سالفة طلال بعد
و وين شايفته ما تدري او ما تذكر
يتبعــــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:31 am

..((.. الجــــــــ 36 ــــــــــزء ..))..

مرت الأيام محمد راح الأهله بهذي العطله و شهد من شافته ياي على غير عادته كل سنه عرفة انه ياي علشان يبي يسألها و يطلع كل اللي عندها فصارة تجنب القعده معاه الحاله بأي مكان
محمد لاحظ هذا الشي و نقهر اكثر لكن ينتظر الفرصه المناسبه علشان يقولها و الأيام جدامه طويله
مريم كانت تفكر و تحاول تفهم شسالفته معاها وليه يعاملها جذيه و المشكله هي ساكته ما تقول شي
حست بيأس قررت تتصل على عبير لأن من بدت الدراسه ما تدري عن اخبارها إلى عن طريق مساعد
عبير: الوووو
مريم: السلام عليكم
عبير: و عليكم السلام هلا والله
مريم: هلا فيج شخبارج
عبير: الحمد الله ماشي الحال .. وانتي
مريم: زهقانه ابي اطلع تجين معاي
عبير:سلامتج اقول شفيج تكلميني بدون حماس مو مثل كل مره و هذا انا غبت عنج وايد
مريم: والله حتى انا علشان جذيه ابي اطلع معاج و لا سعوودج ما يرضى
عبير: مو بكيفه انتي مريوومتي محد يمنعني من الطلعه معاج بس استأذن من امي و ارد لج خبير
مريم: على طاري امج ترى حتى انا بقول الأمي ما ستأذنت منها ههههه
عبير: مالت عليج اخلصي قولي لها وانا بقول الأمي بعد ما تأكدين طلعتج
مريم: اوكي ياله سلاام
عبير: سلام
سكرته منها و نزلت تحت عند امها و قالت لها تبي تطلع مع عبير
ام حمد: ويين على الله بهالظهريه
مريم: نروح نتغداء برى تكفين يمه ترى محتاجه هالطلعه حيل
ام حمد: مدري شيعجبكم بأكل المطاعم
مريم: تغير بس شقلتي
ام حمد: روحي بس ترجعين قبل الـ4 ياويلج ان تأخرتي ولا تسرعين فاهمه
مريم: ان شاء الله
دقت على عبير و قالت لها تقول الأمها
ام فواز:ما عندي مانع بس ستأذني من مساعد
عبير: ما عليج هذا ضامنته المهم انتي موافقه
ام فواز: موافقه بس مو تتأخرين
عبير: لا تحاتين مو متأخرين ياله سلام
راحت غرفتها و دقت على مساعد و قالتله وهو ما عارض و قالت المريم تمر عليها
كانت مريم توها راكبه السيارة بتطلع
مريم: اوكي تراني طلعت من البيت تجهزي بسرعه
عبير: اوكي دقي دقه اذا وصلتي و انا انزل لج
................................
مها راحت الشركه هذا اليوم علشان تنسى سيف للأبد و تبدا من جديد
اول ما وصلت راحت مكتب طلال وهو تفاجئ بوجودها كانت مبتسمه له
لكن طلال شاف شكلها متغير وايد كأنها مرهقه قعدت عنده بالمكتب و سألته عن اخر تطورات الشركه وهو يجاوبها برحابت صدر
مها: لو تدري شكثر شتقت لهالمكان احس صار جزء مني
طلال: الحمد الله معناتها مرتاحه هنيه توقعتج تنحاشين من كثر الأشغال
مها: بالعكس و ناسه على الأقل ابتعد عن ...... الحياة اليوميه بدون تغيير
طلال: ما قلتيلي شـ سويتي بالدراسه
مها: خلاها على جنب ما حس اني متقبلتها ابد
طلال: لا ازعل منج بعدين لازم ترفعين راسنا فوق
مها طالعته بستغراب يزعل مني ... و ارفع راسه فوق بنجاحي هو شدخله
طلال:شفيج؟؟؟
مها:و لا شي ياله بروح مكتبي سلام
طلال:ما اقولج معالسلامه الأن كل شوي بنط لج هناك
مها:ادري فيك لزقه
طلال:افاااااا انا لزقه يعني زهقتي مني
مها: لا والله بالعكس ازهق منهم كلهم إلا انت ما أزهق منك
طبعا قالت هالكلام و طلعت خلت طلال عايش بوناسه ما تنوصف مها ما تزهق مني
بس يا ترى تذكرني ولا صرت من الماضي المنسي بحياتها مو مهم الأهم الحين انها تشوفني الكل بالكل و ما تستغني عني كمل شغله بنشاط
مها قعدت بمكتبها و هي تحاول تطرد سيف من بالها
(لو كان يحبني صج ما تخلا عني بدون لا يسمع الأسباب اللي بسبتها عرفوني هالأنذال
لو كان يحبني جن ما صدق اللي سمعه ... ما انكر اني ما غلطت لكن كل واحد لابد يكون غلط بحياته
المهم انه يصلح غلطه مو يستمر فيه و هذا اللي انا سويته ليه يتخلا عني.. انا شفكر فيه خل يولي اللي يبيعني ابيعه...)
قطع تفكيرها دق الباب دخل طلال و شافها سرحانه صح اطالعه لكن باين عليها ان فكرها مو معاه ابد
طلال: وين و صلتي
مها ستوعبت : ابد حدود مكتبي ..(بتسمت له)
طلال: كل هالسرحان حدود مكتبج
مها: عاد انت مشها لي مو دقق
طلال: امزح المهم ياج الكرف هاج هذي الملفات ساعديني شوي عاد بدل التفكير و السرحان
مها: عطني ياهم و انا اخلصهم لك بثواني
طلال: هو يمكن تخلصينهم بثواني اذا ابعدتي اللي محزنج
مها طالعته بستغراب شلون يدري ان فيه شي محزنها بدون لا تتكلم و هذا وهي تبتسم له و تخفي
اللي بقلبها
طلع طلال و هي اشغلت نفسها بالشغل و انجحت ببعاد سيف عن فكرها بهذا الوقت
.................................
((.. بالمطعم..))
عبير: شنو اطلب من اليوع ودي اطلب كل لقائمه
مريم: ايه مو انتي اللي بتدفعين انا
عبير: شالعزيمه اللي كل ما قلت شي ذليتيني عليه خلاص ارخصها عليج و طلب ماي بس
مريم: ياحلوووي وانا اسوي نفسي زعلانه اقول طلبي ترى ميته يوع سنه الواحد يطلب جنج ما تعرفين
كل الوجبات
عبير: خلاص ... يمه منج شعلي انا اذا كنتي انتي متنرفزه من الأساس
مريم:طللللللبي
عبير: زنجر ارتحتي
مريم: ساااعه طالع اللسته بنهايه تطلب نفس طلبها كل مره
عبير: اوووووهوووووو خلصينا
مريم راحت طلبت و رجعت مكانها و هي تفكر بكل شي
عبير: الحلووو ليه ساكت
مريم: شايل هم كل شي من اصغرهم لي اكبرهم
عبير: الله كل هذا تفكرين فيه الحين
مريم: لا والله من صج عبير انتي ما شفتي شهد شلون صار حالها جن عذرتيني
عبير: شهد...!!! ليه شفيها
مريم بقولج السالفه يمكن تلقين لي حل
قالت لها السالفه كلها و عبير مو مصدق اللي تسمعه معقول كل هذا يصير بنص ترم بس؟!!!
عبير: شيبي منها النذل
مريم: شفتي و المصيبه سكوت شهد اللي قاهر الكل
عبير: اتوقع ان هذا الشي بيفضحه هو
مريم: شلون
عبير: يعني يمكن شهد شايفه او سامعه شي عن هذا الولد يوديه بداهيه
مريم: تتوقعين جذيه
عبير: هذا التفسير الوحيد خصوصا سكوت شهد معناتها انها تبي تبعد عن المشاكل اللي ممكن تصير
لو قالت الأحد
مريم: ممكن هذا شي مو بعيد انه يصير
وقف نقاشهم عند هذا الحد و كل وحده تفسر اللي صار بطريقتها لكن اللي قالته عبير اقرب للواقع
......................
على 3 العصر طلعت مها من الشركه و قالت الطلال انت معزوم عندنا على العشاء اليوم
طبعا هو ما توقع هذا الشي حاول انه يعتذر لكن ما قدر و اصرت عليه مها انه يروح لهم البيت
طبعا طلال ما يدري شلون يبتعد عن هذي السالفه روحته البيت مها راح تسبب مشاكل و أشياء
مالها نهايه يمكن
طبعا مها رجعت البيت و قالت لهم انه فيه ضيف بيجيهم اليوم على العشاء علشان يستعدون له
طبعا سألتها امها من قالت لها واحد يشتغل بالشركه و ابيكم تتعرفون عليه لأنه شايل الشركه شيل
طبعا ام مها ما عارضت و طلبت من الخدامه تتشرى لهذي العزيمه كل اللي يحتاجونه
رؤى: منو اللي عزمتيه
مها: طلال
رؤى: شنوووو
مها: شفيج بسم الله عليج طلال فيها شي
رؤى سكتت و قعدت على السرير و مها تشوف شنو بتلبس و دخلت الحمام تتسبح و رؤى
كانت خايفه تشوف طلال مستحيه منه او تحس انها شايفته لكن مو مذكره وين
طلعت من عند مها و قالت الهديل ان طلال بيجي على العشاء عندهم فلازم تحسب حسابها باللبس
...........................................
مريم و عبير بعد الغداء تمشو شوي و رجعوا البيت و عبير من رجعت حست برهاق
و تبي تنام
ام فواز ما عاجبها حال عبير هذي الأيام خصوصا الحراره اللي تجيها و تروح
لكن عبير رافضه انها تروح أي مستشفى و مصره على رايها
..........................
((.. بيت ابو خالد..))
كان الكل يستعد للطلعه حال شهد تحسن شوي بما أنها بعيده عن الجامعه
مي: شهد شنو بتلبسين؟؟؟
شهد: محتاره ما ادري شنو البس
مي: شرايج تلبسين ........... هذي
شهد: بس حنا بنروح ملاهي يبيلها شي اخذ راحتي فيه
مي: خلاص بنطلون و البدي الطويل هو الشي اللي بترتاحين فيه
شهد: صح والله اني غبيه
طبعا اللي قرر الطلعه و اصر عليهم محمد علشان شهد و قال البيت ابو حمد علشان يكون الكل حولها
و يسعدها خصوصا مريم اللي صارت لها قريبه
على الساعه 4 العصر كان الكل راكب سيارته متجهه للترفيهيه و كلهم حماس من زمان ما راحوا لها
و كل واحد يقول انا بلعب هذي اللعبه اول و يخططون
محمد ارتاح شوي يوم شاف الابتسامه على ويه شهد و انها مو مغصوبه على الروحه
............................
طبعا مريم يوم و صلت للبيت لقت امها لابسه و مستعده للطلعه
جوري: مريم مريم بنروووح الترفيهيه
مريم: من صج
جوري: والله مع بيت خالي فاضل
ام حمد: ياله اذا بتغيرين ملابسج بسرعه تحركي
مريم: اوكي( راحت البست لها بنطلون و هي مستاانسه بنطلع و مو أي مكان الترفيهيه)
كلهم راحوا بسياره و حده و تلاقوا بالمواقف طبع مريم كانت تتوقع شهد مثل ما هي
لكن تفاجئة انها يتها و لمتها و هي مستانسه و تسألها بتلعبين او لا و كانت تقريبا مثل ما كانت قبل
الدخول للجامعه اخذوا التذاكر و دخلوا و هي تمشي راحت يم محمد
مريم: سلام عليكم
محمد طالعها: و عليكم السلام
مريم: حمود بتلعب؟؟
محمد:لا كبرنا على هالسوالف
مريم: مو بكيفك بتلعب معانا شنو بعدين كبرت ترى توك صغير
محمد:والله على حسب اللعبه اقولج بلعب او لا
مريم: انزين ما قلتلي شلونك مع شهد
محمد: مثل ما هي للحين ما قالت لأحد شفيها لكن الحمد الله انها رجعت تسولف و تحسنت صحتها
مريم: الحمد الله
شهد: مريووووووووم انتي يايه تسولفين مع هالأخ ولا تلعبين
مريم: زين شفيج علينا يايه ألعب بس قلت اسولف معاه على ما يلاقون مكان يقعدون فيه بعدها ننطلق
للألعاب
شهد: على بالي بعد يايه طقين سوالف بس
مريم: اقول امشي خلينا نقولهم يقعدون قريب من مكدونالد
سحبتها معاها و راحت يم امها و قالت لها اقعدوا هناك و حنا نلعب
طبعا راحوا قعدوا شوي بعدين مي صجتهم تبي تلعب ما تبي تقعد ولا دقيقه
نطلقوا البنات و الأولاد ما يبون يلعبون و عمار مواعد ربعه و ينتظرهم
محمد وخالد و سالم قعده و سوالف
دق تلفون محمد
محمد: هذا مساعد شوف الحين شبيصير
مساعد: حمووود وينك
محمد: السلاام عليكم اول
مساعد: و عليكم السلام ما قلت لي وينك
محمد: طالع
مساعد: مو غبي انا ادري انك طالع بس وين و مع منو
محمد:شدراك اني طالع و انا مو معاك بالبيت
مساعد: يوووووووووووو حموود بلا غباء صوتك باين انك مو فالبيت اخلص عاد
محمد: اوكي انا طالع مع اهلي للترفيهيه
مساعد: بجيكم
محمد: تعال من مسكك
مساعد: شفيك انت اليوم شنو شارب
محمد:ما شارب شي ياله تعال
مساعد: طيب ياله
سكر منه و طلع متجهه لهم و كان مضايق حيل من عناد عبير و تدهور حالها
فا طلع يبي يغير جو شوي و قبلها كان بينه و بين عبير نقاش حاد بسبب رفضها
للمستشفى
وصل لهم وراح وقف على راسهم مصمم إلا يقومهم يلعبون
مساعد:حموود قوم انا ياي ألعب
محمد: روح البنات هناك يلعبون
مساعد: شسوي فيهم ابي ألعب معاكم
سالم: اعفني من اللعب كبرت انا
مساعد: يا الشايب قوم خلصنا
سالم: اف
ام حمد: قووموا الولد انبح بلعومه يحن عليكم تحركوا خففوا من هالشحوم
سالم: أي شحوم و حنا كرف بالدوام
محمد: انا بقوم معه
مساعد: سالم بتقوم غصب عنك
محمد: اخلص علينا سلووم
سالم: لعبه و حده و برجع
مساعد: اوكي يله
بروحتهم يو البنات و تلاقوا
مريم: مساعد شيابك
مساعد: سيارتي بعدين شفيج جذيه متخرعه
مريم: لا بس ما توقعت تيي
شهد: عبير معاك؟؟؟
مساعد:لا ........ امشوا خلونا نلعب
راح عنهم و مريم ستغربت شفيه قالها من غير نفس ليكون صاير له شي مع عبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:33 am

شهد: بروح اطلب ايس كريم
مريم: حتى انا مشتهيه
مي: انا بروح اقعد معاهم
راحت شهد مع مريم لماكدونالد يطلبون ماك فلوري
بعد ما طلبوا رجعوا عند امهاتهم يقعدون يسولفون عن اشكالهم باللعبه هذي و شلون خافوا و ردت فعلهم
و من هالكلام
مي: اما الجندول مسكتيييين فيها
مريم : لا... ولا شكل شهد بالصوره يمووت من الضحك خصوصا انها قاعده جدام
شهد: كله منكم خليتوني الضحيه هاه
طبعا البنات يذكرون اشكالهم ويضحكون و لعب افضل الألعاب يحبونها و كل لعبه لازم يتناقشون
شوي قبل لا يركبونها واذا الكل يبيها او لا
الأولاد خلاهم مساعد يركبو الجندول معاه و قطار الموت و كله غصب عنهم
ومسوين فيها ثقل بأنهم كبروا على اللعب
و هم واقفين عند الدبوس شافوا عمار مع ربعه و راحوا معاهم و ركبوا اللعبه سوى
بعد كل هذي الوناسه رجعوا الأولاد و كانوا البنات موجودين
شهد: ههههههههههههه اكيد راكبين الجندول
محمد: ايه كله من مسيعيد هو ركبنا
مساعد: ما ادري منو اللي كان مستانس بس مسوي ثقل علينا
سالم: شرايكم نروح كلنا نركب القطار عاد هذي ما فيها شي و اكيد الحريم بيركبون
مريم: ايه بنركب
سالم: قلت الحريم مو اليهال
مريم: زيين بس حبيت احمسهم
ام حمد:هاه ام خالد شرايج
ام خالد: ما عندي مانع خلينا نتونس شوي
البنات مستانسين من قلب قاموا يسبقونهم خلوا الأغراض والمكان أمان متجهين كلهم للقطار
طبعا سعادتهم ما تنوصف بركوبهم القطار كلهم طبعا الأولاد قاعدين عكس الكل علشان يقابلون
امهاتهم و سوالف و و ناسه
البنات كانوا بالصف الثالث ورا أمهاتهم و يطالعون الناس ويعلقون او اذا مروا من عند احد يطالعهم سلموا
عليه وضحك
محمد كان مستانس من الخاطر على اخته بأنها صارت احسن لكن اذا رجعوا الجامعه بتم جذيه
يتمنى هذا الشي
جوري: اذا مرينا من فوق بكب عليهم ماي
مريم: لا عيييب
جوري: لا بكب ما يدرون منو
شهد: حرااام جوري تخيلي احد يسويلج هذي الحركه مو بتزعلين
جوري: اففف خربتوا علي
بعدها اتجهوا للمطعم يتعشون علشان يرجعون كلهم للبيت
كانوا قاعدين بالطاولات داخل ماكدونالد كان شكلهم ملفت للنظر ما خذين طاولتين كبار لاصقينهم بعض و كلهم
قاعدين فيها البنات قبالهم الأولاد و امهاتهم كل وحد بجهه قاعده
عمار: ياله شتبون
مريم: بيج ماك سوبر سايز
مي:حتى انا
شهد: ماك أريبيا سوبر سايز
عمار:و جوري وجبت اطفال معروف بس
الكل: ايه
راح يطلب لهم و قال للموظف جيبه لهذي الطاوله ورجع مكانه
مريم: قلتله زياده مايونيز
ام حمد: مريم شقلت انا على المايونيز
مريم: يماه حراام عليج بطاط بدون ما يونيز ما يصير
ام حمد: انا قلت لج و انتي كيفج
مي اخذت منديل و قعدت تكتب عليه ذكريات هذا اليوم كل وحده تكتب شعورها
مع التاريخ و الوقت و حطته بالبوك حقها
جابوا الطلبات
مريم: يماه بروح شوي و أرجع
ام حمد: وين اكلي وجبتج
مريم: اكلت البطاط و السندويشه بعدين تكفين قبل لا نروح
ام حمد: لا تتأخرين بسرعه
مريم طلعت من مكانها و راحت ركض ستغربوا شنو الشي اللي ذكرته و خلاها تركض جذيه
راحت ركض للمحلات و شرت مداليه مكتوب عليها الغالي فضيه
و شرت لها أي شي علشان لو أسألوها توريهم ياه شافت الأشياء الموجوده ما عجبها شي ثاني
رجعت ركض لأن المكان بعيد عنهم دق جوالها
مريم: الو
شهد: روحي للبوابه حنا عندها
مريم: مشاء الله امداكم اخذتوا سندويشتي
شهد: ايه ياله بسرعه
مريم: اوكي
سكرته و راحت ركض
عمار: وينها هذي
شهد: الحين تجي توني كلمتها
عمار: لازم تنكد علينا قبل لا نروح
شهد: كاهي
هي كانت تركض من قلب و صلت لهم
مريم: سوري
عمار: تحركي... ياله حمود سلام
محمد: سلام
راحت وهو يهزء لين سكته
يوم طلعوا كان توه سالم راح يجيب السياره من المواقف
مريم: صاجني وهم بعدهم ما جابوا السياره سخيف
عمار: لو مخليج جن ما ييتي
مريم: اصلا من قبل لادق وانا كنت رايحه لكم بالمطعم بس قالت لي انكم هنيه
ام حمد: بسكم تتهاوشون قدام العالم
سكتوا كل واحد راح بجهه وقف ينتظر سالم
رجعوا البيت و كل واحد راح الغرفته ينام الأنها كانت على 9 بالليل
...................................
..((..بيت ام مها..))..
كان الكل جاهز ينتظرون دخلت طلال
و مها كانت ترتب كل شي و تتأكد من ترتيب الأكل على الطاوله
رؤى: مو جنه تأخر
مها: الحين يجي لأني قايلتله على عشى ما أضن يتأخر
دق الجرس و راحت مها تفتح الباب و كان طلال لكن بشكل ثاني
حتى مها ما عرفته بالبدايه بعيد عن الشغل كان شكله غير لابس بنطلون جينز
و تي شيرت كان غير جذاب
مها: هلا حياك
طلال: سوري تأخرت
مها: لا ابد تفضل
طلال كان يتبعها وهو يطالع البيت وكان قلبه يدق بسرعه
دخلت مها الصاله و دخل وراها طلال بهدووء
طلال: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام مها انصدمت و ابو عبد العزيز بعد انصدم لكن فضلوا السكوت
طلال عرفهم و خايف من ردت فعلهم
سلم عليهم و قعد و البنات كانوا داخل بس مها اللي قاعده معاهم
كان شكل ام مها متغيير لكن تحاول ما تبين هذا الشي
و طلال كان متوتر ما يدري شسوي لكن حاول يكون عادي و مها طبعا فرحانه انها عرفت اهلها على طلال
دخل عليهم عبد العزيز
عبد العزيز: اوه طلال!!!
طلال: عبد العزيز
مها: تعرفون بعض
طلال: بنفش الشركه
مها: شنوووو عزيز معانا بالشركه
عبد العزيز: معاكم ؟؟!!
سلم طبعا عليه و قعدوا و فهموه السالفه كلها و قالوله هو انصدم هذي الشركه حقت ابو مها
و مها كانت اداوم يعني هي الي يتكلمون عنها بنت صاحب الشركه
عبد العزيز:والله دنيا اشتغل بشركة ابو مها و انا ما ادري لا و مها اداوم فيها ولا اشوفها
مها: يمكن انت تشتغل بعيد عنا
ام مها: بتمون تسولفون ياله العشا
قام الكل لغرفة الطعام مها راحت للبنات وقالت لهم دخلوا تجمع الكل على العشا
طلال حس بسعاده داخله معاهم و كأنه عايش بينهم كان مستانس يوم شاف مها مستانسه
و الكل بهذا البيت طيب مثل طيبت صاحبه الله يرحمه
بعد العشاء طلعت ام مها من الصاله و بعد فتره لحقها ابو عبد العزيز
ام مها:شفت يا عبد الله و الله الدنيا صغيره
ابو عبد العزيز: شفت لكن شكل مها ما تذكره
ام مها: وين تذكره وهي كانت صغيره حتى منقطعه عن عمامها
ابو عبد العزيز: شلون بتمنعينها تروح الشركه؟؟
ام مها: لو بمنعها بتسأل ليه شقولها وقتها وانا حاولت اخفي هذا الشي من سنين وانا اتألم
بالمووت نسيت نفسي
ابو عبد العزيز: الله يسامح اللي كان السبب بس دام انه مع مها بالدوام فا ما ينخاف عليها صح
ام مها: أي والله ما ينخاف عليها دامها مع ... طلال (نزلت دمعتها على خدها)
طلال ستأذن و قالهم مقدر اتأخر اكثر من جذيه طلب منها توصل سلامه لأمها و خالها
طلع هو كان فرحان من قلب
طبعا امه ما تدري هو معزوم عند منو قالها مع الربع و بس و انه ما يتأخر
رجع طلال البيت كانت امه تنتظره بالصاله
ام عزام: هلا طلال ييت
طلال: ايه توقعتج نمتي
ام عزام: وين انام وانت برى البيت
طلال: تسلمين لي والله ياله عن اذنج بروح انام
ام عزام: نوم العوافي يمه
راح غرفته وهو يفكر بكل شي صار اليوم هل يذكرونه او خلاص صار من الماضي و هذا هو بيته مو هذاك
ام مها كانت تذكر الماضي اللي حاولت تنساه و رجع لها بلحظه
مها كانت مستانسه من قلب و نست كل ألآمها اللي سببها لها سيف
.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:35 am

بعد يومين عدوا بسلام و مها كل يوم تروح الشركه و هي مستانسه
عبير بدى يطلع على جتوفها مجموعه من الحبوب صغار لكن يألمونها و يسبب لها الحكه لكن شكلهم مو طبيعي
كأنهم فقاقيع صابون مجمعين مع بعض لكن ما قالت الأحد عنهم
مريم قررت اليوم تروح بيت خالها بو مساعد
يوم صلت للبيت كان وقتها العصر
دخلت الصاله كان مساعد مع امه و ابوه
مريم: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
باست خالها على راسه و ام مساعد و قعد شوي معاهم
مساعد: شعندج يايتنا اليوم
مريم: حراام ازور بيت خالي
مساعد: لا بس .... شهد مو موجوده
مريم: اصلا يايه اسلم على خالي و خالتي و اخذ شغله من غرفة شهد عندك مانع
ابو مساعد: شفيك عليها خلها على راحتها
مريم: بروح غرفتها عن اذنكم
راحت فوق تأكدت ان مساعد ماهو صاعد راحت بسرعه الغرفة محمد وهي تتمنى انها مو مقفوله
فتحتها و دخلت بسرعه دورت انسب مكان تحط فيه المداليه بحيث يشوفها
حطتها بدرج مكتب الكمبيوتر لأنها عارفه ان محمد ما يمر يوم إلا مستخدم الكمبيوتر فيه
طلعت بسرعه و دخلت غرفة شهد دورت أي شي اخذته معاها
و كانت متفقه مع شهد انها بتدخل غرفتها
اخذت لها روايه من اللي عندها و طلعت
كانت تضحك على حركتها ذكرت مساعد و عبير
دقت على عبير و قالت لها اني بمرج
راحت لها و قعدت تسولف معاها لكن عبير كل شوي تسرح بخيالها
مريم: عبير شفيج
عبير: ما فيه شي ليش
مريم: عبير علينا .... متهاوشه مع مساعد صح
عبير سكتت و لفت ويها
مريم: افاااا لهذي الدرجه وين الحب و الحركات قوليلي شصاير ولا مايصير اعرف
عبير: الصراحه السالفه مو سالفة مساعد بوريج شي بس تكفين لا تقولين الأحد
مريم: اوكي
رفعت عبير كم قميصها و ورت مريم اللي طالع لها
مريم: ابيه عبير شنو هذا
عبير: شفتي والله اني خايفه
مريم: طيب بتسكتين على نفسج روحي المستشفى
عبير: ما ابي مستشفى
مريم: اسمحيلي عبير هذا الشي ما ينسكت عنه بعدين ترى باين على ويهج التعب
عبير: أي والله صارت الحرار ملازمه لي هذي الأيام و انام نوم مو طبيعي
مريم: بقول الأمج ترى
عبير: لا تكفين مريم
مريم: عبير انتي غاليه علي
طلعت نادت ام فواز و قالت لها عن عبير طبعا ام فواز هزئتها و قالت لها بتروحين
المستشفى اليوم
دقت على فواز و قالتله يجي يوديها المستشفى
مريم رجعت البيت بعد ما قالت لعبير طمنيني على حالج بعد ما ترجعين
راحت البيت وهي منقهره على عبير و خايفه عليها
على المغرب اخذوا عبير للمستشفى و قاسوا الحراره و اخذوا تحليل دم
و قالهم النتيجه بعد يوم او يومين بالكثير
بس فواز حن عليه يطلع النتيجه بسرعه
عطوها جم مسكن للحراره دقت على مريم و قالت لها اللي صار
مريم دقت على مساعد طبعا هزئته و قالت له عن عبير اللي خلاه يدق عليها و يطمن على حالتها
..................................
بعد يومين طلعت نتايج عبير و دقوا على اهلها
ام فواز: و عليكم السلام
الموظف:هذا بيت عبيرالـ****
ام فواز: أي من معاي
الموظف: المستشفى معاج لازم عبير تجي ليوم المستشفى لأن النتايج طلعت
ام فواز: بشر شنو عندها
الموظف: ما عندي أي فكره انا بس علي ابلغكم
ام فواز: مشكور ما قصرت
سكرته وهي قلبها يعورها ما تدري شنو ينتظرهم
قعدت فواز من النوم و قالتله المستشفى تقول تعالوا و قالت العبير تتجهز و عبير كانت خايفه اكثر من امها
دخلوا المستشفى على طول للدكتور و قالهم ان عبير محتاجه فحوصات كامله لأن فيه بدمها فايروس غريب
مسبب لها الخمول و الحراره مع الصداع احيانا
عبير عرفت ان معناتها تنويم رفضت لكن فهموها انه من مصلحتها
عبير كانت حالها تسوء يوم بعد يوم و الحبوب هذي نتشرت بجسمها اكثر شي على ذراعينها
تنومت عبير و كانت امها تنام معاها بالمستشفى
حطولها نوع من الدواء المبرد على هذي الحبوب علشان توقف الحكه منها و الإلتهاب لأن حوالينهم احمر
طبعا الدكتور استغرب تحملها هذا الشي طول هذي المده
مريم كانت تجي تزورها على طول اذا صار عندها وقت
لكن بعد يومين عبير ما قدرة تتحمل القعده بالمستشفى إلا ان تطلع كامل الفحوصات
و قعدت تترجاهم يطلعونها لأن حالتها النفسيه تغيرة و صرح لها تطلع لكن متى ما طلعت النتايج
بترجع للمستشفى اذا فيه لزوم الهذا الشي
مساعد طبعا حالته الله يعلم فيها خصوصا انهم مايدرون نوع المرض اللي بعبير
قالو يمكن عقب النحل لكن الدكتور اكد ان النحل ماله دخل بهذا
هذا شي غير جرثومه انتقلت لها عن طريق شي معين تكون لامسته
مريم قلبها مو مطمئن ابد تحس ان عبير اللي فيها شيي خطير
.........................................
..((..بعد 4 أيام..))..
قعدت عبير على الساعه 1 الظهر لكن تحس بألم فضيع براسها و كل جسمها
حاولت تتماسك تقوم تنادي حد لأن حت عيونها مو قادره تفتحم من الصداع
فتحت الباب و ناد على امها اللي تخرعة شفيها عبير
صعدت بسرعه لقت عبير قاعده عند الباب و ماسكه راسها
ام فواز: يمه عبير شفيج
عبير: رااسي ..... راسي بينفجر
ام فواز: طيب قومي مو زين عند الباب قاعده
عبير: مو قادره اتحرك.... راااااسي و ريولي يعوروني
ام فواز راحت تصلت على فواز بالشغل و خلته يطلع بسرعه يودي اخته
طبعا شالها لأنها مو قاره تتحرك
دخلوها المستشفى بعد الفحوصات كانت عبير تفقد قوتها و الألم يصيطر عليها لين ما قدرة تحرك شي من جسمها
و غابت عن الوعي من شدة الألم اخذوها غرفة العنايه المركزه ما بقى طبيب ما دخل عندها ام فواز كانت تبجي من قلب على بنتها وحيدتها مو عارفه شصار لها تم فواز قاعد عند امه ويهديها
دق على ابوه و قاله انهم بالستشفى و لازم يجي
طبعا الأطباء واحد يطلع واحد يدخل و كانت الحال معفوسه بهذا القسم
وصل بو فواز: شفيكم شصاير
فواز: حالنا من حالك يبه ما ندري تعال اقعد
ام فواز: بنتي يابو فواز بتروح من بين ايديني
ابو فواز: علامج تفاولين على البنت اذكري ربج
ام فواز: لا إله إلا الله يارب احفظها
طبعا كان الكل على أعصابه مو عارفين شيسوون و الأمر طلع من إيدينهم
بعد حول النص ساعه طلع الدكتور متوجه لهم
ابو فواز: بشر
الدكتور: .... الصراحه بنتكم اصيبت بجرثومه غريبه اول مره نشوفها او كانت متواجده من زماان بس مالها علاج محدد
فواز: يعني ما عرفتوا مصدرها
الدكتور: تجي عن طريق لمس الجسم اللي ملوث بهذي الجرثومه و يمكن اكلت شي فيها الجرثومه لأنه على جلدها
اكثر معناتها ملامس جلدها و دخل عن طريقه فاااا مو عارفين له للأسف
طبعا الكل منهار مو عارف شيسوي أذا الأطباء نفسسهم مو عارفين شفيها
فواز: هي صاحيه او لا
الدكتور: ايه صاحيه بس انفضل ما تدري عن شي علشان نفسيتها بس واحد اللي يدخل عندها
ابو فواز: دخلي يم فواز انا ماني داخل
راحت بسرعه و دخلت عندها لقت عبير منسدحه و حولها الأجهزه لكن ما مركب عليها
غير المغذي
ام فواز: سلامتج يمه خرعتينا عليج
عبير: الله يسلمج يمه انا بخير لا تخافين
ام فواز تمت طالعها و تذكر كلام الطبيب لكن تحاول تخفي قلقها عن عبير
لكن عبير حست ان حالها اكبر من ماهي متصوره خصوصا سكوت امها بهذي الطريقه
عبير مسكت ايد امها: يماااه
ام فواز: عيونها
عبير: احبج
ام فواز شي نقزها بقلبها من كلمة عبير لكن تداركة الوضع
ام فواز: وانا احبج يا بعد طواايفي ... ياله مقدر اطول اشوفج على خير
باستها على راسها و طلعت عبير سالت دمعتها على خدها و نامت بعد جهد من الألم
طلعت ام فواز و راحت البيت بدون أي كلمه والكل رجع معاها وصلوا لقوا
مساعد عند الباب توه واقف
مساعد: ياله حيهم
فواز: هلا
مساعد: شفيكم؟؟؟
فواز: تعال داخل بنتكلم برى
مساعد ابد ما عجبه شكلهم كل واحد ساكت دخل و ام فواز راحت غرفتها و راح بو فواز لأنه عارف انها بتبجي
مساعد: شفيكم فواز و ين كنتوا
فواز: مساعد عبير بالمستشفى ..... حالها ما تسر و الاطباء مو عارفين شفيها
مساعد: شنووووو
فواز: هذا اللي صار لكن عبير ما تدري عن حالها الأطباء بحاولون علاجها و الباقي على ربك
مساعد طبعا أظلم الكون بعيونه عبير حبيبت قلبه خطيبته بالمستشفى و لا احد قادر يعالجها
يتبعــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:55 am

..((.. الجـــــــ 37 ــــــــزء ..))..

ام فواز ما قدرة تنام الليل و كل شوي تذكر كلمة عبير (احبج) ما تدري ليه هزت كيانها هذي الكلمه مع انها متعوده تسمعها منها على طول كل ما ذكرت تبجي اكثر من قبل
مساعد حبس نفسه بغرفته بعد ما رجع و يدعي ربه انه يشفي عبير و يردها لهم بالسلامه
على اليوم الثاني انتشر خبر مرض عبير و عيش الكل بقلق مو عرفين مصدر الجرثومه هذي
عبير قرروا يغيرون لها دمها يمكن يساعد على إبعاد الفايروس تبرع لها جراح بدمه لأنه نفس فصيلتها
بعد ما تأكدوا من نقاء دمه من الأمراض و غيره
مريم كانت ملازمه العبير اكثر من أهلها و هذ الشي يفرح عبير حيل
..........................................
..((.. بيت ام مها ..))..
مها كانت منهمكه بالشغل و كل ما رجعت البيت كانت تسولف عن طلال و مواقفه معاها و شلون يساعدها
و امها كانت تخفي حزنها لكن مها حست انه فيه شي خصوصا ان طلال كان يرد كل عزايمها بعد ذيك المره
و طلال من جهه ثانيه عرفة امه عن طريق ولد رفيجتها انه طلال يشتغل بهذي الشركه و عاتبته
لأن عايلتهم كانوا يبون يبعدونه عن هذاك البيت بأي طريق و كان هذا الشي قاهره
عبد العزيز ما قدر يتحمل اكثر و هزء رؤى انها ما فاتحت مها بالموضوع لكن خبر عبير حزنهم
و وقف كل مخططاتهم و زاروها بالمستشفى كذا مره
..............................................
مرت الأيام و عبير حالها تسوء يوم بعد يوم و كانت مريم ما تفارقها إلا بعد الساعه7 بالليل
كانت تيها من 3 العصر إلا 7 بالليل و تحاول ترفع معنويات عبير
مساعد كان مهمل نفسه الفتره الأخير و يحاول بشتى الطرق يساعد عبير لكن ما فيه فايده
من كثر ما نفسيته متغيره ما بقى دكتور ما هزئه لكن ما جاب نتيجه من تصرفه
و الأطباء عاذرينه و يحاولون كثر ما يقدرون تغير الدم ما فادها بشي و كان جراح كل اسبوع يروح يعطيها من دمه لكن قالوله ما فيه فايده من هذا كله
................................................
..((..بيت طلال..))..
ام عزام كانت تناقش طلال عن بيت مها و تحذره انه ما يروح لهم لكن طلال ما تحمل يسكت اكثر و انفجر بويه امه
طلال بعصبيه: يماه انتي شقاعده تقولين .... هذاك البيت هو بيتي بالأصل لا تنسين هذا الشي
و ام مها ما قصرت عاملتني احسن معامله كنت فاقدها من زماان و انتوا حرمتوني منها لا تعذبيني اكثر بعد ما شفت مها شلون كبرت وانا بعيد عنها
ام عزام: يمه لا تغرك المظاهر هم يبون ياخذونك مننا تعوذ من بليس وانا من رايي تترك هذي الشركه بلقالك وظيفه احسن من اللي انت فيها
طلال:عليج كلام احيانا ما يخش العقل وين بلاقي وظيفه احسن من اللي انا فيها بعدين شنو ياخذونك مننا
تقصين على منو يا ام عزام ولا صدقتي اني ولدج .... ما انكر جميلج علي بتربيتج واعدج مثل امي لكن لابد يجي يوم يرجع كل شي طبيعي ما تدرين شكثر تعذبت بفراق ابوي اللي حاول بشتى الطرق ياخذني وانتوا اصريتوا
على الأساس خايفين علي .... ما عاد يهمني بروح واعترف لمها بكل شي مستحيل اخليها الحالها عقب ما عرفتها
ام عزام: طلال ........ انت ولدي شفيك منو رباك منو كبرك على الأدب و الأخلاق
طلال: يماااه تكفين لا تعذبيني اكثر ترى ما راح يتغير شي بس الكل يعرف الحقيقه و عن أذنج تأخرت على
عزيمتهم ما باقي شي على الغداء
حاولت بشتى الطرق تمنعه لكن خلاص طلال كبر ما عاد ولد الصغير اللي يتحكمون فيه طلال اخذ قراره و مستحيل يتراجع
كانت مها تنتظر جيت طلال على احر من الجمر و كانت هذي المره هي اللي طابخه له بعد ما عرفة اكلته المفضله
عزيز فقد الأمل بحبه لها من طلع لهم طلال هذا و اهتمامها فيه خلاه يائس من كل شي خصوصا ان طلال عارف بحب عزيز لمها بس ما كان يدري انه مها نفسها اللي هو يعرفها
دخل طلال و كان شكله فرحان من كل قلبه بأن كل شي كان متخبي بيطلع اليوم و مها بتعرف حقيقتي
بعد الغداء طلب طلال من الكل يكون موجود
ام مها حست انه فيه شي بيصير اليوم من طريقة طلال
طلال: اليوم بينتهي كل شي و بنبعد عن الخداع اللي كنا عايشين فيه و بتعرفين يا مها من هذا طلال
ام مها: طلال......
طلال: ايه قررت اني ما ابعد عن مها خلاص ما عدت اتحمل فراق هذا البيت اكثر من جذيه
مها طبعا مو فاهمه شي و كانت طالعه بستغراب و طالع امها كانهم يفكرون بنفس الشي
طلال: مها..... من اول ما شفتج حسيت اني اعرفج من زمان لكن الذكرى ما كانت واضحه لي
ساعدتيني و انتي مو عارفه من هذا الشخص كل اللي تعرفينه طالب يدور عن وظيفه و ساعدتيه
من شفتج داخله مكتب ابوج الله يرحمه وضحة الرؤيا عندي و عرفت انتي منو مها انتي كنتي مو بس بنت عاديه بالنسبه لي انتي أغلا شي انتي اختي اللي نحرمت منها طول هذي السنين
مها طبعا الصدمه كانت كبيره عليها انتقل نظرها من طلال الأمها اللي كانت منزله راسها الخالها اللي شكله يدري بالسالفه
مها: طلال .... اخوي؟!!!! شلون وليه ما ادري
طلال: ايه اخوج بس من ام ثانيه والصراحه امي و امج خوات لكن امي ماتت بولادتي و كانت صغيره عمرها 18 سنه بس و بعد وفات امي كان ابوي خايف علي و مالقا غير امج يتزوجها لأنها بتحن علي دامي ولد اختها
لكن عمامي بعد ما كبرت و صرت بسن 5 او اكبر كانت أذكر ان لي اخت فرحان فيها جو عمامي و اخذوني و منعوا امج انها تربيني بحجة انها ماراح تهتم فيه على اكمل وجه دام صار عندها طفل و اكيد بيصير اغلا مني مع محاولات ابوي لكن كانوا مخيرينه يا انا يا امج طبعا ما يقدر يطلقها بدون سبب ما يجوز فا استسلم للواقع
و صار اللي صار و تربينا كل واحد الحاله و لا احد يدري عن الثاني انا تربيت عند عمتي لكن كل تفكيري بهذا البيت كنت الصغير صح لكن اذكر اللي صار بشكل واضح و شفتج كذا مره و انتي صغيره تلعبين بالشارع كان عزام يجيبني مع السواق و اشوفكم من بعيد بس من بعد ما كبرنا افترقنا و هذا هو التم الشمل مره ثانيه و محد بيردني عن قراري انتي اختي الغاليه و هذي امي اللي اعزها
ام مها خانتها العبره و قعدت تبجي و الصدمه كانت على ويه كل واحد من العيال يعني طلال ولد عمتهم بس ما يعرفونها ولا مره سمعوا اهلهم يسولفون عنها
مها: معقوله... عندي اخو ما ادري عنه و انا دايم كنت بحاجه له ليه بس حرمتوني من هذا الأحساس اللي كنت احلم فيه طول حياتي و شلون ما نتبهت الأسم عايلة طلال بأنه يحمل اسم ابوي ليه خبيتوا عنا
بعد كل هذا ام مها فرحة من قلبها ان طلال عمره ما نسها رغم البعد و مها بعد البجي و هداها طلال كانت قاعده يمه و ماسكه ايده واحطه راسها على جتفه تحس انها بعالم ثااني من الوناسه طلال اخوي كل شوي مناديته
وهو يبتسم لها طبعا قالوله ما فيه طلعه من البيت و غرفتك بتجهز خلال ايام و بينتقل من موظف عادي إلا مدير الشركه بكبرها يعني الفرحه ماليه المكان لكن رؤى تموت و تعرف وين شايفه طلال من قبل
بعد الخبر طلع الكل بالحديقه يشربون شاي و من هالسوالف
طلال راح عند مها والبنات
مها: هلا بخوي
طلال هلا فيج شتسون
مها: نسولف
طلال: ما ابيكم تستحون مني ترى انا ولد عمتكم مو موظف الشركه
مها: ما عليك ترى السانهم طويل اصبر لك يومين بس
رؤى: مهووووي اوريج
طلال:هههههههههه على فكره رؤى الحين ذكرة وين شايفج
طالعته بستغراب
طلال: بالشاليهات مع بنت صغيره ذكرتي
رؤى تذكرة و نصدمت : أي ذكرت الحين ممنونه لك
راح طلال عنهم و حشروها البنات إلى ان قالت لهم سالفة طلال ياله خلوها لحالها
..............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:34 am

..((.. بالمستشفى ..))..
مريم كانت مثل كل مره قاعده عند عبير و تسولف لكن عبير كانت غير هذا اليوم كأنها احسن من الأيام اللي راحت
طبعا مر اسبوعين وهي بالمستشفى و تأقلمت على حالها بهذا المكان واللي يخفف عليها وجود مريم و مساعد عندها اللي كل يوم متواجدين و مونسينها بسوالفهم كانت اول من يوصل لها مريم و الباقي على 4 العصر يجون
مريم: والله فاتج عاد ذاك اليوم رحت عند مها و قالت لي سالفة اخوها ما صدقت لما شفته بعيني
عبير: سبحان الله و الله الدنيا صغيره على كثر ما حاولوا يبعدونه رجع لهم و ما قدروا يمنعونه
مريم: أي والله الله يعوضهم على اللي فات
عبير: آمين
سكتوا فتره
عبير: مريم...
مريم: هلا
عبير فصخت القلاده: هاج لبسيها
مريم: بس هذي هديه من مساعد
عبير: ادري اخاف مع الفحوصات ياخذونها ولا شي تدرين خليج لابستها احسن
مريم: اوكي ..(البستها)
عبير: عدليها مو جذيه فوق الحجاب
مريم عدلتها
عبير : مريم قربي مني
مريم قربت كرسيها
عبير: لا اوقفي و قربي مني
مريم ستغربت قامت و قربت منها عبير ضمتها فتره
عبير: والله انج احسن صديقه شفتها بحياتي (تركتها)احسن من الأخت اللي ما جات بعد
مريم: وانتي بعد احسن وحده بالكون كله فديتج
مريم كانت تعدل شكل حجابها و راحت صوب المرايه تشوف شكلها و كانت تكلم عبير
عبير: مو جنه مساعد تأخر
مريم طالعة الساعه: لا الحين يجي ..... إلا أقولج مو جني صايره دبه شوي اخاف حمود يشوفني يتخرع ويهون
عني
رجعت مكانها وهي تحوس بحجابها تحس مضايقها عبير كحت مرتين يمكن رفعت راسها لقت عبير مغمضه عيونها وإيدها على صدرها
مريم: عبير تبين ماي؟؟؟
مريم طالعتها مو من عوايدها تنام الحين بدء قلب مريم يدق تحس بشي غريب
نادتها لكن ما لقت إجابه اضغطت الجرس تنادي الممرضه دخلت قالت لها ان عبير نايمه
الممرضه راحت عند عبير قاست لها النبض و طلعت بسرعه تنادي على الدكتور
مريم اكنت يم عبير طالعها و مستغربه من الممرضه شفيها جاء الدكتور و طلع مريم برى
بطلعتها كان مساعد توه واصل
مساعد: ليه قاعده برى
مريم: ابد ماكو شي
مساعد: شرايج بهذي الهديه العبير
مريم: ليه تعبت نفسك عبير نايمه الحين
مساعد طالع ويه مريم و شكله مو طبيعي كانت تكلمه ببرود على غير العاده سألها منو عند عبير
قالت له الدكتور توه ياي يسويلها الفحوص
مريم راحت الحمام (وانتوا بكرامه) ما تدري ليه راحت له تمت داخل و طالع شكلها بالمرايه
بهذا الوقت طلع الدكتور
مساعد: هاه دكتور نقدر ندخل الحين
الدكتور : مساعد.... عبير عطتك عمرها
مساعد جات هذي الكلمات مثل طعنه بقلبه عبير عطتك عمرها من بعد هذي الكلمات مساعد فقد الأحساس بكل شي تم يطالع بلا وعي الدكتور قاله شد حيلك و راح عنه يكتب متى تمت الوفاه
مريم يت لقت مساعد واقف و سرحاااان بالفرغ قدامه
مريم: شفيك واقف مو هذاك دكتورها امش ندخل
مساعد ما سمعها مريم دخلت الغرفه لكن تمت واقفه بلا حركه
عبير كانت مغطيه بشرشف كلها من راسها لريولها
مساعد ستوعب ان مريم دخلت عندها بعد ما سمع الباب تسكر وراها
دخل لقا مريم واقفه و طلع عبير مساعد ما تحمل يشوفها ويتم ساكت نزلت دمعته على خده
مريم: والله هالممرضه ما ادري من وين متعلمه التمريض
مساعد تم يطالعا وهي متجهه السرير عبير
مريم: من متى الواحد يغطون ويه وهو نايم الحين تختنق
مساعد: مريم شتسوين (راح لها مسك إيدها قبل لا تفتح الغطاء)
مريم: بشيله عن ويها لا تنقمت عبير ما تحب تنام و ويها مغطى
مساعد: مريم تعالي معاي الحين
سحبها و طلعها معاه برى قعدها على الكرسي و حاول يوصل لها المعلومه بدون لا يفجعها لكن مريم ما كانت معاه مساعد خاف عليها حيل يوم شافها كأنها لا مباليه للي صار خصوصا ان عبير ماتت جدامها معناتها انها بصدمه
مريم: يووووه مساعد الله يهداك البنت بوخر عنها الغطاء ما نطرت لين اوخره بعدين تقولي سالفتك
مساعد : ما عليج قلت لهم يسون لها للازم امشي نروح البيت امج تصلت تبيج نسيت اقولج
مريم: انزين بروح بسارتي
مساعد: اوكي روحي و انا ..... بشرب ماي و اروح طيب
مريم: انزين سلام
مساعد قعد على الكرسي بنهيار و ترك دموعه سايله على خده بهدووء دق على فواز و قاله لا تخلي امك تجي
تعال انت و ابوك فواز عرف انه فيه شي صاير مساعد دخل عند عبير و استجمع قوته و وخر الغطاء عن ويها
حس برعشه داخل جسمه و قعد يكلمها
مساعد: عبير .... والله اني احبج ليه رحتي و خليتيني وانا اليوم يايبلج الكاكاو اللي تحبينه مع ورد الروز المخملي ... عبير ردي علي
تم فتره ساكت يطالعها و الدمعه حبيسة عينه تعوذ من بليس و باسها على جبهتها و طلع ودعها الوداع الأخير
ما راح يشوف ويها مره ثانيه و صل فواز و ابوه و قالهم مساعد البقيه بحياتكم
طبعا ابو فواز دخل و تأثر مثل ما يتأثر كل ابو بموت بنته الغاليه و حيدته دخل وراه فواز
طبعا مسح ابوها على راسها و قال( نلتقي بالجنه ان شاء الله) فواز بجى بصوت مكبوت باسها على راسها و طلع ورا ابوه باقي الأم اللي ما تدري عن شي جراح كان توه داخل يوم شاف مساعد يبجي و فواز
خاف سألهم محد رد عليه دخل الغرفه لكن صدمة جراح كانت اكبر لأنه قريب من عبير حيل
اكثر من امه قعد بالأرض و صرخ بأسمها بأعلى صوته هز أركان المستشفى كلها دخل فواز و لقاه بحاله ما يعلم فيها إلا الله طلب جراح انه يشوفها للمره الأخير بعد ترجي رضاله
جراح ضحك بالبدايه وهذا خرع اخوه زود لكن بجى بعدها
جراح: عبير.... ليه رحتي و خليتيني منو الحين يشجعني على النجاح و التفوق و حب الناس من اللي بونسني بالبيت عقبج ... لهذي الدرجه اهون عليج هاه عبير... اهون عليج انا ... فواز قول انكم تمزحون هذي لعبه منكم صح الله يخليك قول انها مزحه بس
فواز: جراح استهدي بالله ادع لها بالرحمه( جراح باسها على راسها بس يوم قال فواز جملته الأخير)
صرخ علي جراح: لاااااااااااا لا تقول هالكلام فواز شفيك انهبلت (قعد يبجي و قعد على الأرض عند السرير)
يااااارب اخذني بدل عنها بس لا تحرمنا منها ..... ياااارب اخذني وريحني من عذاب فراقها
فواز ضم اخوه الصدره بقوه و شاله طلعه برى و فهمه ان اللي سواه اعتراض على قضاء الله
بعد ما خلصوا الإجرائات بقى انهم يبلغون الأم رجعوا البيت و مساعد راح بيتهم و الغرفته على طول
كان وقتها محمد راجع لأن العطله بتخلص بعد أسبوع شاف مساعد صاعد الغرفته و حاله ما تسر
فضل يتركه الحاله
ام فواز من شافت جراح و شلون شكله حس قلبها و سألتهم عن عبير لكن شقولون لها
بس هي فهمت بدون أي كلمه طاحت عليهم و ودوها المستشفى و كان الضغط مرتفع عندها و يحمدون ربهم انه ما صار فيها جلطه من صحت وهي تبجي عطوها مخفض للضغط و رجعت البيت و كانت تبجي بحاله هستيريه
شي صعب انه تتقبل الوضع عبير وحيدتها حبيبت قلبها تروح منها بسبب جهل الأطباء
كانت تبجي بحرقة على بنتها وتردد (اللهم اجرني في مصيبتي و خلفني خيرا منها .... انا لله وانا إليه راجعون) تحاول تخفف بجي لكن ما تقدر لأن الأمر مفجع مهما كان قلب الشخص حجر لابد يتأثر بفقد شخص كان عايش معاه ..............
وصل الخبر للكل و ببتم الدفن اليوم الثاني على صلاة العصر طبعا شهد كانت حبيسة غرفتها و تبجي
و نفس الحال الرؤى و هديل و مها كل وحده مسكره الباب عليها و تبجي إلا شخص واحد
اللي هي مريم ما ذرفة ولا دمعه اصلا كل اللي فبالها ان عبير نايمه و بتقعد ما كانت تفكر ببعد من هذا
امها خافت عليها و تحس ببلادت مشاعر بنتها شلون ما تحزن على رفيجتها حتى بدمعه
..((..اليوم الثاني وقت الدفن..))..
طلبت ام فواز تشوف بنتها و تكون هي اللي تغسلها و الكل استغرب من هدووئها التام و اللي طمنها اكثر ان عبير كان ويها منور و لا كأنها كانت مريضه ها سبب طمئنينة امها عليها قبل لا يغطونها بالكفن باستها امها على خدودها و جبتها و قالت لها نلقاج بالجنه ان شاء الله يا الغاليه .........
و الباقي على الرجال صلوا عليها و اللي دفنها كان مساعد جراح فواز و ابوها كان يودعها و الدمعه بعيونه
انفتح باب العزاء فبيت ابو فواز بدل ما يكون استقبال معازيم عرس بنته اللي كانو يخططون له من زمان
كان جراح كله بغرفة عبير ما يطلع منها أبد و منسدح بفراشها و الدموع ما توقف من عيونه
كانت مريم تستقبل اللي يعزون بكل هدووء و تساعد بتوزيع القهوه و هالشغلات بدوون أي حزن بس
صمت و بتسامه بسيطه يعني كأنها غريبه عن عبير
ام فواز خافت على مريم و حاولت معاها انها اطلع اللي فيها لكن صدمها جواب مريم
مريم: خالتي شفيج... عبير بترجع مو هي بالمستشفى تعالج انا كنت عندها اخر مره والله كانت نايمه
ام فواز ضمت مريم و هي تسمي عليها
عدت ايام العزء بكل هدوء لكن جراح و مريم كانوا مسوين ازمه الأهلهم من تصرفاتهم هذا حابس روحه و هذيك مكمله حياتها عادي بدون أي ردة فعل
و مساعد كاره الدنيا و ما يرجع البيت إلا اخر اليلي الغرفته اهمل نفسه و شكله صار يخرع
كل ما دخل غرفته يحس ان عبير معاه طيفها وراه وين ما يروح لكن متحمل الصدمه بشكل احسن
طبعا ام وفواز كانت بس طالع رؤى تحس انها عبير حتى اغلب الوقت بالعزاء تخلي رؤى تقعد يمها و هذا دهور حالت رؤى النفسيه اكثر و فضلت تقعد بالبيت
...............................
..((..اليوم الثاني بعد العزاء..))
جراح كان يشوف البوم صور عبير لكن شاف دفتر على مكتبتها فتحه لقاه دفتر يومياتها قعد يقراه و يذكر كل لحظه كاتبتها عبير و يبتسم لذكراها
وقف على مذكرة يوم الأحد تاريخ 11\1\2006
واللي مكتوب هو
..((اليوم انا اسعد انسانه بالوجود اكيد بتسألون ليش؟؟؟ لأن اليوم ردة المياه المجاريها بيني و بين
جراح اخوي اللي كان كله متنرفز و جم مره نتهاوش انا وياه لكن اليوم عرف اني ابي مصلحته
و اعتذر مني و اعترف بخطئه اللي كان مسويه وو عدني انه يصلح من نفسه ويشد حيله بالدراسه
والتفاق كان انه يترك ربعه الصايعين و يبطل تدخين اللي توه بادي فيه و فرحني هذا الشي وايد
لأني احب اخوي جراح صح انه يقط الكلمه و ما يثمنها لكن معدنه طيب و ما يقصد اللي يقوله
وهو توه صغير يعني طيش شباب ما رده بيصير خووش ولد و افتخر فيه و بيصير احسن خال بالدنيا
لعياي ان شاء الله
محبتكم
عبوووره (:
......................................
جراح تذكر احداث هذا اليوم بكل تفاصيله لو تدري انه يقرى مذكراتها تذبحه
قعد يتصفح باقي المكتوب و صل لأخر صفحه كانت بتاريخ قبل لا تدخل المستشفى
.............................
..(احس اني بفقد اللي احبهم ما ادري ليه لكن احس جذيه انا اقول يمكن لأن مساعد مصر يقرب
العرس و اخاف افقد اهلي ليش لا....
عاد ساعتها اطلع من البيت و اكيد جراحووه باخذ غرفتي لأنه متحلف انه ياخذها له و يقط كل أغراضي
الخايس لكن ما عليه انا اوريه .....
اليوم سويت مقلب بجراح و ستانست عليه كان نايم وهو ما شاء الله اذا نام لو شنو يصير ما يحس
رحت يبت ثلجه و حطيتها بفنيلته ولصقتها بظهره هو فز على طوله و ينفض ملابسه
صح قبلها كنت يايبه عود ادخل بأذنه وهو يحسبها ذبانه طبعا بعد ما حطيت الثلجه صرخ علي
و طردني من غرفته لكن المهم استانست باللي سويته ما فيه احلى من أذيت جراحووه وهو نايم
حرااام باجر بفقده اذا رحت بيتي احس اني بصيح من الحين ...
بس ان شاء الله اني ما اطلع من البيت إلا وانا شبعانه منهم و مستانسه
و ابوي قال بيسويلي عرس مرررره عجيب والله انه ونسني وان شاء الله
إذا الله احيانا بكون اسعد انسانه بالكون و قتها يارب تمر الأيام على خير
محبتكم
عبيووور
........................................
جراح كان يقرى ويضحك و شوي يبجي مشاعر متضاربه عنده فتح صفحه يديه بمذكراتها
و أخذ قلم و كتب فيه كلمه اخير تعبر عن نهاية مذكراتها
............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:35 am

(اليوم الدفتر هذا بيستغرب مين اللي قاعد يكتب فيه و فاقد صاحبته انا جراح و اقولكم
عبير ودعتنا قبل جم يوم مو وداع انها تزوجة مثل ما كانت تتمنى لا
عبير خلاص و دعتنا للأبد و راحت عند رب العالمين و ما بقا غير طيفها اللي عايش بكل ركن من
هذا البيت ..عبير شمعت البيت جاء الوقت اللي طفة فيه للأبد لأنها النهاية ما فيه شي يعوض عنها
عبير تركة اللي يحبونها بعد عناء من مرض عجزوا الأطباء عن علاجه عبير ماتت وهي تحمل بعروقها
من دمي اللي تمنيت ينقذها من ألمها ايه عبير ماتت و ختفت من الوجود و صارت تحت التراب
عبير اللي كانت اكبر مشجع لي و قت الشده اكثر من امي
عبير اللي تمنيت افديها بروحي ولا ترحل عنا مثل الحين
ليتج موجوده يا عبير تشوفين شكثر اللي يحبونج و حزنوا على فراقج اولهم اخوج جراح
اللي يتمنى ترجعين علشان يقولج كلمه وحده بس عمرها ما نطقها لج
اللي هي (احبـــــــــــــــــــــــك يا احلا اخت بالكون)
رحـــــــل
اللي ملك القلب و وجدانه
رحـــــــل
جارح الروح ببعاده
رحــــــــل
و القلب برحيله تحطم
رحـــــــل
و العين تذرف الدمع ببعاده
رحــــــل
و الجسد ينطق بكل احساسه
لا ترحــــل.... و تحطم صاحبي اللي حطك
بركـــــــــانه
رحـــــــــــل
جعل ربي يسكنه فسيح جناته
(من تأليف ورد القلوب)
الله يرحمج و يدخلج فسيح جناته يا رب اللهم انك تلهمنا الصبر على فرقاها
آمين

محبكم
محب اخته (جراح)
...............................................
على اخر كلمه كتبها نزلت دمعه حاره على خد جراح فاتحه مجال الباقي الدموع بالسيلان بدون توقف
الخاطره اللي كتبها خففت من حزنه انه طلع مشاعره كلها فيها
اخذ دفتر مذكراتها و حطه بدرجه خاف ان امه تشيل اغراضها و تخفيهم من البيت و يفقد ذكرى اخته
طلع من البيت بدون وجهه يمش وبس لين لاقاه فواز و ركبه السياره و جراح كان يردد
الخاطره اللي كاتبها و فواز يتقطع قلبه على اخوه
..................................
مساعد كان يزور مريم من وقت للثاني لكن هذي حالها كل اللي بالبيت محزن على فرقا عبير
لكن هي عاااادي تاكل و تشرب لكنها هاااديه مساعد قعد معاها كذا مره يحاول يطلع اللي بدخلها لكن يعجز
قدام برودها وانها تسولف عادي لكن تسرح احيانا مو سهل انك تشوف اللي تحبه يموت قدامك
وكل لقاء معاه كانت تتركه وهو يتكلم و تمشي عنه متجهه لغرفتها او التلفزيون
..................................
..((بدت الدراسه للكورس الثاني))..
مريم عاااديه جدا داوم مثل اول ولا تجيب طاري عبير لكن قلادتها ما فصختها ابدا
البنات تعودوا على وضع مريم الجديد محمد كان ظل شهد بالجامعه و هذا طمنها شوي لكن ما قالت شنو فيها
محمد ما عجبه حال مريم ابد ولا حاول انه يهديها طول الفتره اللي فاتت لأان كان ملتهي بشهد و يفكر فيها
مها و رؤى تعدلت علاقتهم بعض من عقب سالفة طلال اللي رد للعايله و غير أشياء وايد بمها و وعد عبد العزيز
ان مها ما تاخذ غيره و هذا فرح عزيز وايد لكن طلال ينتظر الأمور تهدى بعد وفاة عبير المفاجئ
وليد كانوا راسلينه بعثه للخارج منها يشتغل ومنها يكمل دراسته هناك يختصر السنتين بسنه لأنه من المتفوقين
.................
ام فواز كانت احسن من اول بوايد لكن الحزن بعيونها كبير كانت تطلب من رؤى تجيها
للبيت كم مره و تقعد معاها و تسولف و ما يبقى شي ما تعطيها
لكن مره من المرات طلبت ام فواز من رؤى تلبس تايور من ملابس عبير رؤى عارضت لكن اصرار ام فواز خلاها ترضى راحت البستها ويت لها ام فواز تمت طالع رؤى مده اللي كانت واقفه جدامها و خايفه من ردت فعل
ام فواز لكن ام فواز كل اللي سوته قامت وحضنتها و دعت ان الله يخليها لأهلها سالمه بهالوقت دخل
فواز تم واقف وهو يشوف رؤى من ظهرها لفت رؤى طالعته و ام فواز تقوله شرايك مو حلو عليها
و رؤى متفشله فواز بالحظه الاولى شافها عبير لكن ستوعب بعدين انها رؤى هي نحرجة و قالت انها
لازم ترجع البيت ام فواز عطتها التايور هديه منها و حلفت انها تاخذه طلعت رؤى تنتظر عزيز ياخذها
وراحت البيت لكن قعدة تبجي بغرفتها ما تتحمل تشوف احد متعلق بذكرى شخص عزيز عليه
.............................
قرر ابو حمد انهم يطلعون لتغير الجو عن اللي هم فيه و عزم الكل على شاليه ماخذه من خويه
يوم واحد هو كبير طبعا الكل كان معزوم ام فواز اصرت ان رؤى تيي مع اهلها
و ما ردت لها طلب و ام عبد العزيز حاسه بشعور ام فواز لأنها تحط نفسها بمكانها
اللي كان بالشاليهات
بيت ابو فواز مع عياله بيت ابو حمد مع عياله و مرة ولده بيت ابو خالد كلهم بيت ام مها كلهم
و كانت جمعه حلوه للكل و هذا كله يبون مريم تطلع من اللي فيه و تتخطاه مثل جراح اللي تحسن حاله
كانوا البنات على البحر يلعبون كلهم و مريم تتفرج عليهم من بعيد
جتها رؤى: مريوووووووم تعالي معانا
مريم: مشكوره مالي نفس روحي ستانسي
رؤى: متى ما حبيتي تيين تعالي
رؤى دخلت داخل كان الكل قاعد برى دخلت تشرب ماي نزل مساعد من فوق و تم واقف منصدم
رؤى لفت شافته تمت واقفه مكانها مساعد تقدم منها هي من الخوف وقفت مكانها
مساعد مسكها من كتوفها و تم يطالع ويها وهي طالعه بهدووء
مساعد نزلت دمعته على خده رؤى ما تحملت اكثر بجت بصمت
مساعد و بحركه ما توقعتها ضمها الصدره حست انها رتفعت من الارض
كانت بتمووووت من الحيا لكن شتسوي الكل عايش على ذكرى عبير شبيهتها واكيد شافني عبير
تركها و رجع فوق هي تمت واقفه مكانها مو عارفه شتسوي حست قبضت ايده مطبعه بجسمها
كان ماسكها خايف انها تختفي من جدامه رؤى مسحت دموعها طلعت عنهم و قعدت عند مريم
مريم طول الوقت قاعده و عيونها على البحر و ما تحركة
محمد: عمي
ابو حمد: هلا
محمد: تسمح لي اخذ مريم امشيها شوي
ابو حمد: اذا تقدر اطلعها من اللي هي فيه يزاك الله خير
محمد: بحاول (وقف جدامها)مريم
طالعته
محمد: قومي معاي
مريم: وين؟؟؟
محمد: انتي تعالي
مريم: مالي خلق خلني
محمد مسكها من أيدها و قومها معاه و تجه السيارته فتح الباب و ركبها وسكره و ركب و حرك السيارة
مريم: انت شتبي مني قلتلك مالي خلق ما تفهم
محمد مطنشها ولا كلمه
مريم: انا اكلمك لا طنش ردني عندهم
محمد: واذا ماني رادج
مريم: افتح الباب وانزل
محمد: ما تقدرين
مريم: افففففف قلت لك رجعني
محمد: مريم إلى متى وانتي بتكابرين قوليلي ترى خلاص هذا قدر مكتوب محد يقدر يغيره
مريم ولا كلمه
محمد:مريم حرام عليج تدرين ابوج مسوي هذا كله عشانج يبيج تعبرين عن مشاعرج
مريم: انا ما شكيت الأحد ردني الشاليه
محمد وقف على جنب: مو رادج زين
مريم تحاول تفك الباب مو قادره :افتح الباب محمد
محمد: ماني فاتحه شبسوين
مريم بعصبيه: افتح البااااااااااااااااااب
محمد: سوي اللي بتسوينه والباب مو فاتحه
مريم تحاول قد ما تقدر لكن ما قدرة تفتح الباب طالعة محمد بنظرة غضب لكن تم يطالعها وهو متكي على بابه
و هذا قهرها زياااده
مريم: محمد وبعدين بلا سخافه .........
محمد: انا الحين صرت سخيف يجي منج اكثر
مريم: محمد انت اسخف مخلوق بالكون بتفتح الباب غصب عنك
محمد: لا
مريم طقته بوقس على صدره من القهر لكن قبضتها الصغير ما تأثر فيه
محمد: لاا و قمتي طقين بعد تطور
مريم: اكرررررررررررررهك ....... اكرهكم كلكم
محمد: انا ابي اطلعج من اللي انتي فيه و لج الحق تصرخين تكسرين طقيني اذا يريحج مو مهم بس طلعي اللي بقلبج
مريم و الدموع بعيونها: محمد افتح البااااااااب خلني اطلع من هنيه رجعني الشاليه
محمد بحزم: مريم بلا حركات يهال اللي تسوينه ما يفيدج كلنا بنروح بهالطريق بدل ما تدعين لها بالرحمه
تسوين جذيه
مريم: لاااااااااااااا تقول هالكلام عبير ما ماتت عبير بالبيت تنتظرني
محمد مسك ايدها اللي طقهه فيها و هي تحاول تفك ايدها منه مو قادره قعدت تبجي بستسلام
ستمر على هذي الحاله حول ساعه إلا ربع و هي تبجي وهو ماسك أيدها لين هدت
مسحت دموعها بيدها الثانيه عندها تركها نزل شرالها ماي و قعد يتمشى بالسيارة وهي حاطه راسها على
الشباج بصمت وصول الشاليه نزل يوم لف عليها لقاها نايمه كسرة خاطره الي صار مو شويه لكن اهم شي بجت
و بترتاح قعدها من النوم و نزلت راحت فوق كملة نومتها إلى ان طلعوا من الشاليه
و رجعوا البيت و بعد هذي الحادثه رجعت مريم اللي كانت عليه بس حفظت ذكرى صديقة الطفوله بقلبها
و تذكرة انها اخر من تكلم مع عبير و شلون و دعتها بحراره و ستسلمت وراحة الرب العالمين
يتبعـــــــــ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:38 am

..((.. الجــــ و الأخـــ(38) ـــــير ـــــزء ....))..

بعد هذا الحدث المحزن للكل و رجعتهم الطبيعتهم لكن مخفين شوقهم العبير بقلوبهم ويدعون لها بالرحمه
جئ اليوم اللي تكتشف فيه مها حب عزيز لها
فبيت ام مها العصر
كانت مها بغرفتها و طلال توه راجع من الدوام صعد فوق متجه الغرفة مها
دق الباب
مها: طيب....... طلال هلا
طلال: فاضيه ولا لا
مها: فاضيه حياك
دخل و قعد على الكرسي و هي على السرير
طلال: فيه شي بخاطري ابي اقوله لج
مها: تفضل كلي اذان صاغيه
طلال: شرط اسمعيني للنهاية
مها: اوكي
طلال: اليوم انا ياي اقولج انه فيه واحد وده من زماااااااااااان يخطبج لكن خايف انج ترفضينه
هذا الشخص يحبج من اعماق قلبه و على بعد المسافه بينكم هذيك الأيام ما زال محتفظ بحبه لج هو قالي من زمان و توني اكتشف ان اللي كان يتكلم عنها هي نفسها اختي و اذا تبين تسمعين رايي هو شخص عمرج ما بتلاقين
احد يحبج مثله
مها: طيب....... يحقلي اعرف اسمه
طلال: أي يحقلج و أوريج صورته بعد
مها تحمست طلال طلع الصوره من جيبه و عطاها مها
مها: طلال هذي صورة عزيز؟؟!!!!
طلال: ليه ما يحق العزيز انه يحب بنت عمته و يتمنى تكون زوجته
مها تمت ساكته مده و تفكر (عزيز يحبني)
طلال: على العموم بخليج تفكرين شوي و ابي اسمع منج الرد اوكي
مها هزت راسها و طلع طلال من الغرفة و مها تحاول تسترجع ذكرياتها
مها(كأني اذكر ....... ايه اذكر قبل لا يروحون قالي اوعديني ما تنسيني بلا اذكر يوم كنا صغار دايم
يكون معاي و يدافع عني و يغطي علي اذا سويت شي غلط .... حتى انا كنت احبه لكن حب يهال ما توقعت انه
بيوم بيكبر هالحب معانا و يوصل لهذا الحد)
قطع تفكيرها دق الباب و دخلت رؤى تمت مها طالعها رؤى شكت بنفسها
رؤى: مهووووي شفيج
مها: يحبني
رؤى: منو؟!؟؟؟!!!
مها: ليه ما قلتيلي انه يحبني
رؤى قعدت على السرير شافة الصوره رفعتها : مهوووي هذا عزيز
مها: ايه يقول انه بعده يحبني
رؤى: هي صحصحي معاي منو قالج
مها: طلال قال ان عزيز يحبني و يبي يخطبني
رؤى: صج......... واخيرا وصلج الخبر
مها: كنتي تدرين؟!!
رؤى: ايه حاولت كذا مره اقولج لكن كل مره يطلع شي يوقف بويهي .... ما علينا انتي شرايج
مها: ما ادري كل اللي اعرفه ان فيض من الذكريات تفجر داخلي و صرت اذكر كل لحظه وحنا صغار
رؤى: اذكر و كنتي تحبينه و بعد هههههههههه كنتي تمثلين انتي وياه انكم معاريس
مها:ههههههههههههههههههه الله يفشلني ما اذكر
رؤى: مهووي انتي تحبينه صح بروح اقوله و بتصيرين خطيبة اخوي غصب عنج
قامت رؤى طلعت مها ما منعتها كأن هذا الشي راضيه فيه
رؤى دخلت على اخوها
عزيز متخرع: و ووووووجع ما تعرفين تفكين الباب بشويش
رؤى: سووووووووري من الوناسه عزوووزي مبرووووووووووووووووك
عزيز: على شنو
رؤى: مها درت انك تبيها و ما عندها أي اعتراض طلالوووه قالها
عزيز منصدم مستانس خايف ما يدري وشو أحساسه بالضبط
طبعا يوم استوعب راح الأمه و قالها و هي ما عارضت بالعكس كانت تتمنى هذا الشي من زمان
و ين بتلاقي احسن من مها زوجه له كل هذا و مها حبيسة غرفتها ام عبد العزيز قالت الأم مها
اللي ما عارضت ابد طلال نزل تفاجئ ان مها قررت بهذي السرعه راح لها
لقاها مغطيه ويها بالبطانيه
طلال: مهوووي اسرع خطبه شفتها بحياتي شسالفه
مها: طلاااال بليز تراني ميته فشل خلني الحالي
طلال ضحك و طلع اهم شي انها راضيه
.................................................. ....................
محمد خطب مريم و تمت الموافقه طبعا ما يحتاج يشوفها لأنهم عارفين بعض
يوم الملجه مريم بغرفتها تنتظر الوقت اللي تنزل فيه دق الباب
مريم: تفضل
مها:هااااااااااي
مريم:هلا مهوي حياج و ينج من مساع قاعده الحالي
مها: شسوي كنت اساعد امج
رؤى:وانا بعد كنت اساعد امج
مريم: هلاااااااااااا حياج
مها: من قدج ملكتي صح ما قلنالج مبروك
رؤى: طالع إي والله
قاموا سلموا عليها و باركوا لها
مريم:صباح الخير تو الناس
رؤى: بعض الناس غيرانين منج ليه ملجتي قبلهم
مريم:أيل بنحسد انا اليوم تكفين رؤى اقري علي من العييييييين (و طالع مها)
مها: من زينها اغار منها بعدين ملجتنا الأسبوع الياي ليه اغار
هديل وهي تدخل: بنات امي تقول تعالوا ساعدونا
مريم: هديلووووووه حتى مبروووك ماكو شفيج نفسج بخشمج
هديل: سكتي بس حرمه عيوز مسكتني و تسأل و كل شوي تقولي هاااااه وانا اعلي صوتي
رؤى: بتخطبج يمكن الحفيدها مبرووووك مقدما
هديل: اقووووول بس من قال ابي اتزوج
مريم: ايه مو ضامنه منو بيخطبها بس تنتظر رجعته من السفر
هديل بدون ماتحس: أي والله صدقتي
رؤى: طااااااااالع هذي لو امي هنيه تذبحج
مريم: على فكره تراه رجع من السفر امس
هديل: صج شدراج شفتيه
مريم: ايه كنت بالبلكونه وهو بغرفة الكمبيوتر وشفته هو الولد الوحيد هناك
هديل: مريوووووووم تبادلين غرفتي بغرفتج
ام عبد العزيز وهي تنادي: هديييييلوووووووه كل هذا تنادين البنات
هديل: ابييييييييه انطقيت ياله بنات مبرووووك مريوم نشوفج تحت
مريم: اوكي ادعيلي ما تكرفس من الفشله
طلعوا البنات من عندها و رجعت الأفكارها وقفت جدام المرايه طالع نفسها
هي اليوم عروس لكن قلبها فاقد كمالت فرحته شي محزني و فاقدته شنو
رسمت بتسامه على وجها تشوف شلون شكلها قعدت على السرير قدام المرايه و سرحة بفكرها
(صح اليوم انا خطيبة محمد اللي ختارني هو بنفسه عن حب وانا اقلمت نفسي معاه إلى ان حبيته
و هذا الحب انكشف بعد هوشه مع ...) شهقت كأنها تذكرة (عبيييــــــــر ....)
طلعة الصندوق من الدرج فيه صورتها مع عبير يوم سوو لهم حفل تخرج بالبيت كانوا لابسين
لبس التخرج و كل وحده ماسكه شهادتها بإيدها ....
(عبير وينج اليوم محمد اللي حاولتي تقولين لي انه يحبني مثل ما وصلت لج خبر مساعد اليوم ملجتنا على بعض
ليه خنتي الوعد و ما حضرتي ملجتي مثل ما أنا حضرت ملجتج و كنت يمج أول بأول انتي صرتي الحين
مجرد صوره اكلمها كل ما حسيت بحزن ...) توها بتدمع عينها مسحت دمعتها بسرعه
باست الصوره و رجعتها مكانها
شهد:مررررررحبااااااااااااااا بمرت اخوي ..... مريوووم شفيج؟؟؟؟
مريم: ما فيني شي ليش
شهد: عيونج فيهم دمووووع
مريم: لا أبد ما فيه شي هاه انزل ولا بعد
شهد: ياله اذا سمعتي الزفه تعالي طيب
مريم: اوكي
قامت القت نظره اخيره على شكلها و وقفت قريب من الدري علشان تنزل تسمع حشرت الحريم تحت
توترت لكن سوت نفسها عاديه بتسمت يوم سمعت الزفه نزلت بهدووووء
كانت أناقتها مرررره خفيفه لأن الملجه بالبيت الحوسه كلها للعرس
مي قامت تبجي من الوناسه ان مريم مرت اخوها الغالي و شهد تحاول تسكتها
بعد ما نزلت و قعدت بمكانها جو صديقاتها يباركون لها و الحريم الباقيات... ما طولت إلا قالوا محمد بيدخل
شهد كانت واقفه يم مريم دخل محمد سلم عليها وباسها على راسها و قعدوا
لبسها و شربها عصير و راحوا قصوا الكيك بعدها راحوا بالمجلس و حاطين لهم اكلهم هناك قعدوا البنات معاهم شووي بعدها طردهم محمد وهم يضحكون عليه و مريم متفشله منه
توه بيتكلم دق جوال محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:39 am

مساعد: الوووووو
محمد: هلا شتبي
مساعد: لا بس كنت اطمن عليك ليوكن سوت لك شي هالمتوحشه
محمد: لا بالعكس صايره مسالمه يمكن تسوي نفسها مستحيه
مساعد: لا تخدعك تراهي جذابه عطني ياها ببارك لها
محمد: هاج مساعد بيبارك لج
مريم بهدووء: الو
مساعد: لو سمحتي نبي مريم مو انتي
مريم: انا مريم
مساعد: اوووووووه انتي مريم شفيج مسويه عاقله حليلج
مريم: مساعدوووووه انت تبي تبارك بس
مساعد: ايه هذي الريم اللي اعرفها مبروووووووك يالقزمه حطي بالج على محمد مو تلعوزينه
مريم: الله يبارك فيك يا طنطل قوله هو خل يخاف علي مو انا اخاف عليه
مساعد: انقلعي انتي عن عشر رياييل بس مطلعه الويه الطيب الحين يا الشيطانه
مريم: مساعدووووووووووه كف الشر احسن لك بعدين المفروض ما تدق الحين مالت عليك
مساعد: انتي شلووون تتجرئين تقعدين مع حمووود الحالج و بدون حجاب بعد اعلم ابوج
مريم هنيه رجعت ذاكرتها الورا نفس الحركه اللي سوتها فيهم يوم الملجه
مساعد: الوووووووووو شفيج خفتي اعلم ابوج صدقتي
مريم: من زينك اصدقك كلك بكبرك جذبه و مصدقه نفسها بعد
مساعد: خلاص عفينا عنج بس حبيت ارد لج الحركه سلاااااام
سكر و رجعت التليفون لمحمد و تمت ساكته و تفكر هل مساعد نسى عبير او شنو حاله اليوم
اكيد تذكر ملجته
محمد: مريم وين وصلتي
مريم: عند مساعد... محمد شلون شكل مساعد اليوم مستانس ؟؟
محمد: اممممم شوفي شكله يقول مستانس بس تدرين مساعد كله يخبي شعوره اذا كان حزين
يعني الكل يشوفه يقول هذا معدي ازمته بفقد خطيبته لكن اذا كان الحاله يسرح بخياله و يبان الحزن
عليه كم مره انا اشوفه بهذي الحاله
مريم: الله يعينه حتى انا فقدت عبير اليوم كنت اتمنى تشاركنيي فرحتي
محمد: هي مشاركتج فرحتج لأنها بقلبج اللي ما نساها صح ويله امسحي هالحزن عن ويهج ولا اطلع الحين
مريم: لا لا خلاص (بتسمت له)
تمووو يسولفون إلى الساعه 1 بالليل بعدها راح محمد لكن ترك لها هديه قال للبنات يدودنها
الغرفتها اول ما صعدت ستغربة باقة ورد على سريرها
و هديه مغلفه فتحت الهديه وكان عباره عن طقم عطور و بطاقه
مكتوب عليها من القلب اللي حبج من اعماقه
محمد............
بتسمت و رشت من العطر و رجعته بعلبته و غيرت ملابسها و تسبحت ونامت على طول
...........................
بعد جم يوم بالجامعه
يت شهد تركض المريم
مريم: بسم الله عليج شهد شفيج
شهد: مريم بيذبحني والله بيذبحني هو قال لا تخليني الحالي تكفين
مريم شافة الرعب اللي بعيون شهد
مريم: وينه محمد
شهد: راح عنده محاضره انا ما ابي ادخل هذي المحاضره مع هالولد يسجلوني غياب ولا أروح
مريم: طيب انتي هدي نفسج انتي مو الحالج شوفي المكان مترووس ناس وين يجرئ يسوي لج شي
شهد تمت ما سكه مريم و ما تبي تهدها انتظروا محمد يطلع و قالت له مريم السالفه
محمد: شهد اسمعيني ابيج اليوم تروحين مواقف السيارات الحالج
شهد: لا محمد اخاف يجي هناك
محمد: شهد انا ماني مخليج بس ابيه يطلع من المبنى انا بكون وراكم علشان اقدر امسكه
طيب قولي هو شنو مسوي
شهد:بقول ذاك اليوم كنت اتفرج على مباني الجامعه كلها و أحاول احفظ أماكنهم دخلت مبنى كان فاضي تقريبا
المبنى اللي متصل بقسم الحاسب انا على بالي كماله للقسم يوم دخلت كنت اتفرج على المكان و تدري دريات وايده نزلت من فوق بطلع من المبنى و قبل لا أوصل سمعت حد يتكلم طليت من فوق ولا هو مع واحد ثاني ييتبادلون
شي ما عرفة شنو هو و عطاه فلوس كل اللي سمعته قال ابي هذي المره غير حاولت اصعد بهدووء لكن شافني
ولحقني مسكني و هددني ان لو احد عرف بسالفتهم انا بروح فيها و تم يقرب مني وانا وعدته ان محد يدري بس
يتركني و صار كل ما يشوفني يزيد تهدديه إلى ان قال انه بيذبحني
محمد: شهد المفروض ما تسكتين على هالشي المصلحت الكل
شهد: واذا انا رحت فيها شسوي
مريم: محمد شبسوي
محمد: ما عليج انا عرفة شكل الولد و انتي شهد سوي اللي قلتلج عليه و لا تخافين انا وراج
شهد وافقت و انتظروا و قت الطلعه مريم طلب منها محمد انها تروح لكن رفضت بس أصر عليها
صح قامت منهم و شهد راحت من المحاضرة للمواقف و مثل ما توقع محمد لحقها
صار هو ورى شهد و محمد وراهم يراقبه مريم تمت واقفه قريب من سيارة محمد
بحيث تشوف كل شي و بنفس الوقت قريبه من البوابه الداخليه علشان تطلب مساعده اذا حتاج
شهد و صلت السيارة محمد
...:هاه اليوم الحالج مو خايفه
شهد ساكته
..: شرايج اني مليت منج و اليوم بنهي حياتج
شهد: انت شتبي مني اللي طلبته سويته و تم الأمر مثل ما طلبت
..: و تصرخين بويهي بعد
توه مقرب منها و هي لصقت بالسيارة جاه محمد و مسكه من جتفه و لفه عليه و عطاه كف معتبر
شهد ركضت بعيد عنهم و تموا محمد وهو يتهاوشون مريم خافة حيل
ركضت داخل لكفتيرا
مريم: الله يخليكم سادعووني فيه هوشه برى
طلعت و كان معاها فيصل و سعيد و ربعه
توهم واصلين لهم ولا الولد مطلع سجينه و طق محمد فيها على جتفه يوم شاف الشباب ياينهم
توه بينحاش امسكوه و محمد على الأرض ماسك جتفه و يتلوى من الألم مريم ركضت له
و شهد قعدة يمه تحاول تساعد لكن الجرح كان عميق مرررره طلبوا الأسعاف و نقلوه للمستشفى
معاه مريم و شهد و الولد اخذوه للشرطه
جاهم واحد من الشرطه يسأل عن حال محمد و يبي يعرف سر الهوشه سئل مريم و شهد و عرف منهم اللي يبيه
و ان الغلط على الولد و محمد ماله دخل و اللي سواه ممكن أي احد يسويه
مريم تهدي شهد اللي تصيح و كل ما غمضت عيونها جت قدامها لقطة طعنت محمد
طلع الدكتور وقال ما فيه خوف عليه و الحمد الله جات سليمه
دخلوا عنده كان قاعد على السرير و ماسك جتفه و مغمض عيونه
شهد ركضت له و حطت راسها بحظنه و تحس باللوم
محمد:خلاص شهد حصل خير (و يمسح على راسها)
شهد: كله مني انا السبب بالي صار
مريم: شهد خلاص الحمد الله محمد بخير
طالعها محمد:منو طلب المساعده؟؟؟
مريم:انا كنت خايفه عليك يوم شفتكم تتهاوشون
محمد بتسم: تخافين علي
مريم:اكيد مو ناقصه افقد غالين على قلبي مره ثانيه (و متلت عيونها دموع)
شهد:أي والله كافي فقدنا عبير نفقدك انت بعد
محمد طالعها بنظره يسكتها
شهد انتبهت و طالعة مريم اللي منزله راسها و تمسح دمعتها
مريم: الله يرحمها و يدخلها فسيح جناته
شهد: اسفه ما كنت اقصد
مريم: لا عادي اصلا عبير بقلبي ما أنساها .... المهم شنو عجبتك القعده هنيه
محمد: شهوووده تصدقين اللي عقمت لي الجرح و حده تهببببببببل ما كان ودي انها تخلص
شهد طالعة مريم : هي انا مالي شغل تبلشني بينكم
مريم قربت منه و طقته على جتفه المصاب : سخيف
محمد: والله يعور ليه طقيتيني
مريم: قوم بنروح البيت اخلص
محمد: تغارين علي؟؟؟
مريم: من زينك .... على العموم بنتظركم عند البوابه دقيت على مساعد يجي زين
طلعت و سكرة الباب محمد بتسم و شهد تضحك عليهم لأنه مو وقت هالسوالف وهو
بهذي الحال لأنه كان يتألم لكن يضيع السالفة
توها طالعه لقت سعيد توه ياي
سعيد: مريم
مريم: هلا سعيد
سعيد: شلون محمد الحين
مريم: بخير الحمد الله
سعيد: الحمد الله حطي بالج على نفسج
مريم: لا تخاف علي دام محمد معاي و بعدين تعال ما باركة لي
سعيد: على شنوووووو؟؟؟؟
مريم: تراني ملجة
سيعد حس قلبه عوره لكن ما بين لها: مبروووووووووك منو سعيد الحظ
مريم بخجل: محمد
سعيد: لااااا ما درينا تدرين التهينا بالدراسه على العموم الله يتمي عليكم بخير
مريم: آمين مشكور ما قصرت
سعيد تم واقف يفكر شوي
مريم: سعيد فيك شي؟؟؟
سعيد: الصراحه في شي ودي اقوله لكن مدري...
مريم: شفيك مضيع بالكلام تكلم انا اسمعك
سعيد:الصراحه من اول ما يت شهد للجامعه... و هي كانت ... يعني
مريم كأنها عرفة شنو بيقول: اضن اني عرفة شنو بتقول تعال الباب مفتوح لك
سعيد(معقوله فهمتني )
راح من عندها وهو يدعي لها بالخير من كل قلبه صح هالخبر عور قلبه يمكن للحين فيه مكانه المريم بقلبه
لكن كل شي قسمه ونصيب لكن فيه انسانه ستحلة قلبه بعفويتها
جاهم مساعد و أخذهم تحمد له بالسلامه قط مريم البيت و راحوا
ام حمد: وين كنتي تخرعة عليج
مريم: هلا يمه لا ابد كنت بالمستشفى
ام حمد: مستشفى شفيج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم: مو انا محمد تهاوش مع واحد و كان معاه سجين طق محمد بجتفه ترى هو بخير لا تحاتين
ام حمد:قلبي كان حاس ان فيكم شي
مريم: عن أذنج بروح غرفتي
صعدت الغرفتها و حطت راسها و نامت ما تبي تفكر بشي أبد
.......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:40 am

*=*=*((بيت ام مها))*=*=*
طبعا صارت ملجة مها و عبد لعزيز
كان الكل قاعد بالصاله و ضحكهم مالي الكون اكيد بيكون الكل فرحان
عزيز: لو سمحتوا ابي انتباهكم شوي
الكل تم يطالعه
عزيز: قررت ان عرسي يكون نهاية هذا الكورس اللي ما بقى عليه شي
مها نصدمت ما كانت تدري
رؤى: هاه مخططين من قبل و ما تقولون
مها: لحظه لحظه ترى حالي من حالكم تفاجئة بالخبر من صجك عزيز
عزيز: ايه تقدرين تقولين لا
مها سكتت اكيد ما بتقول لا بتسمت
ضحكوا عليها توقعوا انها ترفض لكن السكووت علامة الرضا
هديل: ايل محد راح يودينا السوق غيرك عزوزي
عزيز: لا والله اللي اخبره ان مهاا تسوق ليه ما توديكم
مها: اسمع.... اسمع لا تنسى انا العروس المفروض اكون مرتاحه والكل يخدمني مو انا اوديهم السوق
رؤى: طالع الخبله منو بيجهزلج ملابسج حق العرس يدتي
مها: أي والله صح عبالي علشانه ولد خالي ما يحتاج
ابو عبد العزيز: لا والله ترى دفعنالج فلوووس علشان تجهزين مو حق المطاااااااعم و الوناسه
مها: هديلوووووه محد غيرج يفتن علي شدراه اني اشتري من المطعم بفلوس المهر
ام مها: حسبي الله عليج انا قلت مستحيل يبقى فلس بيدج قومي الحين يبي باجي الفلوس
مها: ابيه فضحت عمري ....... ان شاء الله
راحت تجيبهم و الكل تم يضحك عليها و عزيز يحمد ربه ويشكره على النعمه اللي هو فيها
مها تصلت على مريم تعطيها خبر علشان تستعد لهذي المناسبه
و تصلت على كل البنات تبلغهم لأن حوستهم يبيلها و قت
...................................
محمد تحسنت صحته و رجعت أيده مثل أول مريم كانت حالها تسر الكل طبعا تروح و ترجع
للجامعه اغلب الأيام مع محمد اللي ما يخليها تسوق سيارتها دامهم رايحين
النفس المكان مساعد مع الأيام رجع مساعد لأولي لكن بعيونه نظرة حزن محد قادر يفسرها
........................................
..((يوم عرس عزيز و مها))..
مها من الساعه 2 و هي بالصالون تتجهز للحفلة و البنات رايحين الصاله علشان يباشرون
بترتيب المكان و يتواجدون مع ام مها أول بأول و جايبين و حده تعدلهم للصاله
مريم كانت مع مها.... شهد و مي بصالون ثاني... الرجال طبعا روحه وجيه من الصالة للبيت يجيبون
الناقص و عزيز يتكشخ هو الثاني
مها: من يقول اني بكون العزيز احس انه حلم والله
مريم: شفتي شلون اللي ما كنتي مفكره فيه ولا معبرته طلع يموت على الأرض اللي تمشين عليها
مها: أي والله الحمد الله على كل حال
مريم:شنو لون كوشتج
مها: ما ادري بيسوونها مفاجئه لي
مريم: حلوووو علشان تتحمسين للروحه
مها: ليه واقفه عندي روحي خليهم يعدلون شيفتج
مريم: انا شيفه افاااااااا ما توقعتها منج
مها: عاااااااد مو تزعلين من لي غيرج انا احبج موووت
مريم بتسمت و راحت تجهز لأنها بتروح قبل مها للصاله
...........................
رؤى: تتوقعين بتعجبها الكوشه
هديل: اكيد و الله انها رهييييبه
رؤى: الله يسمع منج ياله نروح نتعدل الساعه 4 الحين
راحوا للغرفه و بدء الإستعداد الهذي المناسبه
مي و شهد خلصوا ورجعوا البيت يلبسون و يروحون الصاله من وقت يساعدون البنات
مي بعد ما البسة الفستان:حموووووووود شرايك فيني حلوووه؟؟؟؟؟
محمد: اكيييييد ما يحتاج اقول طالعه قمر 14
شهد و هي نزله من فوق:احم احم
ام خالد: ياله عاد فك نفسك الحين
محمد: الله يعين احم هلاااااااا شهوووووده
شهد: لحظه لا تكمل مو محتاجه مدح علشان اوثق بنفسي انا حلووووه بكل الظروف
مي: قصدج اني مو واثقه من اناقتي انتي و هالويهه الغبي
شهد: انا ويهي غبي يالحوله
خالد توه داخل شافته شهد تركت مي و راحت له
شهد: خلووودي حلووووووووو
خالد: بغيت انحاش عبالي حرمه غريبه منو انتي شهوووده حبيبت قلبي!!!!
شهد بدلع: ايه
خالد: شي مشاء الله لا ينظلونج
مي و هي تقلد شهد: مو محتاجه مدح علشان اوثق بنفسي
شهد توهقت طبعا : لا بس علشاان اثبتلج صحت كلامي
محمد: ما تنفع هالتصريفه دوري غيرها
شهد: يووووووه الساعه 5 تأخرنا ياله منو يودينا
توهها مخلصه جملتها إلا يندق الجرس
طلع خالد يشوف منو لأنه الأقرب للباب
مريم: مرحبا
خالد: هلا
مريم: قلت دامي قريبه من هنيه أخذ معاي البنات إذا كانو مخلصين
خالد: دخلي حياج
مريم: لا أستحي
خالد بتسم: من منووووووو
مريم: من........ من مساعد
خالد: علينا دخلي بس
دخل خالد الصاله و وقف ما سك الباب و يأشر لها تدخل و هي واقفه متردده
محمد: منو تنادي
خالد: انادي هذي
دخلت مريم و هي منزله راسها بتمووووت من الفشيله
مريم: السلام عليكم
شهد و مي: هلااااااااااااااا
دخلت سلمت على أم خالد و أم مساعد
شهد: تراج نسيتي احد (و هي تأشر على محمد )
مريم: شلونك محمد
محمد حب يفشلها زود: لو سمحتي منو الأخت
مريم طالعته بستغراب:انا مريم
محمد:صج انتي الريم شالحلات ما عرفتج شـ الزين شـ الجمال تهبليييييييييييين
مريم مو تفشلة و دها تنخش تحت الكنب من الفشيله :تسلم
شهد:مسكيييييينه مي طلع يجذب عليج منتي حلوه ولا شي يء منو يغطي عليج
مي: مو بس علي و عليج بعد والله والله كل هالكلام المشجع وين كان منخش
مريم: بحذفكم بالجوتي الحين انتي وياها جب
شهد: يمه تخرع توها شحلاتها بنوته رقيقه مستحيه طلعتي وحش تخرعين
مريم و هي تقوم: الشره علي اللي متعنيه يايتكم أوصلكم للصاله ياله عن أذنكم بروح
شهد و مي: لاااااااااااااااا نمزززززح
مريم:بمشيها لكم علشان خاطر مهوووي و لا جن خليتكم تولون هنيه تحركوا
البنات سلمو على امهم و طلعوا متجهين للصاله كلهم
طبعا نبهروا بجمال المكان هي صاله بسيطه لكن مع ترتيبها اللي مناسب مع لون الكوشه
معطي تألق للمكان و مخليه خيااااااااالي
راحوا الغرفة عند البنات و كانت هديل مخلصه بقى رؤى و تموا يسولفون إلى الساعه 7
يعني وصول المعازيم كانوا البنات واقفين عند الباب يستقبلون المعازيم
مع ام مها و ام عبد العزيز
مها كانت مخلصه و قاعده بالصالون تنتظر 7 و ربع يجون ياخذونها
يوم و صلت مها دخلت الغرفه كانت المصوره تنتظرها و قعدت تصورها لحالها طردت كل البنات من عندها
علشان تسوي الحركات صح يوم خلصت دخلوا البنات صوروا معاها كل ساع مع وحده
بالأخير صوره جماعيه لهم كلهم
و ضلت مريم عندها تسولف إلى ان يجي وقت دخلتها
مها: مريم احس اني ارجف من التوتر
مريم: هدي نفسج الحين انتي خذي نفس عميق و طلعيه شوي شوي
مها سوت اللي قالته مريم: بعدني متوتره
مريم:هههههههه و الله انج رجه طبيعي التوتر لأنج بتبدين حياة جديده
دخلت ام مها قالت لها تستعد لأنها بتدخل بس يجهز الشريط حق الزفه
مريم: انا بخليج الحين
مها: وين؟؟؟
مريم: شفيج بروح انتظرج بالصاله لا تخافين و خليج مبتسمه وهي تصورج
مها: انزين
طلعت مريم و جهزوا الزفه و طلعت كانت زفه مررره حلووه و هاديه
من دخلت عند الحريم و هي مرتبكه لكن يوم شافة الكوشه شلون حلوه مع الأنوار الملونه الي حاطينها
بتسمت بتسامه عريضه
هديل: شكلها عجبتها الكوشه شوفي شلون بتسمت يوم رفعت راسها و شافتها
رؤى: اخاف الحين تركض لها من الوناسه عاد الفوشي لونها المفضل
مريم:هههههههههه تخيلي
الكوشه كان لونها فوووشي مع أبيض لؤلؤي و منثور على الدري اللي تصعده ورد وردي غامق و أبيض
و الأرض مفروشه بسجاده حمره من أساس الصاله
ما صدقت وصلت للكوشه تمت واقفه مده و المصوره تصورها و مثبته الكاميرى الفيديو عليها
صعدوا رفيجاتها يباركون لها و ام مها بعيد تبجي من الفرحه ما تبي مها تشوفها
و ام عبد العزيز و ام فواز يهدونها
مها:هديل
هديل: هلا
مها: وينها امي؟؟؟؟؟
هديل: يمكن مشغوله مع الناس تدرين كل شي لازم يصير اوكي ما نعتمد على العاملات
سكتت مها و مع مرور الوقت والبنات يرقصون نست التوتر اللي هي فيه
قوموها البنات غصب ترقص شوي رقصت و كل اللي موجودين يصفقون لها كانت مررره مستحيه منهم
قعدت مكانها ما حست إلا الكل يلبس ويتغطى
مريم: انا بروح شكلهم بيدخلون الحين
مها: هاه يمه بنحاش معاكم
مريم: شنو بنحاش نثبري بس
نزلوا البنات كلهم شوي إلى تجي أصوات الطيران من برى و يدخل عبد العزيز
مع ابوه و طلال
و قفت مها يوم قرب منها وصل لها سلم عليها و باس راسها وصوروهم صوره جماعيه
مها و امها و طلال و ام عبد العزيز و ابوه و اكيد عزيز يوم راحوا
جو هديل و رؤى يسلمون على أخوهم و يصورون معاه
مها ما كانت تبي طول بالقعده لأنها مع التوتر بدت تعصب شوي
قعدوا اقل من10 دقايق بعدها قصوا الكيكه و دخلوا الغرفه تصورهم المصوره على راحتهم
بعد جم صوره اللي نرفزت مها و عزيز على كثر الحركات ما صدقوا تطلع
عزيز: يمه منها تحب تقرق لو مطوله شوي جن طردتها
مها: شتسوي هذا شغلها بس حتى انا زهقت منها
عزيز : ياله لبسي علشان نروح الفندق
لبست و طلعوا و كانت سيارة مزينه حق المعاريس و كل ربع عزيز و طلال
موجودين علشان يزفونهم بسيارات
طلال يسوق فيهم
طلال: بنسوي لكم زفة سياير تسد الشوارع كلها
مها: الله و نااااسه
كانت الزفه مره حلوه و كل واحد يشوفهم بالشارع يكون ماله دخل بالعرس يصف معاهم
و يضغطون بواري و إذا وقفتهم الإشاره ينزلون و يرقصون يعني كان أحلى يوم بالنسبه المها
و عزيز و صلوا للفندق الي كان حاط لهم زفه
وصلوا الغرفتهم كانت مررررره حلوه من الترتيب اللي مسويه الفندق يوم عرفوا انهم معاريس
بعد ما دخلوا قعدوا يسولفون دق جرس الغرفه
مها:منو هذا
عزيز: ما ادري (فتح الباب) أي خدمه
كان عمال الفندق جايبين لهم كيكه و شموع و حركات
دخلوها و عطوه باقة ورد عليها بطاقة تهاني من صاحب الفندق
مها: الله مرررره حلووو حتى الفندق مستعد لنا
عزيز: هذا عرس مها و عبد العزيز مو أي عرس
.................................
(بالصاله)
مريم:الله يوفقها يااااااااارب
هديل: آمين يوفقها و يعيشون حياة سعيده على طول
رؤى:عقبال عرسج مريوووووووم
مريم: لا انا مطوله تو الناس
رؤى: عقب عرس مهوووي ما أضن انه بيأجل بتشوفين
مريم: لاا لا تقولين حدي مو مستعده
هديل: شنو ما شريتي جهازج
مريم: بلا شريت بقى الفستان بس
رؤى: خلاص ليه مو مستعده
مريم: لا مو الحين انا هيئة نفسي على اني مطوله
هديل: على العموم الحين بعدين أهم شي تكونين سعيده
مريم: آمييييين و تكونين انتي الفرحه اليايه (و تغمز لها)
رؤى: آميــــــــــــــــن علشان يكون البيت لي بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:40 am

هديل: آمين علشان افتك منج بس
مريم: اييييييييه المفروض نصدق كلامج صح رؤى
رؤى: شفيج مشيها لها تحسبنا ما ندري انها تتمنى يخطبها اليوم قبل باجر
هديل: اششششششششششش فضحتونا الله يفضحكم
بهذا الوقت كانت ام فواز تكلم ام مساعد
ام فواز: ام مساعد عندي لج راي خوووش راي
ام مساعد: خير
ام فواز: ابيج تخطبين رؤى حق مساعد
ام مساعد تفاجئة
ام فواز: مو قصدي اني ادخل بيحاتكم لا والله لكن اشوف عبير برؤى احسهم شخص واحد
ما ضن مساعد يرفض
ام مساعد: ما توقعتج تقولين لي اخطب المساعد لكن ما اقدر اجبر الولد على شي ما يبيه
و لا رؤى بنت ما تتعوض مثل عبير بكل شي و الله
ام فواز: أي والله كل ما شفتها يعورني قلبي اذكر عبير الله يسكنها فسيح جناته
بس إذا مساعد مو راضي خليني أكلمه لج
ام مساعد: ان شاء الله خير و لا يهمج
.................................................. .....
انتهى العرس على الساعه 1 بالليل رجع كل واحد البيته و ام مساعد تفكر بكلام ام فواز
تحس انها قتنعت فيه و تتمنى مساعد يوافق على هالشي
و تنتظر النهار يطلع علشان تكلم مساعد بهالخصوص
مريم رجعت البيت و كانت تفكر بعبير المفروض يكون عرسهم بهالوقت لكن قدر الله و ما شاء فعل
دق جوالها كان محمد قعد يسولف معاها حول الربع ساعه لكن النوم غلبها
نامت وهو قاعد يكلمها ضحك و سكر الخط
مساعد كان بغرفته يذرف دموع الحزن يذكر عبير اللي كانت ينتظر السنه تخلص
علشان يسوون العرس يذكر شلون كانت تنرفزه ببرودها و تأجيل الموضوع
اخذ جواله يتفرج على رسايلها و يبتسم و يترحم لها و يدعولها بالمغفره
حزنه مو مثل أول قل لكن عبير حبه ما ينساها بهالسهوله
تذكر رؤى شلون تشبه عبير و يوم يضمها بالشاليه كانت حركه لا إراديه منه
نام وهو على هذي الحاله
هديل و رؤى من رجعوا طق سوالف إلى ان أذن الفجر
.......................................
اليوم الثاني سافرة مها شهر العسل لفرنسا
قبل لا تروح جت مريم و دعتها بالمطار مع أهلها
ام مساعد كانت تكلم مساعد بالموضوع
ام مساعد: هاه مساعد شقلت
مساعد تم ساكت فتره: يمه تتوقعين شنو بيكون ردي
ام مساعد: قبل لا ترد خلني اقول ان اللي طلب مني اخطبها لك ام فواز
مساعد: خالتي ام فواز؟؟؟!!!!!
ام مساعد: أي و ربي شاهد على كلامي ابيك تفكر يمه و انت شايف رؤى كذا مره
مساعد: يصير خير اردلج الخبر اليوم المغرب ياله تامرين بشي
ام مساعد: سلامتك
طلع مساعد وهو يفكر بالموضوع كأن قلبه راضي فيها لكن ليه؟؟؟؟ هذا السؤال اللي محير مساعد
تم يدور بالسيارة من غير هدف يفكر هل يقبل او لا
.............................
مريم كانت طالعه مع محمد و شهد و مي يتغدون برى و كانت الفرحه شايلتهم
و كل شوي شهد تلمح لهم ان الكل اعرس إلا هم بعدهم فترة خطوبه و مريم تحاول ضيع السالفه
الكل كان ناجح و شهد بمساعدة محمد قدرة تنجح بكل المواد و مريم نجحت لأن رؤى ساعدتها
و اخذوا مسألة الجامعه جد مو بس وناسه
...........................
على 4 العصر رجعوا من الطلعه للبيت و كان مساعد قاعد بالصاله و باين على ويه بتسامه خفيفه
و امه كانت بطير من الفرحه
الكل: السلام عليكم
مساعد و امه: و عليكم السلام
مريم: شلونج خاله
ام مساعد: بهذي الحظه انا أسعد انسانه بالوجود
مريم: دوووووووووم بس على شنو مستانسه
ام مساعد: مساعد بخطب له رؤى بنت عبدالله ان شاء الله تكتمل الفرحه بموافقتهم
مريم ختفت البتسامه عن ويها فترة بسيطه و كان مساعد يطالعها و ختفت بتسامته يوم شافها
لكن مريم حاولت ضيع السالفه و بتسمت
مريم: ان شاااااء الله توافق و تملي البيت هذا سعاده
مساعد رتاح من ردت فعلها يحس ان هي و عبير واحد من كثر ماهم قراب من بعض يحس سعادتها
كأن عبير بعد راضيه بالموضوع
طلعة مريم و صلها محمد لبيتهم أول ما دخلت غرفتها تصلت على رؤى تقولها
هديل وهي تنادي رؤى: تليفووووووووووووووووووووونج يدق رؤىآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رؤى: شوفي منو كاني جايه
هديل: مريم أرد
رؤى: لا كاني يت
مريم: مرحبا
رؤى: هلا والله مراحب اخبارج
مريم: تمام وانتي
رؤى: الحمد الله بخير
مريم: صوتج يقطع طلعي بالحوش
رؤى: اوكي لحظه...(طلعت) والحين
مريم: اجذب ما يقطع ولا شي بس ابيج تكونين الحالج
رؤى: يالخبيثه قولي شعندج
مريم: بلييييز رؤى بقولج شي مو ضروري أسمع ردج الحين بس سمعي شبقول
رؤى: اوكي قولي
مريم: رؤى ام مساعد قررت تخطبج لمساعد و مساعد موافق بس باقي انتي تكفين لا تقولين لا
رؤى نصدمت هذا اخر شي توقعته: من صجج تتكلمين؟؟؟!!!
مريم: أي والله و اتوقع انه طلب خالتي ام فواز لأن امس كانوا يتكلمون بموضوع
رؤى:ما ادري شنو بقول زين انج قلتييلي قبل لا تقولي أمي علشان افكر عدل
مريم: اتمنى يا رؤى أنج تكونين موافقه احس انتي اللي بتسعدين مساعد انا ما اجبرج فكري على راحتج
رؤى: اوكي ان شاء الله خير
مريم: ياله تامرين بشي
رؤى: سلامتج
مريم: اول ما تاخذين القرار قولي لي اوكي
رؤى: صار سلام
من سكرته قعدت عندهم بالصاله لكن بالها مشغول هل توافق او ترفض
وهل صحيح فرحت مساعد بين يديني او لا
ضلت على هذي الحال و دق تلفون البيت و عرفت من الحوار انالمتصل ام مساعد
راحت غرفتها بنتظار امها تجي تكلمها بالموضوع انتظرت مده لكن امها ما بينت
ام عبد العزيز فاجئها الخبر و كانت تتمنى ان بنتها تعيش حياة حلوه لكن تبي تشاور ابوها و تشوف رايه
دخل ابو عبد العزيز للغرفه
ام عبد العزيز: يعطيك العافيه
ابو عبد العزيز: الله يعافيج اشوفج قاعده هنيه اكيد عندج شي بتقولينه
ام عبد العزيز: مشكلتك فاهمني بدون لا أتكلم أي بغيتك بسالفه صغيره
قعد يسمع لها طبعا قالتله هو تفاجئ مثل الكل
ابو عبد العزيز: تبين الصج انا موافق و مستانس بعد مساعد تحسينه رجل بمعنى الكلمه بس راي رؤى مهم
ام عبد العزيز: انا قلت بشوف شنو رايك بعدين اقول لها
ابو عبد العزيز: اضن انها قاعده توني شفتها صاعده غرفتها ابي اسمع رايها بسرعه
ام عبد العزيز: لا تستعيل ترى يبيلها مده تفكر
ابو عبد العزيز:ادري وانا بعد ما بيها ترد الجواب الحين خل تاخذ وقتها بالتفكير
طلعت ام عبد العزيز و راحت الغرفة البنات كانت رؤى لحالها من دخلت و رؤى قلبها
يدق بسرعه
ام عبد العزيز: لج خلق تسمعين سالفه ابي رايج فيها
رؤى: اكيد حياج امري
ام عبد العزيز:كنت بقولج ان مساعد اكيد تعرفينه متقدم لج و انا و ابوج نبي نسمع رايج
رؤى سكتت و لا قالت شي مو عارفه شنو ترد
ام عبد العزيز: شوفي مو ضروري اسمع رايج الحين باجر عقبه مو مهم بس اهم شي تكونين مقتنعه
رؤى: ان شاء الله
ام عبد العزيز: ياله اخليج انا تصبحين على خير
رؤى: تلقين الخير
رؤى كانت مفكره بالموضوع تحس ان ما فيه شي يردها عن الموافقه بهذا اليوم راحت تنام بغرفة مها
لأنها عارفه ما راح يجيها النوم و هديل ما تنام إلى الليت مسكر قعدت بغرفة مها كان ودها مها موجوده تاخذ
رايه بالموضوع
........................................
......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عازف الكيبورد
عضو مميز
عضو مميز
عازف الكيبورد


المساهمات : 910
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: فتاة احبها قلبي   فتاة  احبها قلبي - صفحة 5 Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 5:42 am

مساعد كان الموضوع عنده مهم يحس انه مو قادر ينام يخاف ترفض و طير من ايده ما يبي احد ياخذ رؤى غيره
يحس انه تعلق فيها بس بسبب الشبه و يخاف يظلم معاه رؤى
مها و عزيز كانت حياتهم من احسن ما يكون لا بد من الهوشات شوي و الزعل لكن يرجعون يراضون بعض
مريم تنتظر اتصال رؤى تقولها شنو رايها علشان تبشر مساعد تذكرة عبير شلون كانت اول من بشره
بموافقة اهلها عليه
دق جوالها كانت رؤى ردت على طول
رؤى: شنو مقابله التليفون ما مداه يدق شكله من شب ليت شلتيه
مريم: شسوي كنت احاتيج و انتظر اتصالج
رؤى: يهمج حالي مريم؟؟؟
مريم: اكيد يهمني تراج عزيزه علي والله
رؤى: تسلمين يا بعد عمري
مريم: هاه شنو قرارج
رؤى: الصراحه احس انه ما في شي يخليني ارفض و اهم شي انه مو مجبور على هذي الخطبه
فا اضن اني موافقه عليه
مريم: صج............ الله يسعدكم يااااااااااااااارب ويعوض عن اللي فات
رؤى: آمين لا تقولين اني ما قلت لج كاني قلت لج اول الناس
مريم: تسلمين يا قلبي اوكي ياله نامي شكو سهرانه
رؤى: ان شاء الله عمتي تصبحن على خير
مريم: وانتي من أهله
سكروا الخط و اثنينهم حسوا براحه بعد هذي المكالمه
.......................................
..((اليوم الثاني الظهر))..
كانت ام عبد العزيز بغرفتها جتها رؤى و قالت لها عن قرارها اللي فرح امها وايد لأن امها
كانت طول الليل تصلي و تدعي البنتها ان يوفقها و حست براحه من قرار رؤى
ما تأخرت على طول بلغت ام مساعد اللي من الفرحه بجت و قالت المساعد اللي نفس الشي فرح
و رتاح القرار رؤى و قال ماله داعي اشوفها دامها تشبه عبير
و خلال اسبوع تمت الملجه بس بغياب مها و عزيز لكن باركوا لهم بالتليفون
بعد الربشه كلها و قعدوا مع بعض
رؤى كانت مرره مستحيه خصوصا انه غريب عنها و كان خاطب صديقتها و صار خطيبها
بغمضت عين مساعد كان مرتبك و يحاول يدور شي يسولف عنه مو لاقي لأنه ما يعرف رؤى مره
رؤى قررت تقول اللي عندها
رؤى: مساعد
مساعد طالعها بصمت
رؤى: بقولك شي
مساعد: امري
رؤى: ما يأمر عليك عدو.... بس حبيت اقولك انا ما اجبرك انك تنسى عبير للأبد خصوصا انك تحبها
و كانت لك بيوم من الأيام اعرف انك تعلقت فيني و كلكم تعلقتوا فيني لأني اشبه عبير بشي معين
عبير باقيه بقلوبنا و ان شاء الله بحاول اسعدك مثل ما كنت مع عبير
مساعد تفاجئ من اللي قالته كأنها ترجمة اللي بقلبه من خوف ما يدري من شنو من بعد كلامها تم يطالع ويها
وهي منزله عيونها و تلعب بالخاتم يحس ان شي بصدره كان كاتم على نفسه والحين انزاح
مساعد: رؤى..... اتمنى اني اسعدج و خليج ..... ما ادري شنو اقولج اهم شي تكونين سعيده
رؤى ستانست من كلامه و رتاحت بعد ما قالت اللي بقلبها
انهم يكونون صريحين من البدايه احسن من كتم مشاعرهم و يعيشون بقلق على طول
بعد ما راح مساعد رجعت رؤى عند البنات كانوا المعازيم رايحين اول ما دخلت الصاله
قعدوا يهلهلوون عليها و هي تضحك
قعدت تسولف معاهم بس يوم جو يروحون
مريم: قبل لا أروح بعطيج شي ابيج تلبسينه او تحتفضين فيه براحتج
رؤى: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم فصخت القلاده حقت عبير و اول مره تفصخها بعد ما عطتها
رؤى: مريم مقدر اخذها هذي ذكرى من عبير لج
مريم: ادري .............. لكن انتي زوجة مساعد الحين يحق لج تلبسينها
رؤى: خطيبته مو زوجته
مريم بتسمت حتى بهذا الشي نفس التفكير: المهم خذيها
رؤى: مريم تبين سعادتي؟؟؟؟
مريم: اكيد
رؤى: خليها معاج هي عطج ياها مو عطتني انا تكفين
مريم: براحتج ياله اشوفج على خير
رؤى: ان شاء الله ياله سلااام
راح كل واحد البيته مريم من دخلت غرفتها نزلت دموعها غصب عنها
تذكرت يوم ملجة عبير لكن مسرع ما طردت الحزن و حاولت تشغل نفسها بأي شي
جاها مسج ستغربت
فتحته كان
..((حموووودي))..
ان شاء الله ستانستي هناك
و انا احس انج قاعده تبجين
على فراق عبير
و ذكرتي يوم ملجتها لكن ابيج
تعرفين لج قلب حتى لو ابعدتي
يعرف شنو فيج
امسحي دموعج و بدليها
بالدعاء لها ترى دموعج
تحزنها
تصبحين على خير
..............................
ستانست من قلب و حمدت ربه ان محمد هو نصيبها لانه فاهمها صح
و تدعي ربها انهم ما يفترقون ابد
.......
كان حال مساعد مع رؤى مقبول و رؤى متفهمه انه مستحيل تستحل قلبه بذي السرعه
مهما صار و عارفه ان بمجهودها بتخليه يحبها
قرروا بتفاق ان العرس بعد شهر و لازم تستعد له و تفقوا انهم ما يقدرون يسافرون بعيد
حدود دول الخليج و ابد ما عارضت كلامه
فا لازم تخلص جهازها بسرعه اتفقت مع مشغل يسويلها
فستان على ذوقها و تصميمها لأنها تعرف تصمم
و بدت بالتجهيز
محمد لأنه من المتفوقين اختير انه يكمل دراسته بالخارج فا لهذا السبب ستعجل بالزواج
دام ان مريم خلصت جهازها و قالها تفصل لها فستان لأن عرسهم قبل عرس
مساعد بكم يوم
و هذي كانت حالهم الكل مشتغل بستعدادات الزواج لكل من محمد و مساعد
...................................
((..عرس محمد..))
كانت مريم طالعه قمت الرقه و النعوومه و فستانها كان من تصميم رؤى
امها قرت عليها المعوذات عن الحسد حتى الكوافيرات
قالوا لها اقري على نفسك خافت هي من كلامهم و قعدت تقرى المعوذات
بينها و بين نفسها
فرحة شهد و مي ما تنوصف خصوصا انهم ينتظرون اليوم اللي تكون مريم زوجة اخوهم
مها كانت مع مريم بهذا الوقت و ترفع ضغطها بالنرفز
و كل ما هدت مريم ذكرتها ان انتي اليوم بتمشين و الناس طالعج
ما تدرين تكونين حلوه بنظرهم بتروحين مع شخص غريب الحالج
و من هذا الكلام إلى ان طردتها مريم
بعد التصوير و كل شي طلعت مريم الكوشتها و كل اللي يشوفها يسمي عليها
كانت راسمه بتسامه هاديه على ويها
محمد من جهه ثانيه حرق تلفون امه يسأل متى يدخل عندهم
إلى ان قالت له تعال مريم حست انها بربكه مكانها غلط ان هي العروس
بالعاده بها الوقت تنخش حالها حال البنات
دخل محمد و نبهر هو الثاني بجمالها اول ما قعد سالها قريتي على نفسج
ضحكة صوروا معاها
و راحوا للفندق على طول مع مسيره بس مو مثل مسيرة مها لكن هم حلوه
الفرق ان رفيجات مريم شاركوا بالمسيره و هذا ونسها حيل
.............................................
بعد عرس مريم و محمد بأيام جاء عرس مساعد و كان كبير مره
لأن ابو فواز هو اللي تكفل بكل شي و سوى كل اللي قالته له عبير
انها تبيه اجر لهم بأفخم الفنادق
و كان العرس قمه بالروووعه رؤى كل شوي تبجي لأن حالها يختلف عن
مريم و مها انها بتروح مع شخص ما زال غريب عنها و ما عرفته
و البنات يحاولون يهدونها تهدى شوي و ترجع تبجي
لكن يوم دخل مساعد ختفت كل الدموع و بدلتها ببتسامه خوف و ارتباك
اول ما قعد معاها: شفيج خايفه؟؟؟
رؤى طالعته و بتسمت
مساعد: ترى حالي من حالج لكن حنى تعودنا على الصراحه ما فيه شي يخوف
رؤى: اكيد الحمد الله
مساعد: تدرين احس انج انسانه عزيزه علي
رؤى فرحة بكلامه انها نجحت بتقربها منه بخطوه
رؤى: وانت بعد
و كملوا سوالف إلى ان طلعوا من الصاله للفندق اللي كملوا سهرتهم و كانوا غير
عن كل مره سوالفهم كانت اكثر و الفرق مع بتسامة فرح على ويوهم
........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتاة احبها قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وادي الليل :: المنتديات الفكريه والثقافيه :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: