منتديات وادي الليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وادي الليل

انشاء مواهب جديده ومواضيع جيده

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
pink skull
مشرف
مشرف
pink skull

المساهمات : 1304

ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟   ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟ Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 1:12 pm

هلوووو ،،

السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ ،،

شلونكمـ ؟؟ وشخباركمـ ؟؟

طبعًا مثلـ ما انتو عارفينـ ،، الدنيا الحينـ تغيرتـ ،، والحينـ التلفونـ صار شيـ مهمـ عند الناسـ ،، يعنيـ منهمـ الليـ ما يقدر يفارقـ الاختراعـ هذا ،، لدرجة إن أصابعهـ تحكهـ إذا ما كانـ الشسمهـ وياهـ ،، وطبلة إذنهـ ما تتثبتـ إلا إذا حطـ السماعهـ على إذنهـ !! واليهالـ صاروا يتعلمونـ من الليـ يجوفونهـ ،،

يعنيـ أنا أتصور إنـ الناسـ مستقبلًا بتستعملـ التلفونـ مثلـ ما تستعملـ الكلينكسـ !!

المهمـ ،، نرجعـ لمحور حديثنا ،،

الحينـ التلفونـ ،، صار شيـ خاصـ عند كلـ واحد ،، بغضـ النظر عنـ كونهـ وسيلة اتصالـ ،، فهو يحتويـ على مسجاتـ ،، نغماتـ ،، صور ،، بلوتوثاتـ ،، مواعيد فيـ التقويم ،، منبهـ يقومنا كلـ يومـ ومنـ كرمهـ يعطينا 10 دقايق غفوة عـ الطاير ،،

وكلـ آدميـ صار عندهـ هالاختراعـ نسمعهـ بسـ يقومـ يقولـ ::

{{ أنا قايمـ ،، بسـ لحد يلمسـ تلفونيـ }}

الجملة بسيطة ،، بسـ لها أكثر منـ تفسير لو سألنا ليشـ ::

# هلـ لأنهـ صار شيـ خاصـ ومهمـ ،، فهذا نوعـ منـ الحرصـ عليهـ ؟!
# واللهـ منـ زوود محبتنا لهالاختراعـ ؟!
# واللهـ لأنـ فيهـ أشياء ما تبيـ أحد يجوفها ؟؟!!

يعنيـ لهالدرجة تلفونكـ مهمـ ،،
لهالدرجة المسجاتـ الليـ فيهـ خطيرة ،،
واللهـ لأنكـ ما تبيـ أحد يجوفـ قائمة الأسماء }} أهمـ ش يـ !! ههههـ
يمكنـ عندكـ بلوتوثـ عجيبـ ،، أو صور خطيرة !!

والغريبـ ،، هو ردة الفعلـ الليـ تصيد الليـ قالـ هالعبارة إذا جافـ أناملـ غير أناملهـ على التلفونـ ،، يتحولـ مرة وحدة إلى كائنـ مفترسـ ،، وينهبـ التلفونـ منـ يد الفقير الليـ فكّر يجيسهـ !!

يعنيـ يومـ إنكـ ما تبيـ أحد يلمسهـ ،، جانـ خذيتهـ وياكـ وفكيتنا ،،

بسـ ما أبيـ أطولـ عليكمـ أكثر ،، لكنـ يا ريتـ تقلونـ ليـ موقفكمـ منـ هالسالفة ،،

وسلامتكمـ ،،

تحياتيـ ،،
{{ pink skull }}
حبيبة قلبه
مشرف
مشرف
حبيبة قلبه

المساهمات : 1863

مُساهمةموضوع: رد: ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟   ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟ Emptyالأحد أغسطس 03, 2008 4:28 am

ههههههههههه
والله من رأيي في هسااالفه
اني اسووووي هاذا الشي .. لان ما احب احد يحووووس في تلفووني .. لاكن ا ذا امي او ابوي اخذووه ساعات يعني يبوون يشوفوون ردة فعلي .. اسكت ما اتحجى بس من داااخل اتنرفزززززززززززززززززززززززززز .. لان ما احب يحووسون
بس مو معناته ان في اشياء وهرااار ..
FBI
المراقب العام
المراقب العام
FBI

المساهمات : 1706

مُساهمةموضوع: رد: ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟   ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟ Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 11:58 am

حبيبة قلبه كتب:
ههههههههههه
والله من رأيي في هسااالفه
اني اسووووي هاذا الشي .. لان ما احب احد يحووووس في تلفووني .. لاكن ا ذا امي او ابوي اخذووه ساعات يعني يبوون يشوفوون ردة فعلي .. اسكت ما اتحجى بس من داااخل اتنرفزززززززززززززززززززززززززز .. لان ما احب يحووسون
بس مو معناته ان في اشياء وهرااار ..

مثل حبيبة قلبة

مشكووووره

ليشـ يقولونـ :: أنا بروحـ بسـ لحد يلمسهـ ؟؟
صفحة 1 من اصل 1